الإثنين, سبتمبر 23

قصي خولي في ديو غنائي

بعد تأجيلات متتالية، يبدو أن الدويتو الغنائي الثاني الذي سيجمع قصي خولي وإسماعيل تمر سيخرج إلى النور قريباً بعد نجاحهما الأول في أغنية “سوري قديم” التي قدماها معاً قبل سنوات، ومن خلال نواعم نكشف عن بعض كواليس تصوير الأغنية.

حفل غنائي

أنهى قصي خولي وإسماعيل تمر تصوير كليب غنائي جديد بعنوان “القصة كلا” التي ستكون ثاني عمل غنائي يجمعهما بأغاني “الراب”، على أن يُعرض الكليب خلال أيام بعد تسجيلها بما يقرب من 12 شهراً وتوقف المشروع بسبب الظروف التي مرّت بالعالم، وانشغال قصي أيضاً بالتصوير لحين الوقت المناسب لتصوير الأغنية.

وقد قدّم المخرج إبراهيم قاسم، مخرج الكليب، فكرة مختلفة للعمل حيث يشبه حفلاً غنائياً يجمع الثنائي، كما يشهد الكليب كواليس التصوير أيضاً لتكون مختلفة كثيراً عما سبق وقدم في ما خص الأغنية العربية.

دراما مختلفة

على خط منفصل، يصوّر حالياً قصي خولي مشاهده ضمن مسلسله الدرامي الجديد “لا حكم عليه” الذي بدأ تصويره قبل أسابيع أمام فاليري أبو شقرا، على أن يظهر في شخصية مجرم هارب من العدالة، وسيعتمد قصي خولي لوكاً مختلفاً ضمن أحداث العمل ليتناسب مع الشخصية التي يجسدها ضمن الأحداث، حيث سيظهر من دون شعر نهائياً مع لحية كثيفة؛ وهو نفس الأمر لفاليري أبو شقرا التي ستعتمد لوكاً جديداً، حيث غيّرت لون شعرها للأسود الداكن لتتناسب مع شخصيتها ضمن الأحداث.

يُذكر أن المسلسل من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وإنتاج شركة صادق الصباح، والمقرر عرضه عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية خلال شهر ديسمبر المقبل.

Comments are closed.