الجمعة, سبتمبر 27

ابراج السبت 18 أيار( مايو )

برج الحمل

 مهنيا:تحقيق نجاحات كبيرة في الفترات المقبلة مع إقتراب نهاية الشهر ويصبح نجاحك ملموس بشكل جيد.

 عاطفيا: ابتعد قليلا عن التفكير السلبي في شريك حياتك وركز على أشياء جديدة تجعل حياتك معه سعيدة في المستقبل.

صحيا: تناول كميات كبيرة من السوائل وابتعد عن التوتر والقلق في الفترات الأخيرة وجدد خططك اليومية للتخلص من اي تعب نفسي.

برج الثور 

تواجه اليوم بعض الأحداث والأمور الجديدة فى مجال عملك وتلقى الدعم من أصحاب العمل لما تقدمه من خطط وأفكار جديدة لهم تفيد الصالح العام للشركة.

 عاطفيا: تدخل اليوم مرحلة جديدة فى الحياة العاطفية تساعدك على تحقيق الأهداف التى كنت تسعى إليها فى الفترة الماضية وتتمنى تحقيقها.

صحيا : مارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت، وتجنب الإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك.

برج الجوزاء 

 مهنيا:ساعد من حولك ولا تبخل عليهم بالنصائح طوال الوقت، كما عليك أن تبحث عن أفكار جديدة ومختلفة حتى تساعد على نجاح المؤسسة التي تعمل بها.

عاطفيا : سافر مع شريك حياتك إلى أي مكان رومانسى حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به طوال الوقت، وإياك أن تتسبب في إفساد صفو علاقتكما مرة أخرى.

 صحيا: مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظام غذائى صحى مناسب لك حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط .

 برج السرطان

مهنيا : لا تنتقد من حولك طوال الوقت، وأهتم بعملك فقط وحاول أن تتميز عن الآخرين حتى تحقق النجاح الذى تحلم به دائماً.

عاطفيا : احتفظ بأسرار حياتك الأسرية ولا تتحدث عنها مع غيرك حتى تظل حياتك مستقرة وسعيدة وبعيدة عن أعين الحاقدين.

صحيا : مارس التمارين الرياضية واتبع نظام غذائى صحى يساعدك على إنقاص وزنك الزائد الذى اكتسبته الفترة الماضية حتى تحصل على جسم رشيق.

برج الأسد 

مهنيا : ابحث عن حلول جديدة ومختلفة للمشاكل التي تعانى منها ولا تتردد في الإنصات للنصائح من أهل الخبرة حتى تقوى خبراتك وتصل لما تحلم به.

 عاطفيا: تواصل مع شريك حياتك وأنصت له دائماً حتى يشعر باهتمامك وحبك الشديد له، ولا تترك مجال لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما.

 صحيا: حافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك والإفراط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تعود للسمنة مرة أخرى.

برج العذراء 

مهنيا : ابتعد عن الاشياء السلبية التي تتسبب في تشتيت إنتباهك في الفترات القادمة وجدد الخطط المستقبلية لحياتك المهنية.

عاطفيا: ابتعد عن الدخول في أي ارتباط في وقتك الحالي وحاول أن تعيد تفكيرك ولا تتسرع في قراراتك ولا تنخدع بالمظهر الخارجى.

صحيا: من الأفضل ان تتناول كميات مناسبة من الطعام الصحي وحافظ على مناعتك وبناء جسم رياضي خاليًا من الأمراض.

برج الميزان

مهنيا : العمل بدأ فى التحسن، والمشروع الذى عملت عليه لفترة طويلة، بدأ فى إنتاج أول ثماره، استمر فى العمل ولا توفر أى مجهود لتتقدم أكثر فى مجالك.

عاطفيا: تشعر بالغيرة على حبيبك، وترى أن المشاكل بينكما بدأت تزيد عن حدها، فلا تتردد فى الحصول على استشارة عاطفية من شخص مقرب، واستعمل ذكائك لتمهيد الأجواء بينكما من جديد.

 صحيا: تشعر بالإرهاق بسبب الإفراط فى العمل، والسهر لوقت متأخر، فلا تهمل فى صحتك، واهتم باتباع نظام غذائى جيد .

برج العقرب 

مهنيا : حرصك على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياتك المهنية، جعلك متفوق ومتميز طوال الوقت، ومرونتك ساعدت كثيراً في نجاح عملك.

عاطفيا :تقربك من شريك حياتك وحرصك على إنجاح العلاقة طول الوقت وإبعاد أي طرف ثالث يتدخل بينكما، جعل حياتك سعيدة وهادئة.

 صحيا: اتباعك لنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة، وممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تتمتع بحياة صحية مميزة.

برج القوس 

مهنيا ك انت من الأشخاص المميزون فى مجال عملك وقد يختارك المدير اليوم للقيام بإحدى المهام الصعبة التى تتطلب الخبرة، فاختيارك دليل على كفاءتك المهنية فحاول أن تسير على نفس الخطى.

عاطفيا : حاول أن تكون أكثر انفتاحًا على الصعيد العاطفى فعلى الرغم من أنك تشعر بالملل الذى يدفعك لإثارة المشكلات مع الشريك، فأشرح له أنك ستحاول قدر المستطاع أن تغير من أسلوبك.

صحيا : قد تعانى اليوم من بعض المشكلات النفسية التى تنتج عن الضغوط العائلية التى مررت بها فى الفترة الأخيرة، فحاول أن تحصل على الاسترخاء والنوم الكافى لتتخلص من تلك المشكلة.

برج الجدي

مهنيا : ابتعد عن التسرع في قبول المهام وحاول أن تفكر فيها بشكل جيد خلال الفترات المقبلة والسيطرة على الأمور الخاصة بالعمل.

عاطفيا: انت بحاجة لمراعاة عائلتك وأصدقائك في الفترات المقبلة وحاول أن تحب ذاتك فهى من الأمور المهمة في حياتك لكي تعيش حياة عاطفية صحية.

صحيا : حاول ألا تصاب بحالة من الرهب المستقبلي في الفترات المقبلة واترك الأمر لله وسوف تحصد نجاحات كبيرة تجعلك بصحة جيدة.

برج الدلو 

مهنيا : عبر عن أرائك رغم أنك يمكن أن تواجه معارضة من البعض، لكن لا داعى للخوف حتى تحرز تقدم فى عملك.

 عاطفيا: انت تبحث عن الحب، واليوم سيكون هناك لقاء بينك وبين الحبيب الذى تبحث عنه، فحاول أن تجلس معه جلسة صراحة تتحدثا فيها عن الماضي وتضعا رؤية شاملة للمستقبل.

صحيا : التعبير عن القوة والقدرة على التحمل من السمات الشائعة لدى العديد في المناصب القيادية، فحاول الحفاظ على تركيزك وتناول الأغذية المحفزة للتركيز.

برج الحوت 

مهنيا : الانتهاء من المهام المطلوبة يجعلك أكثر تقدم وحرفية في عملك لذا حافظ على ذلك وتقدم بطريقة مستمرة.

 عاطفيا: تبادل الحب والاهتمام والتفاهم بينك ىبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة وتخلص من التفكير السلبي .

 صحيا: حاول الابتعاد قليلاً عن الأطعمة الغنية بالدهون وتناول كميات معتدلة من المكسرات والفواكه وكميات كبيرة من الماء.

Leave A Reply