الأحد, سبتمبر 22

فريق عمل “إنت أطرق بابي” يخضع كاملاً لفحص الـPCR

يبدو أن فريق عمل مسلسل “أنت اطرق بابي” لهاندا آرتشيل وكرم بوسين يعيش حالة من القلق والتوتر بعد انتشار أخبار تعرّض فريق العمل للإصابة بعدوى فيروس كورونا. فهل سيؤثر هذا على استكمال عرض حلقاته خلال الأسبوع المقبل؟
نتيجة سلبية

عاش أبطال المسلسل التركي الأكثر مشاهدة “أنت اطرق بابي” حالة قلق شديدة خلال الساعات الماضية بعد اكتشاف حالة كورونا بين فريق عمل المسلسل؛ حيث تأكدت إصابة نجمة المسلسل آلتشين إيفاجان، التي تجسد شخصية “ميلو” ضمن أحداث المسلسل، بعدما جاءت نتيجتها إيجابية وفقاً لما أكدته التقارير الصحفية التركية مساء السبت الماضي.

الأمر الذي جعل الجهة المنتجة تجري الفحوصات كاملة لكل صناع المسلسل وتبيّن النتيجة سلبية، ما طمأن هاندا آرتشيل التي شعرت بقلق شديد، خاصة لخوفها على ابنة شقيقتها غمزة من العدوى التي تقضي معها معظم وقتها بعيداً عن التصوير.

تصوير جديدوبعد تبين أن نتيجة الفحوصات جاءت سلبية لباقي فريق عمل المسلسل، قررت الشركة المنتجة استكمال تصوير حلقات المسلسل؛ حيث ستُصور الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “أنت اطرق بابي” لتكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة.

وقد قررت الجهة المنتجة أن يستمر العمل حتى 40 حلقة بعد أن نشرت بعض التقارير الصحفية التركية توقف عرض المسلسل بسبب شراء المحطة بعض الأعمال الدرامية التركية الجديدة؛ ما جعل الشركة المنتجة تعلن ذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، مؤكدةً أن الحلقة الماضية لم تكن نهاية الأحداث.

على صعيد آخر، التقطت هاندا وكرم بوسين أحدث صورهما بطريقة السيلفي داخل كواليس التصوير، وبمجرد نشرها على موقع الإنستغرام حصلت على 3 ملايين “لايك ” لتحتلّ المركز الأول في أكثر سيلفي لثنائي فني يحصل على إعجاب الجمهور في تركيا.

Comments are closed.