الجمعة, سبتمبر 20

لغة الأرقام ترسم موسما كارثيا ليونايتد

سقط مانشستر يونايتد على ملعبه أولد ترافورد أمام آرسنال، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، بالجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من علامة الجزاء.

وبحسب أرقام “أوبتا”، حصد مانشستر يونايتد 7 نقاط فقط من 6 مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم، وهي الحصيلة الأقل في تلك المرحلة، منذ فترة المدرب دافيد مويس في موسم 2013- 2014 عندما جمع 7 نقاط، وأنهى الشياطين الحمر ذلك الموسم في المركز السابع.

كما فشل مانشستر يونايتد في تحقيق أي انتصار في أول 4 مباريات يخوضها على ملعبه في الدوري، للمرة الأولى منذ موسم 1972- 1973، وهو الموسم الذي أنهاه اليونايتد في المركز الـ18.

وخسر مانشستر يونايتد على ملعبه أمام آرسنال في البريميرليج للمرة الأولى منذ شهر سبتمبر/ أيلول من عام 2006، لينهي مسيرة من 13 مباراة متتالية بدون هزيمة في معقله أمام المدفعجية (8 انتصارات- 5 تعادلات).

واحتسبت على مانشستر يونايتد 5 ركلات جزاء في آخر 7 مباريات خاضها في الدوري على ملعبه، وقبلها احتسبت على اليونايتد 5 ركلات جزاء على مدار 101 مباراة في نفس المسابقة.

وتسبب بول بوجبا في احتساب 3 ركلات جزاء على مانشستر يونايتد في البريميرليج تحت قيادة أولي جونار سولسكاير، بينما لم يتسبب أي لاعب آخر سوى في ركلة جزاء واحدة في تلك الفترة.

Comments are closed.