الأحد, يوليو 7

على ما يبدو ان التعاون بين الفنان الشامل مروان خوري والفنانة اليسا أصبح قريبًا جدًا، خاصة بعدما انفصلت الأخيرة عن شركة روتانا التي وقفت عائقاً في استكمال التعاون بينها وبينه خاصة بعد خلاف روتانا مع خوري بسبب هدر حق المؤلف والملحن المعنوي والمادي.

وفي احتفالية تكريمية لها بمناسبة مرور 20 عاماً على دخولها المجال الفني، أكدت اليسا مع الاعلامي زافين قيومجيان أن لا خلاف بينها وبين مروان خوري خاصة أن أهم نجاحاتها بالاغنيات اللبنانية كانت معه والعثرة الوحيدة التي كانت بينهما هي خلاف خوري مع شركة روتانا على حقوق الاغنيات ولكن بما أنها أصبحت مستقلة وستنتج لنفسها فهي منفتحة جداً على التعاون مع مروان بالأغنيات المقبلة.

نذكر أن اليسا ومروان شكلا في الماضي ثنائياً فنياً رائعاً ان لناحية الحان وكلمات مروان، أو لناحية صوت اليسا الرومانسي، وقد حققا سوياً نجاحات كثيرة لم يتوفقا كثيراً بتحقيقها مع غير فنانين.

على أمل أن تعيد اليسا النظر أيضاً في خلافاتها مع بعض الاسماء في عالم التوزيع والتلحين والشعر في الفترة القادمة كـ احمد ماضي، فارس اسكندر، جان ماري رياشي وغيرهم بعدما تركت الاسماء الواردة بصمة مهمة جداً في مسيرة نجمة “يا مرايتي” الفنية.

نشير أن اليسا طرحت اول آب/أغسطس الفائت ألبومها الأخير مع شركة روتانا “صاحبة رأي” تضمن 18 أغنية إلا أنه تعرض لانتكاسة قوية بعد انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب بالاضافة الى انتشار كبير لوباء كورونا ما أثّر بشكل كبير على قطاع الترفيه خاصة الحفلات والمهرجانات.

Leave A Reply