الخميس, سبتمبر 19

أبراج الإثنين 27 كانون الاول (ديسمبر)

برج الحمل

يتصف مولود برج الحمل بالشجاعة والطموح الذى يدفعه لابتكار أفكار جديدة تساعده على التقدم فى العمل، كما يتسم بالثقة بالنفس والشخصية القيادية والإخلاص لشريك حياته.

مهنيا: لا تجعل الروتين يقيدك، وحاول أن تضع خطة جديدة لنفسك تساعدك على التقدم فى العمل، وأبتكر أفكار جديدة ومختلفة تجعلك تتميز على الأخرين فى مجالك.

عاطفيا : تجاهل الحبيب لفترة طويلة، يعطيه انطباعا بأن مشاعرك تغيرت تجاهه، لذلك حاول أن تقوى علاقتك به وتثبت له إخلاصك ووفاءك حتى تستمر علاقتك به وتقوى.

برج الثور

مواليد برج الثور من أكثر الشخصيات التي يميزها الرومانسية والهدوء والتعامل بحكمة، وهم قادرون على التعامل مع أي ضغوط وهم شخصيات طموحة وذكية جدًا لديهم القدرة على العمل فى أي بيئة ويجيدون إقامة علاقات عاطفية ناجحة بسبب امتلاكهم لكثير من الصفات الطيبة.

مهنيا : ناقش مديرك قبل وضعك للخطة التي تسعى من خلالها تحقيق الأهداف قريبة المدى فى عملك، وكن متعاونا مع فريق العمل لكى يسير العمل بشكل منظم وبطريقة إيجابية تساعد في نجاح الخطة.

عاطفيا :  كن مستمع جيدًا للنصائح التى يقدمها لك المحيطون بك ممن تثق بهم وبمحبتهم، وحاول أن تعطي نفسك فرصة لخوض تجربة عاطفية جديدة قد تكون سبب في أن تجعلك تبدأ حياتك بطريقة مريحة .

برج الجوزاء

يتصف مواليد برج الجوزاء، بتقلب الحالة المزاجية والقدرة على التكيف مع أى وضع جديد فى حياتهم، كما يعرف عنهم إخلاصهم لشريك الحياة، وحبهم الشديد للعمل وإتقانه.

مهنيا : حاول أن تكون علاقات صداقة مع زملائك حتى تعمل فى بيئة هادئة، تساعدك على ابتكار العديد من الأفكار الناجحة والمميزة تساعد فى تقدم المؤسسة التى تعمل بها.

عاطفيا :  لا تبحث كثيراً عن الحب ودعه يطرق بابك، ولكن تعلم خلال هذه الفترة أن الحب عطاء متبادل حتى لا تكرر الأخطاء التى ارتكبتها فى علاقتك العاطفية السابقة.

برج السرطان

يتصف مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الشخصية المميزة والتى منها طيبة القلب والحنان، وسرعة البديهة والمزاجية والعصبية أحياناً، والقدرة على مواجهة المشاكل.

مهنيا : حاول أن تجدد خططك الأسبوعية، ولا تعتمد على خطة واحدة حتى لا تشعر بالملل وتستطيع ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى عملك وتتميز على زملائك طوال الوقت.

عاطفيا :  لا تحاول إثارة غيرة الحبيب واستفزازه طوال الوقت، لتختبر مشاعره تجاهك، لأنك بذلك تجعله ينفر منك مع مرور الوقت، لذلك حاول أن تصلح علاقتك به .

برج الأسد

مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التي يميزها القوة في التعامل وطيبة القلب فهم شخصيات قادرون على التعامل في جميع الأزمات ويمتلكوا الطرق العديدة في الخروج منها بطريقة إيجابية وأيضًا يمتلكوا روح المرح ويعشقون السفر.

مهنيا : تناقش مع فريقك بصوت منخفض وكن مستمعا جيدًا لكل الأطراف المتواجدة بالفريق، وحاول أن تعطي فرصة لمشاركة الجميع في العمل ودراسة كل الأراء المقدمة.

عاطفيا :  جدد أفكار ك بالحب وحاول أن تحافظ على علاقاتك العاطفية بالمحيطين واسعى من جديد لإصلاح ما فسد بينك وبين الشريك وأثبت لشريك حياتك جديتك وتمسكك الشديد به.

برج العذراء

مواليد برج العذراء من أكثر الأبراج التي يميزها الصبر وتحمل الضغوط اليومية بالحياة وأيضًا أكثر ما يميزهم أنهم لديهم جسد قوي قادر على المواجهة وبالرغم من أنهم يميلوا للوحدة ولكن يجيدوا تكوين العلاقات الاجتماعية والسفر لفترات طويلة.

مهنيا : حاول أن ترجع من جديد وبقوة لأن عملك يستحق الاهتمام والنظر بعناية، وحاول خلال الفترات المقبلة ألا تكرر الأخطاء التى حدثت من قبل. نشط فكرك بالتعاون مع زملائك والبحث العميق.

عاطفيا :  ابتعد عن الشك وحاول أن تعيد تفكيرك بعلاقاتك العاطفية وحاول أن تبتعد عن الأنانية بحياتك لأنها صفة سلبية قاتلة لكل العلاقات، فكر جيدًا ولا تتجاهل اخطائك.

برج الميزان

مواليد برج الميزان من أكثر الشخصيات التي يميزها امتلاكها لكثير من الصفات الإيجابية فهم يعشقون الشياكة والأناقة ودائمًا يسعوا لتحقيق أهدافهم والسعى وراء الحلم ودائمًا يعشقون المفاجأت ويحبون تبادل الهدايا .

مهنيا : فكر من جديد في تحديد أهدافك خلال الفترة المقبلة وحاول أن تكون ملتزما وعلى دراية كاملة بما ستقوم بترتبيه لكى تضمن لنفسك نهاية مليئة بالنجاح وكن حريصًا على السعى وراء حلمك.

عاطفيا : شارك حبيبك تفاصيل اليوم وكن مهتما أكثر من ذلك وناقش الأسباب السلبية التى تتسبب في وجود جفاف بالعلاقة وحاولا التخلص منها بأقرب وقت ممكن لكي تحصلا على علاقة صحية .

برج العقرب

مواليد برج العقرب من أكثر الشخصيات التي يميزها الطموح والتفكير الجيد في حل المشكلات وأيضًا هم من أكثر الأشخاص التى يميزهم صدق المشاعروكثرة المواقف الإيجابية بالحياة فهم شخصيات لا تجيد الكذب والخداع وأيضًا لديهم قوة تحمل تساعدهم في تخطي المواقف الصعبة بالحياة .

مهنيا : أنت شخص مجتهد جدًا بعملك ودائمًا تحصل على أعلى المراكز بالحياة العملية فحاول أن تتبع نظام مرتب أكثر من هذا لكى تساعد نفسك في الحصول على التفوق الدائم بالحياة.

عاطفيا : أنت شخص محبوب بدرجة كبيرة جدًا بين أصحابك المقربين ومن شريك حياتك، فحاول أن تكون على قدر كبير من الثقة ولا تنس تبادل الهدايا بينك وبين الحبيب فهذا يزيد من المودة بينكما، وحاول أن تقترب كثيرًا من العائلة .

برج القوس

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات التى تجعله من الشخصيات المحبوبة، مثل إنه محب للمرح والضحك كما يعشق السفر والتجول بين البلاد .

مهنيا : حاول أن تضع مشاكلك الشخصية جانباً طوال فترة عملك حتى تستطيع التركيز وتنهى المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن دون أن ترتكب أى خطأ.

عاطفيا : حاول أن تعيد علاقتك العاطفية السابقة طالما مازلت تشعر بالحنين للشريك ومازال هو الأخر يبادلك نفس الشعور، وافتح صفحة جديدة معه حتى تعيشان حياة هادئة.

برج الجدى

مولود برج الجدي شخص هادئ ويحب الترتيب والتنظيم فهو شخص قادر على تحمل المسؤولية وسرعة إنهاء المهام المطلوبة فهو شخص يعشق عمله ودائم البحث وراء الحقائق.

مهنيا : كن حريصًا على سرعة انتهاءك من المهام في المواعيد المحددة لها، لأن هذا يعطي انطباعًا قويًا باحترافيتك. وكن مبدعا وغير تقليدي في طريقة حصولك على المعلومات الخاصة بالعمل التى تساعدك في تحقيق الأهداف.

عاطفيا : هناك شخص يبحث عنك ويحبك في صمت ومن الممكن أن يكون هناك مبادرات للارتباط فحاول أن تكون شخصا خفيف الظل ومرح وحاول أن تتقبل كل النصائح الخاصة بالحب.

برج الدلو

مواليد برج الدلو من أكثر الشخصيات التي تمتلك العديد من الصفات الطيبة ومساعدة الأخرين شئ مهم جدًا عن أصحاب برج الدلو وأيضًا أكثر ما يميزهم الصدق بكل شئ صدق المشاعر وصدق الأحاديث.

مهنيا : أنت شخص محب جدًا لعملك وقادر على إنجاز المهام في أسرع صورة لذلك خذ حذرك من المحيطين بك وتعامل بشكل مباشر فيما يخص العمل فقط دون خلط الأمور الشخصية بشؤون العمل.

عاطفيا : أنت شخص صادق بمشاعرك ودائمًا تسعى من أجل مساعدة الأخرين لذلك سوف يفاجئك شريك بتحضير بعض الهدايا والمفاجآت خلال الفترة المقبلة فكن على يقين أنك تستحق الدعم.

برج الحوت

مواليد برج الحوت من أكثر الشخصيات التي يميزها الكرم والعطاء بالحب أو بالحياة بصفة عامة لديهم القدرة الهائلة على تخطي الصعاب يمتلكوا روح القيادة والشجاعة والتعاون فهم شخصيات كثيرة التعاون والمساعدة .

مهنيا : أنت شخص مؤثر جدًا بالعمل وتمتلك العديد من المهارات التي تجعلك قائد ناجح فحاول أن تكون متعاون مع الجميع داخل فريق العمل بدون إصدار تعليمات ولكن تناقش بالحب والتعاون والود.

عاطفيا :  كن حذرا من انتقاداتك للحبيب وحاول أن تتخطى هذه المرحلة بصورة طبيعة واستمع لنصائح أهلك والمقربين بخصوص هذه العلاقة لكي تحصل على أكبر قدر من النصائح التى تساعدك في اختيار الأفضل.

Leave A Reply