الجمعة, سبتمبر 20

ديبالا يتحول إلى قنبلة موقوتة في يوفنتوس

تحول المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لقنبلة موقوتة في صفوف ناديه يوفنتوس بسبب اقتراب عقد اللاعب من الانتهاء في يونيو 2022 ووصول المفاوضات بينه وبين ناديه إلى طريق مسدود في الفترة الماضية.

احتفل ديبالا الأحد بعيد ميلاده الـ27 بينما يعاني اللاعب من مشاكل نفسية بسبب فقدان ثقة المدرب الحالي للفريق آندريا بيرلو.

لعب لاعب باليرمو السابق 14 دقيقة فقط في تعادل البيانكونيري بهدف لهدف أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي بينما شارك في 23 دقيقة فقط في آخر مباريات السيدة العجوز في دوري أبطال أوروبا أمام فرينكفاروزي المجري.

5 ملايين تزعج يوفنتوس

أدت 5 ملايين يورو لخلاف بين إدارة يوفنتوس والمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا حيث يطلب اللاعب 15 مليون يورو كراتب سنوي للموافقة على تمديد تعاقده مع فريق مدينة تورينو.

وبحسب صحيفة «توتوسبورت» المقربة من يوفنتوس فإن النادي يتمسك بمنح اللاعب راتباً يصل إلى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، وأبلغ مسؤولو يوفنتوس وكيل اللاعب بأن النادي لن يدفع المبلغ المطلوب منه لتمديد العقد.

من جانبه أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب التانغو أن ديبالا يمر بأوقات عصيبة بسبب المرض، حيث يعانى من أعراض في الجهاز البولي تتطلب الراحة بجانب عدم حسم مصيره مع ناديه.

تذبذب في الأداء

يواجه ديبالا انتقادات قاسية في الفترة الماضية بسبب تراجع أداء اللاعب وفشله في الفوز بثقة المدرب بيرلو الذي يحول على الرباعي ألفارو موراتا، كريستيانو رونالدو، فيدريكو كييزا وديان كولوسيفسكي بصفة أساسية في خط الهجوم.

لعب ديبالا مباراة وحيدة فقط كأساسي في الدوري الإيطالي هذا الموسم بجانب مباراتين كبديل ولم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف بتقييم 6.52 من قبل شبكة هوسكوريد للإحصائيات بينما في دوري أبطال أوروبا شارك في 3 مباريات وتمكن من تسجيل هدف وحيد في شباك فرينكفاروزي المجري.

ويرى عشاق يوفنتوس أن النادي عليه التفكير في التخلص من اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك قبل أن يضغط على النادي بنهاية الموسم الحالي للرحيل قبل موسم فقط من نهاية عقده لا سيما أن النادي لم يعد يعول على اللاعب الأرجنتيني بصفة أساسية في الفترة الماضية.

Leave A Reply