الجمعة, سبتمبر 20

“عودة نيمار وتجديد ميسي” تصريحات مشجعة وغامضة من لابورتا

تحدث الرجل الذي من المحتمل أن يكون الرئيس القادم لنادي برشلونة، خوان لابورتا، عن الوضع الحالي بشأن ليونيل ميسي في مقابلة مع إذاعة كاتالونيا صباح الخميس، علق على تصريحات نيمار الأخيرة.

وأكد لابورتا أنه في حالة انتخابه، فإنه سيفعل كل ما في وسعه لإقناع ليونيل ميسي بالبقاء، لكنه أدرك أنها لن تكون مهمة سهلة.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو ويخشى برشلونة رحيله في الصيف القادم بشكل حر بعد محاولته الفاشلة للرحيل في أغسطس الماضي وهي الخطوة التي أوقفها الرئيس السابق جوزيب ماريا بارتوميو.

وعقب تمديد عقد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي بات الأخير المرشح الأوفر حظًا لضم نيمار، لكن زميله السابق نيمار تمنى لم الشمل معه في العام المقبل، ولم يعرف ما إن كان يريد ذلك في باريس سان جيرمان أو برشلونة.

قال لابورتا، الرئيس السابق لبرشلونة الذي أعلن هذا الأسبوع رسميًا عن نفسه كمرشح للانتخابات الرئاسية للنادي في يناير تعليقًا على تصريحات نيمار “نعم ، لدي ما أقوله”.

“لكن بناءً على تجربتي، لن أقول أي شيء يمكن أن يزعزع استقرار الفريق. من الطبيعي أن يقول نيمار هذا لأنهم أصدقاء”.

وعما إذا كانت علاقته القوية بميسي ستساعده في الإبقاء عليه في الكامب نو قال لابورتا “أتحدث معه بانتظام، لكنني لم أتحدث معه منذ فترة طويلة. أنا وميسي كل منا يحب ويُقدّر ويحترم الآخر. وهو يعلم أنني أوفيت بكل ما قلته له. أحتاج لسلطة رئيس برشلونة لتقديم العرض المناسب له”.

ولدى سؤاله عن احتمال وجود سيناريو يترك فيه ميسي النادي، أجاب لابورتا “برشلونة لن ينتهِ إذا قرر ميسي الرحيل في نهاية المطاف، لكن من الأفضل أن يبقى، رغم أن ذلك لن يكون سهلاً. لن تكون مسألة مال. ستكون مسألة حب “.

Leave A Reply