الأحد, سبتمبر 8

اجتماع طارئ في ريال مدريد وخطاب ساخن لراموس!

اجتمع لاعبو ريال مدريد في اجتماع طارئ صباح يوم الخميس في ملعب فالديبيباس التدريبي بالنادي لمناقشة الأوضاع الصعة التي يعيشها النادي وذلك قبل مباراة دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الأسبوع المقبل وهي مباراة يجب الفوز بها للصعود لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وساعد الاجتماع أيضًا على تعزيز موقف المدرب المهدد بالإقالة زين الدين زيدان، الذي لا يزال يحظى بدعم المجموعة الأساسية في غرفة الملابس، بما في ذلك القائد سيرخيو راموس ولوكا مودريتش ومارسيلو.

بعد الاجتماع التقط الفريق صورة رسمية للموسم مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن زيدان أول من وصل إلى مقر تدريب مدريد هذا الصباح، في تمام الساعة 9:10 وسرعان ما تبعه اللاعبون.

بحلول الساعة 10 صباحًا، وصل الفريق بأكمله، قبل ساعة من بدء التدريب في الساعة 11 صباحًا، لحضور الاجتماع الذي ينظمه قادة الفريق.

تحدث اللاعبون مع بعضهم البعض قبل التدريب، وأعربوا عن رغبتهم في دفع الفريق للأمام بنتائج جيدة أمام إشبيلية وبوروسيا وتجنب إقالة المدرب.

وجه راموس كلامه لزملائه قائلاً “هذا هو ريال مدريد لقد تقدمنا ​​دائمًا وتغلبنا على أسوأ المواقف. علينا أن نبذل قصارى جهدنا للخروج من هذا الوضع. إنهم ينتقدوننا لكننا نعتمد على أنفسنا”.

وتابع “إذا هزمنا بوروسيا فإننا سنستمر في دوري الأبطال وفي الدوري نعتمد على أنفسنا أيضًا. علينا أن نقدم كل شيء أكثر من أي وقت مضى.”

مودريتش أحد القادة والذي لا يتحدث كثيرًا في العادة قال من جانبه “علينا أن نتحد ونفوز بالمباريات القليلة القادمة – يمكننا فعل ذلك”.

في حين أن زيدان نفسه لم يحضر، فقد تم إبلاغه باجتماع اللاعبين وما حدث.

بعد حديث المجموعة وقبل التدريب هذا الصباح في فالديبيباس تم التقاط الصورة الرسمية، في وجود الرئيس فلورنتينو بيريز.

Leave A Reply