الجمعة, سبتمبر 20

ليوناردو يُعلق على ضم ميسي ويصدم ريال مدريد بشأن مبابي

تتسارع انتشار الشائعات عن احتمال انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان منذ تصريحات زميله السابق البرازيلي نيمار بشأن نجم برشلونة ورغبته في اللعب بجانبه الموسم المقبل.

لكن ليوناردو، المدير الرياضي في باريس سان جيرمان بدا أنه يأجل المحادثات بشأن الصفقة المحتملة.

وسيكون ميسي حرًا في التفاوض مع أندية جديدة اعتبارًا من 1 يناير المقبل، بعد انتهاء عقده مع برشلونة في 30 يونيو أي بنهاية الموسم الحالي.

وصرّح ليوناردو بعد فوز باريس سان جيرمان 3/1 خارج أرضه على ملعب مونبلييه يوم السبت “عليك أن تحترم حقيقة أن ميسي هو لاعب لبرشلونة”.

“ننزعج عندما تتم مناقشة مستقبل لاعبينا من أندية أخرى، لذلك لا نناقش مستقبل لاعبي فرق أخرى. الآن ليس الوقت المناسب للتفكير في سوق الانتقالات.”

خطوة في الاتجاه الصحيح مع مبابي

بالإضافة إلى ذلك، تحدث ليوناردو أيضًا عن محاولات باريس سان جيرمان لتجديد عقد الفرنسي كيليان مبابي الحالي مع النادي، والذي ينتهي في عام 2022.

وقال ليوناردو لقناة كانال بلوس الفرنسية ” نحن نتحدث ونريد مواصلة الحديث معه، وأعتقد أن مبابي يريد ذلك أيضا.”

وتابع “حان الوقت لتكوين فكرة أوضح عن مستقبله. ولقد تقدمنا خطوات للأمام بيننا، مقارنة بما كان عليه الحال قبل 10 أيام”.

100 هدف لمبابي

بفضل هدف في شباك مونبلييه وصل كيليان مبابي لـ100 هدف بقميص باريس سان جيرمان.

وكان النجم الفرنسي قد سجل 99 هدفا في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان عندما سجل ثنائية ضد فريقه السابق موناكو في الخسارة 3/2 في 20 نوفمبر.

وفشل في هز الشباك في ثلاث مباريات لاحقة ضد لايبزيج وبوردو ومانشستر يونايتد، قبل أن يصل للرقم المئوي في مباراة الأمس.

وأضاف مبابي عن ارتياحه للوصول أخيرًا إلى علامة لم يصل إليه سوى أربعة لاعبين آخرين بقميص باريس سان جيرمان.

وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا في تصريحات عقب المباراة “كنت أفكر في ذلك في مباراتين أو ثلاث مباريات وربما لهذا السبب لم أسجل. ربما فكرت في الأمر كثيرًا”.

وتابع “لكنني حاولت التركيز على الفريق، لمساعدة شركائي قدر الإمكان وأعادوها لي بشكل جيد حقًا وأعطوني هذا الهدف، لم يكن هناك حارس مرمى، لقد سجلت وأنا سعيد للغاية،”

Leave A Reply