الجمعة, سبتمبر 20

بيرلو: ربما يعاني ميسي من مشكلة نفسية

أشار أندريا بيرلو، مدرب يوفنتوس، إلى أن نجم برشلونة ليونيل ميسي ربما يعاني من مشكلة نفسية لا علاقة لها بالمشكلات التي تحدث على أرض الملعب.

ويستعد بيرلو لملاقاة برشلونة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء – مع ضمان كلا الفريقين بالفعل التأهل إلى مراحل خروج المغلوب من المسابقة، لكن يوفنتوس بحاجة لفوز بأكثر من هدفين نظيفين لضمان التأهل كمتصدر.

مستويات برشلونة المميزة في أوروبا تتناقض بشكل مع معاناتهم على الصعيد المحلي، حيث يتخلفون عن متصدر الدوري الإسباني أتليتيكو مدريد بفارق 12 نقطة.

وتعكس معاناة النادي معاناة ميسي، البعيد عن مستوياته المعهودة عنه، على الرغم من من تسجيله 7 أهداف حتى الآن.

ولا يعتقد بيرلو أن إمكانيات ميسي آخذة في التضاؤل، بل إنه يشعر بأن معاناة النجم الأرجنتيني تعود لأمور نفسية بسبب مشكلته خارج الملعب ورغبته في الرحيل عن برشلونة.

ونقلت ماركا عن بيرلو قوله في مؤتمر صحفي يوم الاثنين “ميسي يعيش لحظات استثنائية في حياته، وليس في مسيرته فقط، لأنه كان يعاني من مشكلة هذا الصيف.يتعلق بما إذا كان سيبقى في برشلونة أم لا”.

أضاف “لكن خلال المباريات أظهر دائمًا قيمته. أكثر من مشكلة كرة قدم، ربما يعاني من مشكلة نفسية، لكنني لا أريد الخوض في الأمر، لأنه لا علاقة لنا به.

وواصل “ميسي ظاهرة وقد أظهر ذلك”.

وينوي بيرلو خوض مباراة هجومية في كامب نو وقال “ليس لدينا ما نخسره. يمكننا أن نلعب مباراة مفتوحة. نحن على دراية بالأخطاء التي ارتكبناها في مباراة الذهاب”.

وتابع “ستكون مباراة صعبة للغاية لأننا سنضطر إلى المعاناة، لكننا سنحظى بفرصنا وعلينا الاستفادة منها”.

سيكون هناك الكثير من الأنظار على كريستيانو رونالدو عند عودته إلى إسبانيا لمواجهة منافسه القديم ميسي، وسُئل بيرلو عن رأيه بشأن النجمين، لكنه ظل على الحياد قائلاً “إنهما ظاهرتان”.

Leave A Reply