الجمعة, سبتمبر 20

بونوتشي: رونالدو قاتل

أصر ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، على أن فريقه أراد الفوز على برشلونة، ليس فقط من أجل صدارة مجموعته بدوري الأبطال، ولكن لاكتساب ثقة أكبر.

ونال يوفنتوس، صدارة المجموعة السابعة، بعد الفوز (3-0) على برشلونة، ليتراجع البارسا للمركز الثاني.

وقال بونوتشي في تصريحاته لشبكة سكاي سبورت إيطاليا “القدوم إلى برشلونة والحفاظ على نظافة الشباك وتسجيل 3 أهداف، هذا بالتأكيد إنجاز”.

وأضاف “فريقنا ينمو وكما قلت من قبل، يجب أن نتحلى بالشجاعة، مثلما كنا في الشوط الثاني ضد تورينو، أردنا أن نفعل ذلك من أجل دوري الأبطال، لكن أيضًا من أجلنا، لخلق الثقة في أنفسنا وأننا نستطيع تحقيق أشياء عظيمة”.

وتابع “أردنا هذا كثيرًا، جئنا بالفعل إلى هنا وحصلنا على نتيجة جيدة في الماضي، لكن هذه النتيجة كانت أكثر جمالًا، عندما تلعب بهذا التصميم والرغبة في التضحية بنفسك، ومع إمكان الاعتماد على قاتل مثل رونالدو، يمكنك فعل أي شيء”.

وزاد “الآن علينا أن نستعيد تركيزنا، لأن علينا أن نلعب بهذه الطريقة في الكالتشيو أيضًا، الحقيقة هي أننا يجب أن نتبع نفس النهج في الدوري، لأن هذا يجلب المكسب”.

وأتم “الانتصارات لا يجب أن تؤخذ كأمر مسلم به، عليك أن تعمل من أجلها، تقاتل بسببها، نحن نعلم أن الفريق لديه قيم، الخطوة التالية هي الاستعانة بها في كل مباراة”.

Leave A Reply