الخميس, سبتمبر 19

رونالدو: ميسي ليس غريمي وعلاقتي به طيبة

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يكن يوماً غريماً له، وذلك بعد تسجيله ثنائية ساهمت في تصدر فريقه يوفنتوس الإيطالي على حساب برشلونة الإسباني الثلاثاء في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال رونالدو بعد المباراة التي فاز فيها يوفنتوس 3-صفر على أرض برشلونة، وهي نتيجة تخوّله تصدر المجموعة بفارق المواجهتين المباشرتين بعد خسارة «السيدة العجوز» ذهاباً بهدفين: «كانت لدي علاقة ودية معه دوماً، تشاركنا الجوائز لمدة 12 أو 13 عاماً. لم أعتبره غريماً، بل تصرفت معه دوماً بشكل جيد».

وسيطر اللاعبان بشكل خارق على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في السنوات الماضية، حيث أحرزها ميسي 6 مرات ورونالدو 5 مرات.

وأضاف اللاعب البالغ 35 عاماً والذي تواجه عدة مرات مع ميسي عندما كان البرتغالي في صفوف ريال مدريد الإسباني، «نعرف أنه في كرة القدم نحب اختلاق غريم من أجل العرض. لكن بالنسبة لي، لا يختلف الأمر. برشلونة يمر في فترة صعبة، لكن يبقى برشلونة».

وسجل رونالدو هدفيه من ركلتي جزاء وأضاف الأمريكي الشاب وستون ماكيني الثالث من كرة أكروباتية جميلة من داخل المنطقة.

واختتم رونالدو «نحن سعداء. كنا نعرف أن المهمة شبه مستحيلة، كانت معقدة لكننا لعبنا جيداً. كان المفتاح في بدء المباراة بشكل جيد، ومن هذه النقطة رأينا أن الأمور ممكنة».

Leave A Reply