الأحد, سبتمبر 22

أخبرها الأطباء باستحالة الحمل.. فأنجبت 3 توائم

رحبت امرأة بريطانية كانت تخشى ألا تحمل أبداً بثلاثة توائم معجزة بحمل طبيعي بعد سبع سنوات من المحاولة.

وعانت مونيك برتراند (38 عاماً) من أجل الحمل بعد أن تم تشخيص إصابتها بمتلازمة تكيس المبايض (PCOS). وللمساعدة في تعزيز فرصها في الحمل، فقدت أكثر من 40 كيلو من الوزن الزائد عن طريق التحول إلى أسلوب حياة أكثر صحة.

وبعد سبع سنوات من المحاولة، كانت مونيك تخشى “انعدام الأمل” وبدأت هي وشريكها جون (39 عاماً) في التفكير بالتبني، بعدما أخبرهما الأطباء بأن احتمالات الحمل تكاد تكون معدومة. ولكن وبشكل مفاجىء، حملت في أبريل (نيسان) من العام الماضي. وفي ثمانية أسابيع للحمل، صُدمت أكثر عندما وجدت أنها لا تحمل طفلاً واحداً فقط بل ثلاثة أطفال.

وبمساعدة الأطباء، أنجبت مونيك في 9 نوفمبر (تشرين الثاني) 2022 طفلتها ليلى في الساعة 2.27 مساءً و ماشو في 2.28 مساءً، بينما ولدت ترينتي في 2.29 مساءً، من خلال عملية قيصرية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ويتعافى التوائم الثلاثة البالغين من العمر ستة أشهر الآن بعد 50 يوماً في وحدة الرعاية الخاصة في مستشفى ليويشام الجامعي جنوب شرق لندن.

وقالت مونيك، التي تعمل كمساعدة تعليم: “عندما أخبرني الأطباء أنني لن أتمكن من إنجاب الأطفال، كانت الأمر كارثة. عندما قالت أخصائية التصوير بالموجات فوق الصوتية إنهم ثلاثة توائم، صرخت في ارتباك وسعادة. لقد انفجرت في البكاء على الطاولة. لقد كانت نعمة مع العديد من التحديات. وأطلق عليهم الأطباء اسم الأطفال المعجزة “.

Follow Us: 

Leave A Reply