الجمعة, أكتوبر 25

مباريات مرتقبة في الجولة الثانية لكأس الاتحاد اللبناني

تنطلق عصر غد الخميس، الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، حيث يلتقي الأهلي نبطية مع شباب الساحل، الصفاء والنجمة، وتستكمل الجمعة بلقاء الحكمة والعهد، الراسينغ ضد الأنصار.

وستكون المباريات قوية، في ظل مواجهات محتدمة، بعد الجولة الأولى التي انتهت 3 مباريات فيها بالتعادل السلبي في حين كان الأنصار هو الطرف الأفضل الذي سجل نتيجة 1-0 أمام التضامن صور.

الأهلي نبطية وشباب الساحل

يستضيف ملعب العهد مواجهة الطرفين حيث يطمح النبطية بقيادة مدربه حسين حسون، إلى رسم صورة جيدة في الظهور الأول بين كبار الدرجة الأولى ، في حين يأمل شباب الساحل بتسجيل الانتصار بعد تعثره بالتعادل مع طرابلس في الجولة الأولى.

وستكون هذه المباراة خاصة للاعب شباب الساحل السابق علي ضاهر، والذي سيكون للمرة الأولى حارسا لفريق النبطية.

الصفاء والنجمة

قمة مباريات الجولة الثانية بدون منازع يستضيفها ملعب أمين عبد النور في بحمدون، حيث يطمح الصفاء بقيادة مدربه الهولندي يان دي يونج إلى تحقيق انتصاره الأول في ظهوره الأول.

ويسعى النجمة بقيادة مدربه البرتغالي باولو ميناسا إلى مصالحة الجماهير، وتحقيق الانتصار الذي يعزز حظوظه للتأهل إلى الدور المقبل، وذلك بعد التعادل سلبيا مع البرج.

وستكون المباراة قوية على الصعيد الفني، خصوصا بعدما ظهر النجمة في المباراة الأولى بصورة جيدة في ظل غياب معظم لاعبيه الدوليين.

الحكمة والعهد

يستضيف ملعب الصفاء مواجهة الفريقين، إذ يطمح الحكمة بقيادة مدربه بول رستم لمفاجأة العهد، في حين يطمح العهد بقيادة مدربه رأفت محمد لتسجيل الانتصار الأول، على الرغم من غياب معظم نجومه الدوليين.

وستكون المباراة تحت مجهر الشباب الغازية ليراقب العهد حيث يخوض ضده مواجهة حاسمة في الجولة الأخيرة.

الراسينغ والأنصار

يستضيف ملعب أمين عبد النور في بحمدون مواجهة الطرفين، إذ أنه الظهور الأول للراسينغ بقيادة مدربه الصربي فلاديمير فيجوفيتش، في حين يطمح الأنصار بقيادة مدربه المغربي إدريس مرابط لأن يحقق الانتصار الثاني له وأن يحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي، وحتى يجعل مباراة الراسينغ والتضامن صور تحصيلية.

يذكر أن النظام الفني للبطولة ينص على تأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة من المجموعات ال4 إلى نصف نهائي البطولة .

Follow Us: 

Leave A Reply