الإثنين, سبتمبر 16

موعد مباراة إيفرتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستضيف إيفرتون نظيره تشيلسى فى العاشرة من مساء اليوم السبت على ملعب “جوديسون بارك” ضمن مواجهات الجولة الـ12 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويحتل البلوز المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير وليفربول المتصدران، فيما يحتل إيفرتون المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ويسعى الفريق اللندنى بقيادة المدير الفنى فرانك لامبارد فى استثمار الحالة الفنية العالية للاعبيه من أجل تحقيق الفوز وانتزاع الصدارة مؤقتا من توتنهام وليفربول، قبل أن يخوضا مباراة الجولة يوم الأحد، وقبل أن يصطدما ببعضهما البعض يوم الأأربعاء المقبل فى الجولة الـ13 من المسابقة.

وكان تشيلسى قد حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى واحدة خلال آخر 5 مواجهات فى الدورى الإنجليزى.

على الجانب الآخر يسعى الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى للتوفيز فى استعادة الانتصارات والمنافسة على لقب البريميرليج، بعد أن كان متصدرا لجدول الترتيب فى الجولات الأولى، معتمدا على مهاجمه المتألق دومينيك كالفيرت-لوين الذى يحتل صدارة الهدافين برصيد 11 هدفا.

وقال لامبارد فى المؤتمر الصحفى للقاء :”الحال كما هو عليه، حكيم وكالوم سيغيبان لبضعة أسابيع، كريستيان يملك بعض الآلام على مستوى العضلات بعد لقاء ليدز ولكننا كما نحن”.

وعن جورجينيو، قال لامبارد :”لم أشكك في قدرته على تسجيل ركلات الجزاء، الطبيعى أن يهدر ولكنه واثق من طريقة تسديده لها، هذه ليست مشكلة، جورجى يقوم بإعطاء كل ما لديه، أنا سعيد به للغاية، بوليسييتش؟ عمله فى حالة تقدم، لا يمكننا تسمية هذه الآلام بإصابة.”.

وواصل قائلا عن إيفرتون:”الدورى الممتاز لا يرحم، تلقوا بعض الإصابات، ولكن ما حدث لن يقوم بتغير أفكارى عن نهجهم.”

Leave A Reply