الإثنين, سبتمبر 16

أنباء إيجابية عن مستقبل ميسي مع برشلونة

لا يزال الحديث عن مستقبل ليونيل ميسي مع برشلونة هو الشغل الشاغل للصحافة الإسبانية مع اقترابنا من شهر يناير حين سيكون النجم الأرجنتيني حرًا في التفاوض مع الأندية الأخرى تمهيدًا للرحيل عن الكامب نو بشكل حر في نهاية الموسم الحالي.

لكن الصحفي روبن أوريا المقرب من ميسي والذي أجرى معه المقابلة الشهيرة في موقع Goal قد خرج بأنباء إيجابية عن مستقبل ميسي مع البلوجرانا.

فقد أكد أوريا أن ميسي لم يتواصل مع أي نادٍ آخر حتى اللحظة، واصفًا كل ما قيل عن أي تطورات فيما يخص مستقبل ميسي بأنها “أخبار كاذبة”.

وبطبيعة الحال مع قرب نهاية عقد ميسي ترغب “قلة من الأندية التي تمتلك القوة المالية” مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان عن إمكانية جلبه، لكن حتى اللحظة لا يزال تركيز ميسي مع برشلونة.

ويرى ميسي أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب لمناقشة مثل هذه الأمور، خاصة أن برشلونة في خضم موسم تنافسي.

وبحسب أوريا فإن خورخي والد ووكيل اللاعب البالغ من العمر 33 لن يدخل في أي مفاوضات مع الأندية الراغبة في ضم نجله في هذه المرحلة من الموسم.

اللاعب نفسه يريد تجنب أي إلهاء لرغبته في تقديم أفضل ما لديه لبرشلونة دون الحاجة للتسرع في اتخاذ قرار بشأن مستقبله.

ويأتي تريث ميسي في حسم مستقبله لمعرفة أين يتجه مسار موسم برشلونة وأيضًا لمعرفة مشروع الرئيس الجديد الذي سيتم انتخابه يوم 24 يناير من العام المقبل، لكن الإشكالية أن الانتخابات تأتي في وقت متأخر من نفس الشهر الذي سيكون على ميسي فيه حسم قراره.

لكن أوريا قد أكد أنه لا يوجد أي تواصل بين المرشحين للرئاسة وقائد برشلونة، في انتظار ما سيحمله العام الجديد للاعب سواء على مستوى الدخول في المفاوضات أو مستقبله مع الرئيس الجديد.

Leave A Reply