الخميس, سبتمبر 19

مدرب سوسيداد: برشلونة قدم أفضل مستوياته.. ميسي كان يلقى بنفسه لاستعادة الكرات

أكد إيمانول ألجواسيل، مدرب فريق ريال سوسيداد، على أن أداء فريق برشلونة في المباراة الأخيرة كان الأفضل لهم منذ فترة طويلة.

وكان سوسيداد قد افتتح التسجيل، قبل أن يتعادل جوردي ألبا ثم تقدم فرينكي دي يونج بالهدف الثاني، ليحصد البارسا النقاط الثلاث.

سيطر برشلونة على الشوط الأول بشكل مريح أمام فريق سوسيداد، بينما كان الشوط الثاني أكثر توترًا لكنهم تمكنوا من الصمود لتحقيق الفوز.

وقال إيمانول الجواسيل مدرب سوسيداد في تصريحات لصحيفة “ماركا”: “هذا أفضل أداء رأيته لبرشلونة منذ فترة طويلة على المستوى الدفاعي، الأداء يتحدث بشكل جيد عنهم، عن الاحترام الذي يكنونه لهذه المباراة. لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت مثل هذا الأداء العدواني من برشلونة، حتى ليونيل ميسي كان يلقي بنفسه على الأرض لاستعادة الكرات”.

أضاف مدرب سوسيداد: “لم يكن من العدل أن نكون متقدمين لأن برشلونة بدأ بشكل أفضل منا، ولكن كان صحيحًا أيضًا أنه من خلال ترك المباراة مفتوحة كان بإمكاننا الحصول على التعادل لكننا لم ننجح”.

وشهد مستوى ريال سوسيداد انخفاضًا طفيفًا في الآونة الأخيرة، لكن ألجواسيل قال: “ليس لدي شك في أن هذا الحال طبيعي، وهذا هو السبب في أننا نواصل ما نحن عليه في جدول الدوري”.

وأتم: “هذا هو السبب في دخول برشلونة هذه المباراة وهو يعلم إمكانات المنافس أمامهم. إذا كنا في مرتبة عالية في الجدول، فهذا لأننا نستحق ذلك، وأعتقد أننا بالتأكيد تركنا بعض النقاط وراءنا. اليوم لم نكن بالمستوى المعهود في الشوط الأول”.

Leave A Reply