الإثنين, سبتمبر 23

قذائف على أطراف بلدات جنوبية وطيران استطلاعي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط

أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للإعلام” في صور، ان العدو الإسرائيلي اطلق قرابة التاسعة ليلا عددا من قذائف المدفعية الثقيلة على اطراف بلدات الناقورة ويارين والجبين والضهيرة وعلى جبلي اللبونة والعلام بالقطاع الغربي وقد عاشت طيلة الليل الفائت منطقة راس الناقورة ليلا متوترا وحذرا بعد ظهور سفن في البحر قبالة الشاطئ اللبناني تبين لاحقا انها تابعة لعمل قوات اليونيفيل.
وحتى صباح اليوم، حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى نهر الليطاني، واستمر العدو الإسرائيلي باطلاق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في الجنوب.

وكانت قد استهدفت طائرة مسيّرة معادية فجراً مؤسسة تجارية عند مثلث #طيرحرفا – #الجبين ، ما ادى الى تضررها بشكل كبير وتلف محتوياتها ، وتضرر عدد من المؤسسات المجاورة .


يذكر ان العدو الإسرائيلي يحاول في الفترة الاخيرة نشر العديد من الاضاليل والاشاعات في المدن والقرى الجنوبية، حيث يتفاعل معها البعض ما تلبث وان يتبين انها من اكاذيب اللوبي  الاعلامي المعادي الصهيوني الذي يريد ان يضعف صمود اهالي القرى  و النيل من قوة المقاومة.

أما بالنسبة لعدد النازحيين المسجلين في وحدة ادارة الكوارث الطبيعة في اتحاد بلديات قضاء صور، فقد بلغ اكثر من ثلاثين الف نازح غير الذين نزحوا ولم يسجلوا في الوحدة في صور.

Leave A Reply