الخميس, سبتمبر 19

هندرسون: تمتعنا بالشراسة أمام كريستال بالاس

 

أبدى جوردان هندرسون قائد ليفربول، رضاه عن انتصار فريقه العريض على مضيفه كريستال بالاس، بنتيجة (7-0)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم ليفربول أداء مميزا من الناحية الهجومية، توجه بسبعة أهداف، ضمنت للفريق احتفاظه بالصدارة بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير، الذي يلعب مساء الأحد، ليستر سيتي.

وقال هندرسون في تصريحات لشبكة “بي تي سبورت” عقب انتهاء اللقاء: “أعتقد أننا كنا شرسين اليوم، واستغلينا فرصنا وهو ما يعد مهما دائما، سيطرنا على المباراة لفترات طويلة”.

وزاد: “ما زلت أعتقد أننا كنا سيئين في بعض الأوقات، في المحصلة نحن مسرورون من الأداء، وأن ننهي الأسبوع بالفوز بعد انتصار آخر في منتصف الأسبوع أمر مهم، وتمكنا من تحقيق ذلك”.

وعما إذا كان هذا الأداء هو الأفضل لفريقه هذا الموسم، قال: “بطرق عديدة (نعم)، لكننا لا ننظر فقط إلى النتيجة، أعتقد أننا كنا جيدين للغاية في منتصف الأسبوع ، ومجددا اليوم، ولذلك يجب أن نحافظ على الزخم والعمل الجاد”.

وأضاف: “في الشوط الأول سنحت لهم فرصة واحدة أو فرصتين، عن طريق الهجمات المرتدة، كانوا سيحاولون دائما خلق الفرص لكننا منعناهم من ذلك، تمكنا من إدارة اللقاء بشكل جيد في الشوط الثاني”.

وختم قائد ليفربول: “بشكل عام، بالنسبة لمستوى الأداء، يجب أن نكون سعداء، الآن أمامنا أسبوع حتى انطلاق المباراة المقبلة، ثم اختبار صعب آخر مجددا”.

Leave A Reply