الخميس, سبتمبر 19

بعد ما قدمه .. الجميع في ريال مدريد بات مقتنعًا بتجديد عقد مودريتش

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أنه يجب التجديد لـ مودريتش لأن أسطورة من هذا القبيل، بهذا المستوى، لا يمكن أن يغادر النادي حاليًا.

ومن ناحية أخرى كشفت صحيفة آس الإسبانية أن لوكا مودريتش يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد. وذلك بفضل تفانيه في العمل رغم تقدمه في العمر.

يبدو أن زين الدين زيدان قد اكتشف مودريتش الجديد في السادسة والثلاثين من عمره ولذلك تمسك به ورفض رحيله.

ولعب مودريتش دورًا كبيرًا في كل مباريات ريال مدريد خلال الموسم الحالي على الرغم من سوء مستوى الفريق بشكل عام.

في الحقيقة يمكن التجديد له، لأن لوكا يريد أن يستمر وسيقدم تسهيلات لكي ينهي مسيرته في ريال مدريد. سيتعين على ريال مدريد القيام بذلك لتحقيق هذه الغاية، لكي لاينفصلان عن بعضهما ومن المحتم أن يفهم كل منهما الآخر.

وأضافت ماركا: “زيدان يدرك أنه عليه استخدام مودريتش وتحقيق أقصى استفادة من إمكانياته. في البداية فعل ذلك كبديل رغم أن مودريتش أراد استعادة مكانته في التشكيلة الأساسية بأقرب وقت. وبالفعل نجح في ذلك حيث شارك بالأمس أمام إيبار في المباراة الحادية عشر له على التوالي كأساسي”.

وتابعت: “لوكا يود التجديد مع ريال مدريد ويريد أن يكون مهمًا قدر الإمكان في الفريق. أوضح أنه ينوي البقاء مع النادي. وينتهي عقده في يونيو المقبل. حاليًا يلعب على مستوى عال”.

مودريتش خطف الأضواء في المباريات الأخيرة وبات أداؤه مرجعًا لأي لاعب يريد أن يقدم عطاء كبيرًا رغم التقدم في العمر. مودريتش وصل للسادسة والثلاثين من عمره ورغم ذلك يستطيع اللعب باستمرارية كبيرة وكأنه أصغر بـ 10 سنوات.

Leave A Reply