الجمعة, سبتمبر 20

كومان: لقد قلتها مرات عديدة، ميسي سعيد

شعر رونالد كومان بالسرور بما رآه من ليونيل ميسي في فوز برشلونة على بلد الوليد مساء الثلاثاء، لكن لا يساوره شك في سعادة الأرجنتيني بالنادي.

وسجل ميسي الهدف الثالث في الفوز بنتيجة 3/0، بعد سلسلة تمريرات متتالية أنهاها بيدرو جونزاليس “بيدري” بتمريرة بكعب القدم لميسي الذي توغل داخل منطقة جزاء أصحاب الضيافة، ثم سدد كرة قوية داخل الشباك.

وحطم ميسي بهذا الهدف رقم الأسطورة البرازيلي بيليه كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف لفريق واحد بـ644 هدفا.

على الرغم من أن ميسي أعرب عن رغبته في مغادرة برشلونة بعد 19 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن كومان يعتقد أن نجمه الآن بات سعيدًا في الفريق.

وقال كومان عقب المباراة “لقد قلتها كثيرا.. أرى ليو سعيدًا هنا، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا بإبداعه، يمكنك أن ترى ذلك عندما يكون هناك لاعبون جيدون إلى جانبه”.

وأشاد كومان بمستوى بيدري الذي صنع هدفين وشريكه في خط الوسط ميراليم بيانيتش “بيدري لاعب جيد جدا عندما يلعب في الوسط. كان على بيانيتش أن ينتظر فرصته لكنه قدم مباراة رائعة. كان جيدًا في التعامل مع الكرة ، ولكن أيضًا في الدفاع”.

ويتأخر برشلونة صاحب المركز الخامس بفارق ثماني نقاط عن أتليتكو ​​مدريد متصدر الدوري الإسباني ومن المقرر أن يستضيف فريق إيبار المتعثر في 29 ديسمبر.

وسيبدأ الفريق الكتالوني العام الجديد أمام ويسكا في 3 يناير، قبل أن يسافر لمواجهة أتلتيك بيلباو (6 يناير) وغرناطة (9 يناير).

Leave A Reply