الجمعة, سبتمبر 27

ابراج الثلاثاء 21 أيار( مايو )

 برج الحمل

مهنيا :ابتعد عن التفكير السلبي في الماضي خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تستعد للانتقال لمكان جديد يجعلك أكثر قوة وأكثر سعادة.

 عاطفيا: انت بحاجة للاستماع والمناقشة الجيدة مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة كي لا يحدث مشكلات أو يكون هناك أي ضغط يؤثر على العلاقة.

 صحيا: ابتعد عن التدخين حافظًا على صحتك وتخلص من أي روتين سلبي يتسبب في حدوث مشكلات صحية في حياتك.

برج الثور

 مهنيا: الضغوط فى محيط العمل لن تترك الأمور تمشى كما تريد، تضطر إلى الدخول فى جدال ونقاشات كثيرة مع المحيطين بك، حاول أن تحدد أولوياتك، واستمع أكثر للمقربين منك.

 عاطفيا: تلتقى بشخص لا تحبه، وتدور بينكما أحاديث تجعلك تعيد النظر فى علاقتك به، المواقف توضح معادن الأشخاص أكثر، والتعامل مع بواطن الأمور تجعلك أكثر قدرة على كشف شخصيات الناس حولك.

صحيا : تحتاج إلى أن تعيش أجواء من الاستجمام والابتعاد عن التوتر والضغوط النفسية، حتى لا تدخل فى أزمات صحية أنت فى غنى عنها الآن، أنت محب للرياضة، فحاول أن تستثمر أوقات فراغك فى ممارسة الرياضة.

 برج الجوزاء

مهنيا: تتميز بقدرتك على إقناع من حولك بوجهة نظرك والتفاعل معهم بشكل جيد ولذلك هذا سيكون سببًا فى حصولك على ما تريد بكل سهولة.

 عاطفيا: اليوم تنعم بلحظات لا تُنسى مع الشريك، فاستعد، فالعلاقة مستقرة وأحوالك العاطفية فى أمان، فحاول أن تحكم السيطرة.

صحيا: لا بد أن تبتعد عن التدخين وسوف تتحسن صحتك وتصبح فى أفضل حال، كما عليك الانتظام على تناول العقاقير والأدوية التى وصفها لك الطبيب.

 برج السرطان

مهنيا : من الممكن أن تحمل لك الأيام المقبلة مكافأة مالية كبيرة، فحياتك المهنية مستقرة لحد كبير فإنتاجك فى مجال العمل ينل دائما اعجاب مديريك و يثنوا عليه بشكل واضح وسط زملائك.

عاطفيا : شريك حياتك يعمل دائما على دعمك و الوقوف على أدق تفاصيل حياتك، فحاول أنت بدورك أن تدعمك و تقف بجانبه حتى لا يصاب بالملل. فحياتك العاطفية تتمتع بالهدوء

صحيا:حالتك الصحية مستقرة جدًا وعليك متابعة حالة أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة الذى يعانى من المرض منذ مدة.

برج الأسد

مهنيا : ما بداخلك من طاقة إيجابية يسهم بشكل كبير فى مساعدتك على تحقيق المزيد من النجاح، فأنت تستطيع تخطى أى نوع من المشكلات، وهذا ما يزيد من ثقتك بنفسك كثيرًا.

عاطفيا:إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك ولكن لا تتسرع فى تقبل أى حبيب جديد قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا.

 صحيا: قد تعانى اليوم من وعكة صحية طفيفة وتحتاج إلى الرعاية والاهتمام، حتى لا تؤثر صحتك على تصرفاتك بشكل سلبى.

برج العذراء

 مهنيا:من الناحية المهنية، يدعو اليوم إلى الابتكار والمرونة قد تواجه تحديات تتطلب التفكيرالسريع والقدرة على التكيف، لذا انظر إلى هذه التحديات كفرص لعرض مهاراتك.

عاطفيا:يأخذ الحب منعطفًا رقيقًا اليوم يا برج العذراء إذا كنت أعزبًا، فقد تجد أن الروابط تتشكل في أماكن غير متوقعة، لذا ابق قلبك مفتوحًا

 صحيا: على الصعيد الصحي، يدعو برج العذراء اليوم إلى التوازن.. إذا كنت تهمل صحتك، فهذا هو الوقت المناسب لإعادة دمج العادات الصحية، وفكر في إضافة شكل جديد من التمارين إلى روتينك أو تجربة تقنيات تخفيف التوتر.

برج الميزان

 مهنيا: مولود برج الميزان يتفانى ويخلص فى العمل، وله الكثير من التأثيرات على طبيعة العمل، لذلك يقدّر الآخرون ما تفعل.

 عاطفيا: أنت تبحث عن الحبيب المناسب بشكل مستمر، واليوم هو يبعث لك القدر ما كنت تبحث عنه منذ فترة طويلة، وهذا سبب ستتغير حياتك الاجتماعية.

 صحيا: أوضاعك الصحية جيدة جداً ولكن عليك أن تنتبه إلى كل ما ينصحك به الأطباء، كما أنه من الضرورى أن تحصل على إجازة من العمل، وتنظم مواعيد عملك بما لا يؤثر على صحتك سلباً.

برج العقرب

 مهنيا: سوف تتلقى زيارة مفاجئة من إحدى الشخصيات المهمة لمكان العمل الذى تتواجد به، لا تتوتر وحاول السيطرة على أعصابك.

عاطفيا:حاول أن تقترب من الحبيب أكثر هذه الأيام ولا تدع أى شيء يشغلك عنه حتى يشعر بحبك له واهتمامك ناحيته.

 صحيا: يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة ستكون صحتك أفضل بكثير مما تتوقع، لأنك حرصت على أن تستمع إلى نصائح الأطباء، وكذلك الإجازة التى حصلت عليها مؤخراً منحت جسدك الراحة التى يستحقها.

برج القوس

 مهنيا:تشعر بالاستقرار الكبير فى حياتك العملية، مزيد من التقدم سيكون رفيقك فى هذه الفترة والقادمة أيضًا، لذلك لا داعى للقلق بشأن مستقبلك لأنه سيكون بريق أمل وتقدم.

عاطفيا: وضعك العاطفى مستقر منذ فترة طويلة، أنت تريد أن تصنع بعض المشاكل لتعكير الصفو فى علاقتك، هدية مفاجأة لشريكك دون أى مناسبة ستكون أمرًا جيدًا بالنسبة لكما، حاول أن تكسر الملل بينكما ببعض الورود.

صحىا :صحتك على ما يرام لكن ازدياد وزنك هذه الأيام ملحوظ، لا تمارس بعض العادات الغذائية السيئة كى لا تندم على أثرها، الاعتماد على تناول أطعمة المنزل سيجعل منك شخصًا رشيقًا.

برج الجدي

مهنيا : قبل البدء في مشروعك حاول أن تضع حدود أثناء الاتفاق، على أن تكون الأرباح كلها تكملة لمشروعك وتوسيعه.

 عاطفيا: تبادل الهدايا والاحترام بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة وتخلص من الدخول في أي علاقات سامة، وحاول أن تقدر نفسك في العلاقات مع الآخرين.

صحىا : الضغط النفسي من المسببات السلبية التي تؤثر على صحتك النفسية والجسدية لذا تخلص منه بممارسة التمارين الرياضية.

برج الدلو

 مهنيا: تستمر سلسلة التفاؤل مع أبناء هذا البرج فسيتعرضون إلى مفاجآت سعيدة على المستوى المهنى، وإذا استغلوها سيحققون نجاحات كبيرة وستكون هذه المرحلة من أكثر مراحل الازدهار التى مر بها أبناء هذا البرج على الإطلاق.

 عاطفيا: يوم رائع سيعيشون فيه أجواء الرومانسية والحب الخالصة دون نهاية، فسيجدون توافقًا كبيرًا بينهم وبين الطرف الآخر، ومن الممكن أن تطور العلاقات العاطفية وتصل إلى حد الرسمية.

صحيا : طبقا لنجاحات هذا البرج على المستوى المهنى والعاطفى، فالمستوى الصحى سيكون مرتفعا وفقا لارتفاع حالتهم النفسية ومعنوياتهم التى ستساهم بشكل فى تعديل موازينهم الصحية بشكل عام.

برج الحوت

مهنيا: اسع من أجل تحقيق حياة مهنية عالية خلال الفترات المقبلة وحافظ على تحقيق إنجازاتك بشكل أفضل بالتعاون مع جميع الزملاء.

 عاطفيا: حاول أن تجعل حياتك العاطفية أكثر راحة وابتعد عن أي شخص يتسبب في ضغطك أو توترك النفسي خلال الفترات المقبلة.

صحيا: ابتعد عن تناول الأكلات المليئة بالدهون والسكريات والنشويات وحافظ على تناول اكلات صحية خالية من اي شحوم

Follow Us: 

 

Leave A Reply