الأربعاء, يوليو 3

سقلاوي : ملتزمون بترجمة توجيهات الرئيس نبيه بري الى أفعال ونؤكد على إستمرار الدعم وتقديم كل ما يمكن لمساندة ومؤازرة المزارعين ، وإستشهاد 10 من مزارعي التبغ ليس مجرد رقم بل هو دليل على التضحيات التي لا زالت تقدم للحفاظ على شتلة الصمود  

استقبل الرئيس بري رئيس مجلس الإدارة المدير العام لمؤسسة حصر التبغ والتنباك (الريجي) المهندس ناصيف سقلاوي على رأس وفد من مجلس الإدارة .
سقلاوي قدم خلال اللقاء عرضاً للجهود والمشاريع التي تقوم بها مؤسسة “الريجي” في ظل الظروف الراهنة .
سقلاوي قال بعد اللقاء : تشرفنا اليوم بلقاء دولة الرئيس نبيه بري حيث إستعرضنا أبرز الإنجازات والتحديات التي تواجهها الريجي في ظل الوضع الراهن ، وقد استمعنا الى توجيهات دولته بضرورة إيلاء أهلنا المزارعين وخاصة في الجنوب الذين يتعرضون يومياً للإعتداءات الإسرائيلية كل الدعم والرعاية .
وأضاف : إن إستشهاد 10 من مزارعي التبغ ليس مجرد رقم بل هو تجسيد حي ودليل دامغ على التضحيات التي لا زالت تقدم في سبيل الحفاظ على شتلة الصمود .
وختم سقلاوي : من هنا نوجه التحية والإحترام لأهلنا المزارعين الذين يزرعون الأمل بعرقهم ودماءهم ، إننا في الريجي ملتزمون بترجمة توجيهات الرئيس نبيه بري الى أفعال ملموسة مؤكدين على إستمرار دعمنا وتقديم كل ما يمكن لمساندة ومؤازرة اهلنا المزارعين في جميع المناطق .

Leave A Reply