الإثنين, سبتمبر 16

ابراج الخميس 20 حزيران (يونيو )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى:لا تقلق أبدًا فأنت قادر على تجاوز الأزمات ببعض الأفكار التى تحول الخسائر إلى مكاسب، فلا شىء يستمر على حاله مهما طال الزمن.

على الصعيد العاطفى:أنت إنسان عاطفى بطبيعة الحال لا تحاول دائما أن تعتمد على الرومانسية فى سير العلاقة العاطفية فى حياتك، لكن حاول أن تضيف بعض الأمور الجدية وهذا سوف يؤثر فى حياة الشريك.

 على الصعيد الصحى:لديك مشكلة صحية قديمة تحاول دائما الهروب من حلها بتناول المسكنات هذا الوضع ليس مقبولا، حاول أن تواجه المشكلة بأخذ رأى الطبيب المعالج ودائما المواجهة أفضل حل للعلاج.

برج الثور

على الصعيد المهنى:اختر أفكارا جيدة لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، حتى ترضى رؤسائك في العمل وإياك والاعتماد على الأفكار التقليدية التي عفى عليها الزمن.

 على الصعيد العاطفى:تعاون مع شريك حياتك في وضع خطة تساعدكما على عيش حياة رومانسية حالمة كما كنت تحلم طوال الوقت، وإياك وإثارة المشاكل معه مرة أخرى.

 على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك والإفراط فى تناول الحلوى لتحافظ على رشاقتك وحيويتك طوال الوقت.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى فى طريقك اليوم، سواء كان الأمر يتعلق بالشهرة أو السلطة أو المال أو المنصب، فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شىء الآن، فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام آراء الآخرين.

 على الصعيد العاطفى:اتخذ الخطوة الأولى وكن صادقًا فى مشاعرك، قد تفاجأ عندما يبادلك شريك حياتك المشاعر والاهتمام، واستعد لتجربة عاطفية مثمرة.

 على الصعيد الصحى:حاول أن تهتم ببشرتك أكثر من ذلك فأنت بحاجة للترطيب والاهتمام المستمر، مع الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية باستمرار.

 برج السرطان

على الصعيد المهنى:لا تدع كلمات من حولك تغضبك، اترك الخلافات الجانبية والتزم بأفكارك ومهامك فى العمل، وحاول أن تنفذها سريعاً.

 على الصعيد العاطفى:تحتاج إلى الحديث مع الأصدقاء، والعودة إلى أجواء المرح التى كانت تجمعكم، فربما يؤثر ذلك على حالتك المزجية، بعد أجواء التوتر التى تعيش فيها.

 على الصعيد الصحى:تحتاج إلى استعادة طاقتك ونشاطك، والتخلص من الطاقة السلبية التى تؤثر على أدائك المهنى وحالتك المزاجية.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:حافظ على نجاحك الذى حققته الفترة الماضية ولا تنصت لمن يحاولون التشكيك فى نجاحك وقدرتك على تحقيقه وثق بنفسك دائماً وضع خطة لتحقيق المزيد من التفوق.

 على الصعيد العاطفى:لا تشكك فى أمر شريك حياتك طوال الوقت وتحدث معه عن مخاوفك حتى تفهم منه وتحسن علاقتك به وتشعر بالأمان معه طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة فى ساعات الليل المتأخرة حتى لا تحلم بكوابيس مزعجة.

 برج العذراء

على الصعيد المهنى:لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تندم وتعود للخلف مرة أخرى، وحاول أن تتشاور مع أهل الخبرة للوصول لقرار مناسب يساعدك على النجاح.

على الصعيد العاطفى:ابحث عن قلب يتوافق معك فى العديد من صفاتك وإياك والتسرع فى اختيار شريك حياتك مرة أخرى حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك.

 على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك واتبع نظاما غذائيا مناسبا لك يساعدك على خسارة وزنك الزائد حتى تستعيد ثقة بنفسك من جديدة وتحصل على لياقة بدنية مميزة.

برج الميزان

 على الصعيد المهنى:يجب عليك الالتزام أكثر من ذلك فى مواعيد عملك وتسليم المطلوب منك فى موعده ومشاركة زملاء العمل أصحاب الخبرة، حتى تستفيد من خبرتهم وتنجز أكثر وتسلم عملك فى وقت أقصر.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تقضى وقتا أطول مع الحبيب ولا تنشغل فقط فى حياتك المهنية بل خصص له وقتا حتى يشعر بمكانته عندك، كى تعيش حياة عاطفية خالية من المشكلات.

على الصعيد الصحى:يجب عليك الابتعاد عن المأكولات غير الصحية والدسمة والابتعاد عن المشروبات الغازية حفاظا على صحتك، أيضًا حافظ على ممارسة الرياضة بشكل دائم.

برج العقرب

 على الصعيد المهني:تشهد هذه الفترة تحسنًا ملحوظًا فى حياتك المهنية، حيث ستتمكن من تحقيق تقدم ملموس فى مشاريعك الحالية، تتلقى دعمًا من زملائك فى العمل مما يسهل عليك تنفيذ خططك بكفاءة، قد تتاح لك فرصا جديدة لتوسيع مهاراتك وزيادة خبرتك، فكن مستعدًا لاستغلالها بحكمة.

على الصعيد العاطفى:تعيش فترة من الاستقرار العاطفى والانسجام فى علاقاتك الشخصية، إذا كنت مرتبطًا، فإن التفاهم والتواصل الجيد مع شريك حياتك سيكونان محور هذه الفترة، مما يعزز من قوة العلاقة، أما إذا كنت عازبًا، فقد تلتقى بشخص مميز يشد انتباهك ويثير اهتمامك، حافظ على قلبك منفتحًا ولا تتردد فى التعبير عن مشاعرك.

على الصعيد الصحى:

تشعر بنشاط وحيوية أكبر خلال هذه الفترة، مما ينعكس إيجابيًا على حالتك الصحية العامة، قد ترغب فى البدء بنظام غذائى جديد أو ممارسة رياضة جديدة لتعزيز لياقتك البدنية، احرص على أخذ قسط كافٍ من الراحة والنوم لتجنب الإجهاد، الاهتمام بصحتك النفسية أيضًا سيكون له دور كبير في الحفاظ على توازنك العام.

برج القوس

 على الصعيد المهنى:عندما تشعر أنك فقدت شغفك بالعمل، وليس لديك أدنى استعداد لتستمر فيه، يجب عليك تذكر كل الدوافع التى جعلتك تدخل هذا المجال، وتبدأ فى هذا العمل، تذكرك للدوافع سيحفزك، للاستمرار فى العمل بشكل جيد.

 على الصعيد العاطفى:تتفاجأ إذا تغير شريك حياتك فجأة ودون سابق إنذار، لأنك إن تأملت ستجد أنه أرسل أكثر من إنذار إليك، وقال لك بشكل غير مباشر إنه يحتاج إلى اهتمامك، وعندما فاق الأمر كل احتمال تغير فجأة، فحاول أن توليه اهتماماً.

على الصعيد الصحى:عدم أخذ كفايتك من النوم يؤثر سلباً وبشكل تراكمى على صحتك، وعلى تركيزك، وبالتالى على جوانب حياتك المختلفة، لذلك احرص على تنظيم وقتك بالشكل الذى يسمح لك النوم جيداً.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:لا تخدع نفسك وحاول أن تكون أكثر وضوحا، فأمامك الطريقين وعليك أن تختار الصحيح من الخطأ، إياك والكلام المعسول الذى تسمعه من زملاء السوء فى العمل.

 على الصعيد العاطفى:ستتعرض حياتك العاطفية إلى مشكلة بسيطة حاول أن تتخذ القرار الصائب، واستخدم العقل والتفكير السليم قبل أن تتخذ أى رد فعل منك.

على الصعيد الصحى:الكسل الذى تعانيه والبطء فى الآداء مرحلة مؤقتة، حاول أن تخرج منها فى أسرع وقت، وأن تحارب هذا الميل إلى التكاسل بالخروج من المنزل وأن تغير روتين يومك وتمارس الرياضة.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:اطلب المساعدة ولا تتكبر لعلك تحتاج ليد مخلصة تساعدك بالنصائح والخبرات حتى تستطيع التفوق فى عملك واجتياز هذه الفترة بنجاح.

 على الصعيد العاطفى:سامح شريك حياتك وافتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل التى وقعت فى الماضى، لذلك إياك أن تتحدث عنها حتى تظل علاقتكما قوية.

 على الصعيد الصحى:تناول وجبة إفطار غنية بالعناصر الغذائية مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها الفترة الماضية.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى:فى الفترة الماضية استطعت أن تحقق الكثير من النجاح فى العمل بفضل التركيز، حيث كانت لديك القدرة على كسر الحواجز وتحقيق صفقات كثيرة، كذلك عليك أن تبحث عن دعم من رؤسائك فى العمل الذى يجعلك تنجح فى تحقيق ما تريد.

على الصعيد العاطفى:عليك أن تضع نفسك مكان شريك الحياة، وتسأل ما الذى يجعله حزينا وغير سعيد فى علاقته بك، فقط عليك أن تتمسك به، ولا تدع الخلافات البسيطة وعصبيتك غير المبررة تجعلك حادا وقاسيا مع شريك الحياة.

 على الصعيد الصحى:كنت تشعر فى الفترة الماضية بأن لديك طاقة كاملة للقيام بأى مهمة أو عمل مهما كان شاقا أو صعبا، لكن بسبب الأعمال الكثيرة التى قمت بها مؤخراً فقدت الكثير من طاقتك الإيجابية، وهو ما جعل حالتك النفسية سيئة جداً، فقط عليك أن تهتم بنفسك أكثر من ذلك.

Follow Us: 

 

Leave A Reply