الإثنين, يوليو 1

ابراج الأحد 23 حزيران (يونيو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:قد تساهم تجربة إجازة العمل فى شعورك بالحزن والأسى، ولكن لا تقلق واعتبر أن تلك المرحلة فترة من الاسترخاء والراحة، وربما تحصل على مكافأة مادية كبيرة.

 على الصعيد العاطفي:تشعر اليوم بالتشتت وإختلاط الأفكار العاطفية ما يجعلك غير قادر على التركيز وتحديد مشاعرك تجاه الطرف الآخر، حاول أن تحصل سريعًا على الاستقرار.

 على الصعيد الصحى:عندما تتعود على فعل شيء معين كل يوم فقد يصبح إدمانًا، فحاول ألا ترتبط بفعل شىء معين حتى لا تعانى عند التفكير فى التخلص منها وتسبب لك مشكلة نفسية.

 برج الثور

على الصعيد المهنى: ابحث عن أفكار جديدة ومختلفة تستطيع تنفيذها على أرض الواقع وتحقق من خلالها النجاح والتفوق الذى تحلم به طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى:اعمل على تحسين علاقتك بعائلة شريك حياتك، وإياك وإثارة المشاكل معهم مرة أخرى، حتى تعيش حياة هادئة مستقرة خالية من الخلافات.

 على الصعيد الصحى:تناول وجبة الإفطار بشكل يومى وأحرص على أن تحتوى على مواد غذائية صحية حتى تستفيد من عناصرها الغذائية الهامة.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:احسب خطواتك جيداً وضع خطة تساعدك على إنجاز عملك في وقت قصير، وإياك ومقارنة نفسك بأى شخص آخر حتى لا تنشغل بغيرك وتنسى ذاتك وطموحاتك.

 على الصعيد العاطفى:حافظ على العلاقة الطبية التي بينك وبين شريك حياتك، وأجلس مع أطفالك وتحدث معهم وحاول أن تفهمهم حتى يشعرون معك بالأمان والحب.

 على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم، حتى تستطيع التركيز في عملك وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:لا تنصت لمن يحاول التقليل من شأنك وثق بنفسك دائماً وضع خطة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير حتى تثبت ذاتك وتحقق أحلامك.

 على الصعيد العاطفى:انصت لشريك حياتك طوال الوقت وأفهمه ولا تحاول إثارة الغيرة بقلبه حتى لا تحول حياتكما معاً لجحيم لا يطاق وتشعر بالندم بعد ذلك.

 على الصعيد الصحى:يجب على مولود برج السرطان أن يتحكم في شهيته ولا يفرط في تناول الطعام ويتبع نظام غذائى صحى مناسب له حتى يحصل على جسم رشيق متناسق.

برج الأسد

على الصعيد المهني:على الصعيد المهنى يتميز مواليد برج “الأسد” بأن لديهم قدرة سريعة على التعلم والترقى فى الوظائف، يستطيعون اكتساب الخبرات بسرعة كبيرة وعندهم حلول لكل مشكلة تقابلهم، لا يتقبلون الهزيمة ويرون أن الصمود من الحلول الفعالة لكل مشكلة.

 على الصعيد العاطفي:يتميز مواليد برج الأسد أن لديهم مقدرة على أخذ القرارات الصائبة فى المجال العاطفى فهم يتمتعون بأنهم يستطيعون الموازنة بين القلب والعقل، لديهم حلول لجميع المشاكل التى قد يتعرضون لها، يحاول الشريك التقرب منك فى الفترة القادمة لإنهاء المشكلة التى حدثت مؤخرا.

 على الصعيد الصحي:تحاول أن تتبع تعليمات الطبيب حتى لا تتعرض لمضاعفات وهذه من الأمور الجيدة، فحاول ممارسة الرياضة وتناول طعام صحى حتى تستطيع أن تقاوم الوعكة الصحية التى مررت بها مؤخراً، الأجواء ملائمة للقيام بنزهة صغيرة فى الهواء الطلق.

برج العذراء

على الصعيد المهني:الأحداث تمر بسرعة، وتكتشف معادن طيبة من المحيطين بك، تحكم فى أعصابك وأغتنم الفرص، فربما لم تتكرر آخرى.

على الصعيد العاطفي:تعيش مرحلة صعبة مع شريك حياتك فحاول أن تستوعب احتياجاته ولا تجعل الأمور تسير بطريقة صعبة.

 على الصعيد الصحي:تحتاج إلى ساعات كافية من النوم والأجواء الهادئة التى تريح الأعصاب، وتنقى الذهن، وتساعدك على الابداع.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:أوضاعك فى العمل مستقرة جداً، خصوصاً بعد أن حصلت على إجازة ساعدتك فى إعادة ترتيب أوراقك والاستعداد للمرحلة الحالية، فعليك أن تهتم بكل جوانب عملك، كل ما عليك أن تستمع جيداً إلى نصائح المحيطين بك، واهتم بكل هذه التفاصيل ولا تدع الأشخاص السلبيين يؤثروا على أدائك.

 على الصعيد العاطفى:علاقتك بالحبيب شبه جيدة، حاول أن تستمع له وتقدم له الدعم والنصيحة، لأنه فى هذه الفترة يحتاج كثيراً إلى دعمك، عليك كذلك أن تكون إلى جواره فى كافة القرارات الصعبة الذى سيتخذها فى الفترة المقبلة، ولا تدعه يشعر بالوحدة.

على الصعيد الصحى:مررت الفترة الماضية ببعض الأوضاع الصحية غير المستقرة بسبب تحاملك على صحتك حتى تؤدى عملك، ولكن هذا سيكون له نتائج سيئة فيما بعد إذا لم تلتفت إلى هذه الأزمة وتتخذ كافة الاجراءات اللازمة حتى تسترد صحتك من جديد.

برج العقرب

 على الصعيد المهني:انت طموح وتتمتع بقدرة كبيرة على تنظيم الأمور وتحقيق أهدافك. تستطيع الفترة المقبلة تحفيز فريقك على تقديم الأفضل بفضل مجهودك.

على الصعيد العاطفي:تكتشف اليوم شيئًا جديدًا حول علاقتك العاطفية مما يجعلك تشعر بمزيد من الثقة فيها.تجعل علاقتك قوية .

 على الصعيد الصحي:اتباعك للنظام الغذائي الصحي وممارستك لليوجا ساعدتك في الحفاظ على صحتك والتخلص من التوتر.

برج القوس

على الصعيد المهنى:لا تتعجل الأمور وأصبر على الأمور والأحداث، يمكن لا تجد ما يسرك إذا تعجلت الأمور، فأهدىء وتعامل مع الأحداث بحكمة أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفى:ركز على الإيجابية التى فى حياتك العاطفية وأبعد عن السلبية حتى تعيش حياة مستقرة مع شريك حياتك وتشعر بالسعادة.

على الصعيد الصحى:فى حين لا تزال الصحة البدنية جيدة جداً، والإجهاد الذهنى قد تصاعد فى الآونة الأخيرة، عليك الذهاب إلى الطبيب لمعالجة المشكلة البسيطة فى أنفك التى تؤرقك، حاول ممارسة تمارين اليوجا لتحسين نفسيتك، فقط عليك علاج المشاكل البسيطة لديك.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:تبذل قصارى جهدك لتثبت إنك الأجدر بتولى مهام صعبة فى العمل، وتحظى بقبول من رؤسائك و تجنى ثمار تعبك قريباً، وتحسم ملحوظ فى احوالك المالية.

على الصعيد العاطفى:غموضك يجعلك محط إنتباه الجميع، وهو أحد اسرار جاذبيتك، فحاول أن تصرح بمشاعرك لشريك حياتك، فالكتمان لن يخدمك فى المواقف القادمة.

على الصعيد الصحى:تعيش أفضل حالاتك الصحية، و أفكارك الإيجابية تنعكس على صحتك، وممارسة الرياضة ستحافظ على حالتك المزاجية.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:جدد طريقتك في العمل وأبحث عن طريقة مرنة تساعدك على إنجاز المهام المطلوبة منك في وقت قصير دون إرتكاب أي خطأ.

على الصعيد العاطفى:ساعد شريك حياتك طوال الوقت، وأجلس مع أطفالك وأنصت لهم دائماً، وأحرص على إهداء الشريك بعض الهدايا الرومانسية.

على الصعيد الصحى:تناول عصائر الفواكه بدون سكر حتى تحافظ على رشاقتك، وإياك والإفراط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالخمول وزيادة الوزن.

 على الصعيد المهني:قد تواجه صعوبات في التواصل في العمل ويساء فهمك أكثر من مرة. فحاول الحفاظ على هدوئك وتوضيح موقفك بهدوء لتجنب المشاكل.

برج الحوت

على الصعيد العاطفي:الرومانسية محيطة بك اليوم. إذا لم تكن مرتبطًا، فقد تلتقي بشخص مميز اليوم. كن على طبيعتك وستترك انطباعًا جيدًا لديه فأنت طبيعتك ساحرة بما يكفي.

 على الصعيد الصحي:الحظ يقف إلى جانبك اليوم على الصعيد الصحي، لكن لا تنجرف وراء الأطعمة غير الصحية. وحاول الحفاظ على روتين نوم مستقر وجيد.

Follow Us: 

 

Leave A Reply