السبت, يونيو 29

وفاة تايلور ويلي Taylor Wily : ممثل هاواي Five-0 ومقاتل UFC

توفي تايلور ويلي وهو الممثل ومصارع السومو السابق الذي اشتهر بدوره في مسلسل “Hawaii Five-0” عن عمر 56 عاماً ولم يتم الإعلان عن سبل الوفاة حتى الآن.

وأكد المنتج التلفزيوني بيتر إم لينكوف الخبر عبر حسابه على انستقرام … حيث نشر صورة مع ويلي من خلف كواليس برنامج تلفزيوني وأخبر متابعيه أنه “محطم القلب”. يقول لينكوف إنه سيقدم المزيد من التفاصيل في الأيام القادمة… لكنه حزين جداً الآن لدرجة أنه لا يستطيع مناقشة وفاة صديقه منذ فترة طويلة.

من هو تايلور ويلي TAYLOR WILY ؟

بدأ TW – واسمه الحقيقي تيلا تولي – مشواره كمصارع سومو في أواخر الثمانينات، ليصبح مثالا نادراً لانضمام أمريكي إلى هذه الرياضة اليابانية المرموقة، ويقال أنه جمع رقماً قياسياً 57-27-14 على مدى العامين المقبلين.

واصل ويلي التنافس كمقاتل في UFC، حيث ظهر لأول مرة في البرنامج التلفزيوني الخاص عام 1993، UFC 1: البداية. في مباراته ضد مقاتل الفنون القتالية المختلطة الهولندي جيرارد جوردو، فقد ويلي ثلاثة أسنان، مما أدى إلى اعتزاله الرياضة بعد ذلك بوقت قصير.

لم يبدأ تايلور التمثيل فعلياً حتى منتصف 2000s … عندما حقق نجاحاً كبيراً في دور كيمو في فيلم جيسون سيجل “نسيان سارة مارشال”. بعد ذلك بعامين، حصل على دوره كمخبر جنائي Kamekona Tupuola في مسلسل Five-0، وهو الدور الذي لعبه في 171 حلقة. كما أعاد تمثيل الدور في عروض “Macgyver” و”Magnum P.I.”

Leave A Reply