السبت, يونيو 29

ابراج الأربعاء 26 حزيران (يونيو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:ستتمكن من الاستفادة من بعض الدروس التي تعلمتها من الماضي لتجنب حدوث مشكلة في العمل وتعقيداتها المحتملة ستجذب قدرتك على التطبيق العملي والتفكير السريع انتباه رؤسائك، وقد تفتح آفاقًا وظيفية جديدة ومثيرة. ويجب ألا تدع هذه الفرصة تمر دون نتيجة.

على الصعيد العاطفى:قد تحدث مشاجرات بسيطة اليوم مع شريك حياتك. حاول ألا تغضب أو تدخل في أي جدالات رغم أنها تبدو حتمية قد يتم تضخيم المشكلات بسهولة بشكل غير متناسب تجنب المواجهات اليوم. ᅠ

على الصعيد الصحى:من الضروري أن تتوقف عن تناول الطعام بشكل عشوائي إذا كنت تريد التخلص من مرض المعدة الذي كان يزعجك خلال الأيام القليلة الماضية. يمكن لنظام غذائي صارم أن يشفيك في غضون أيام قليلة، لكنك تتجاهل صحتك ومن الضروري التركيز بشكل أكبر على اتباع نظام غذائي صحي وأسلوب حياة صحي.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:أنت تقوم بعمل جيد جدًا. فقط حافظ على وتيرتك واستمر في المضي قدمًا. لا يزال لديك الكثير لتحقيقه. حافظ على منطقة عملك خالية من الفوضى وتحقق من مستنداتك من وقت لآخر.

على الصعيد العاطفى:هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بالجانب الخفيف من العلاقات. لقد كنت دائمًا ذى طبيعة جدية، لكنك الآن تبالغ في التفكير في علاقاتك. توقف عن البحث عن المعاني الخفية والآثار الأعمق في كل شيء. بدلاً من ذلك، اخرج للمزاح الخفيف واستمتع بوقت ممتع. لا تدع ضغط المسؤوليات والتوقعات يأخذ كل المتعة من علاقاتك.

على الصعيد الصحى:حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك وتابع دائما مع الطبيب حتى لا تتعرض لأزمات ومشاكل صحية مع التقدم في السن، وينصح بالاستمرار على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:قد تجد يومك رتيبًا بعض الشيء لأنك تعمل على نفس المشروع منذ فترة طويلة قد يكون هذا قاتلاً لتقدمك، لذا ابحث عن التغيير في أقرب وقت ممكن ولكن في هذه الأثناء استمتع بالعلاقة المتناغمة مع زملائك في العمل قد يكون أحدهم مفيدًا جدًا لك في العثور على طريقة للخروج من المنظمة بأمان تام.

 على الصعيد العاطفى:شخص لا يقاوم قريب منك لا تزال غير قادر على إيجاد طريقة للوصول إلى قلبه لكن لا تثبط عزيمتك، فمجرد محاولتك للعثور على مكان في قلب شخص ما ستثير إعجابه جيدًا.

على الصعيد الصحى:اليوم هو الأنسب لاتخاذ خطوة جريئة نحو تحسين صحتك وعافيتك يمكنك الانضمام إلى فصل تمرين رياضي شاق اليوم، أو يمكنك البدء في اتباع نظام غذائي صارم، لكنك ستتمكن من الالتزام بالروتين بسهولة يمكنك أيضًا البدء بتمارين الصحة العقلية مثل التأمل وتمارين التنفس.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:يعتبر هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص لأغراض الاستثمار بشرط أن تكون قد أجريت بحثك بعناية. ستساعد استثماراتك أيضًا في تحقيق أهدافك طويلة المدى. لذا تأكد من الاستثمار فقط بعد الحكم على الأمر.

 على الصعيد العاطفى:قد تشعر بالقلق على شريكك وحالة علاقتكما، لكن الأمور ستبدأ بالوضوح أكثر اعتباراً من اليوم. أصبح من الواضح الآن عددا من التصرفات والسمات الشخصية التي بدت غير قابلة للتفسير في وقت سابق. سيساعدك هذا على اتخاذ قرار منطقي بشأن المبلغ الذي ترغب في استثماره في هذه العلاقة وما هي الحدود الضرورية بالنسبة لك.

 على الصعيد الصحى:قد تواجه بعض الأعراض الصحية الغامضة، وبحلول نهاية اليوم سوف تكون قادرا على معرفة المشكلة. ركز على نفسك واحتياجاتك الشخصية أيضًا.

برج الأسد

 على الصعيد المهنى:إن التحالف بين الكواكب الذي يؤثر على دخلك وحياتك المهنية يقترب الآن من أقوى نقاطه وهذا يعني أنك إذا كرست وقتك وطاقتك حقًا لحياتك المهنية، فسوف ترى الانعكاس الإيجابي في رصيدك البنكي. سيكون لديك أيضًا الطاقة والقدرة على العمل بشكل أفضل وأفضل وتحسين دخلك بشكل أكبر.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تبقي حياتك الشخصية منفصلة عن الحياة المهنية. حاول الانضمام إلى برنامج للياقة البدنية والصحة مع الحبيب لتقليل مستوى التوتر في علاقتك وفي عقلك أيضًا. هذه المخاوف قد تجعلك تعاني من الشعور بعدم الأمان في علاقتك.

على الصعيد الصحى:صحتك لا تزال في حالة الذروة اليوم. من الضروري أن تبدأ روتينًا رياضيًا خفيفًا في الصباح للحصول على صحة جيدة ومستمرة، واليوم هو أفضل يوم لاتخاذ الخطوة الأولى نحو ذلك. قد تصاب ببعض الشكاوى من الأسنان في المساء. ومن الضروري أيضًا تغيير نمطك الغذائي فورًا من أجل صحتك الجيدة المستمرة.

برج العذراء

على الصعيد المهني:حدد أهدافًا واضحة لنفسك ما الذي تريد تحقيقه في عملك؟، ابحث مع الآخرين في الحصول على أفكار وخطط جيدة تساعدك في الحصول على مكانة جيدة

 على الصعيد العاطفي:تواصل بانتظام مع شريكك تحدث إليه عن يومك، واستمع إليه، وعبر عن مشاعرك خصص وقتًا كافيًا للتواصل معه والتعبير عن مشاعرك بِصدقٍ ووضوح، أيضًا اهتم بِتعزيز مشاعر الحب والاحترام المتبادل لِلحفاظ على استمرارية العلاقة.

على الصعيد الصحي:تناول الكثير من الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة، و تأكد من حصولك على ما يكفي من البروتين والكالسيوم وفيتامين د

برج الميزان

 على الصعيد المهنى:قد تحتاج إلى تغيير أسلوبك القاسي والجاف في التواصل اليوم. يجب أن تتعامل بشكل أفضل مع مشاعر الناس. ويجب أن تحاول معرفة ما يريدون وما هو المسار الذي اتبعوه حاول أن تفهم كيفية سير الأمور بدلاً من فرض منهجياتك على مرؤوسيك.

على الصعيد العاطفى:ستكون عدوانيًا بشكل غير معهود في الحب اليوم. من المرجح أن يكون شريكك مندهشًا إلى حد ما لأنه معتاد على تقديم إيماءات رومانسية منك. لكنهم سيحبون أسلوبك الجديد وسيكون أكثر من مناسب لك. استكشف الأبعاد المختلفة لعلاقتك اليوم. سوف تكون مفاجأه سارة.

 على الصعيد الصحى:ستجد اليوم صديقًا للياقة البدنية يناسب جميع احتياجاتك. سيساعدك رفيق التمرين هذا على البقاء في المسار الصحيح وفي النهاية تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:ستفتح اليوم أمامك فرص جديدة ومثيرة وعليك اتخاذ خطوة إيجابية يمكن أن يساعد هذا في تنشيط حياتك المهنية وسيقطع شوطًا طويلًا نحو تخفيف التوتر المرتبط بالعمل .

 على الصعيد العاطفى:قد تلتقي اليوم بشخص كنت تحلم به. سيكون الشخص مثيرًا للاهتمام ومغامرًا مثلك. لقد كنت تأمل في مقابلة شخص مثل هذا لبعض الوقت. سوف يتدفق الشرر اليوم وقد تجد نفسك تفكر في هذا الشخص. لا تنس أن تعطي تلميحًا بمهارة حول إعجابك بهذا الشخص.

 على الصعيد الصحى:تناول الأطعمة البسيطة والمطبوخة في المنزل وابتعد عن الأكلات الجاهزة والدسمة وركز على ممارسة التمارين الرياضية يوميا حتى لا تتعرض لمشاكل في العضلات.

برج القوس

على الصعيد المهنى:هناك احتمال قوي لحدوث سوء فهم في العمل اليوم، لكن احذر من انتقاد زملائك في العمل. أنت تشعر بالتوتر والغضب ومن المحتمل أن تنقل هذا الأمر إلى زملائك. يجب أن تعمل بوعي على تجنب ذلك لأنه سيخلق ضغطًا إضافيًا لا داعي له في مكان عملك وقد يؤثر أيضًا على صحتك.

على الصعيد العاطفى:انه يوم رائع، قد تعود إلى حبيبك السابق بعدما كان بينكما اختلاف معين، يجب أن تأخذ وقتًا للتفكير في الانتقال للعيش معًا مرة أخرى لأن هذا ليس يومًا جيدًا للتوصل إلى أي قرار سيكون لديك ما يكفي من الوقت للعمل على ما يدور في ذهنك.

 على الصعيد الصحى:تتمتع اليوم بجسم صحي وسليم. إنه يوم جيد للرياضيين والأشخاص المرتبطين بالرياضة حيث من المرجح أن يحققوا النجاح.

برج الجدي

على الصعيد المهني:ابحث عن فرص التعلم والنمو خذ دروسًا أو احضر ورش عمل أو اقرأ كتبًا حول مجال عملك، اجتهد وحاول أن تستغل مهاراتك بطريقة طريقة

 على الصعيد العاطفي : مولود برج الجدي من الشخصيات الرومانسية القادرة على احتواء شريك الحياة، لذا حاول أن تستغل مهاراتك العاطفية في الحفاظ على العلاقة

على الصعيد الصحي:ابحث عن طرق صحية للتعامل مع التوتر، مثل اليوجا أو التأمل أو قضاء الوقت في الطبيعة، وتناول الأكلات الصحية وتجنب الأكلات المليئة بالدهون

 برج الدلو

على الصعيد المهني:اليوم قد تواجه تحديات جديدة في العمل تتطلب منك الابتكار والتفكير خارج الصندوق. قد تجد نفسك مضطرًا لاتخاذ قرارات هامة، لذا حافظ على هدوئك وركز على إيجاد حلول مبتكرة. زملاؤك سيقدرون تفانيك وإبداعك، مما قد يؤدي إلى فرص جديدة للتقدم والترقية في المستقبل القريب.

على الصعيد العاطفي:انت بحاجة للبعد والتخلص من الضغوط النفسية التي تؤثر على حياتك الشخصية بشكل عام ايضًا راعي شعور شريك حياتك في التصرفات

على الصعيد الصحي:حافظ على صحتك وتجنب القلق والتوتر وحافظ على نظافة ملابسك لحمايتك من الامراض ايضًا مارس الرياضة

برج الحوت

على الصعيد المهني:اليوم، قد تجد نفسك أمام فرصة مهنية جديدة ومثيرة. ستحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة وحاسمة، فلا تدع التردد يعيقك. ثق بقدراتك وامضِ قدمًا، فجهودك السابقة ستبدأ تؤتي ثمارها. قد تتلقى دعمًا غير متوقع من زملائك أو رؤسائك، مما يعزز من ثقتك بنفسك ويساهم في تحقيق أهدافك.

على الصعيد العاطفي:إذا كنت أعزب، فقد تلتقي بشخص يثير اهتمامك ويشاركك اهتماماتك. لا تخف من التعبير عن مشاعرك، فالصراحة ستفتح أبوابًا جديدة لعلاقات محتملة.

 على الصعيد الصحي:

صحتك تبدو مستقرة اليوم، لكن عليك الاستمرار في مراقبة نظامك الغذائي وممارسة الرياضة بانتظام. حاول تخصيص وقت للاسترخاء والتأمل لتخفيف التوتر والضغوط اليومية. قد يكون من الجيد أيضًا إجراء فحص طبي روتيني للاطمئنان على حالتك الصحية العامة.

Follow Us: 

Leave A Reply