الإثنين, يوليو 1

ابراج الجمعة 28 حزيران (يونيو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:حافظ على تركيزك في العمل اليوم، حيث قد تأتي عوامل التشتيت في طريقك على شكل أفكار إبداعية ولكن غير قابلة للتنفيذ من زملائك. من المهم الحفاظ على أولوياتك وإدارة مهامك بفعالية.

على الصعيد العاطفى:قد تجد نفسك تشعر بتناغم غير عادي مع مشاعرك. يمكن أن يساعدك هذا الوضوح في حل أي مشاكل شخصية طويلة الأمد. فأغتنم هذه الفرصة لفهم مشاعرك بشكل أعمق ومعالجة أي أمور عاطفية كانت تدور في ذهنك.

 على الصعيد الصحى:صحتك تتحسن حيث تجد نفسك أكثر انسجاما مع احتياجاتك. فأنخرط في الأنشطة التي تجلب لك السعادة وتحفزك على الحركة، مثل ركوب الدراجات أو أي تمرين ممتع.

برج الثور

على الصعيد المهني:قبل التفكير في الإنتقال إلى مكان عمل جديدة، حاول أن تسعي جاهدًا لدراسة المكان من خلال المسافات والمخاطر، وحاول أن تستمع للأراء الأكثر خبرة فى مجالك.

 على الصعيد العاطفي:حافظ على حدودك مع الآخرين ولا تجعل حياتك متاحة للتدخلات الخارجية مع الشخصيات المختلفة، وحافظ على علاقتك بشريك حياتك.

على الصعيد الصحي:ابتعد عن التدخين وحافظ على صحتك خلال الفترات المقبلة وتجنب الدخول في أي تفاصيل مرهقة لصحتك النفسية.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى:من المرجح أن يتحقق الاتصال الذي كنت تأمل فيه، مما يجلب شعورك بالتفاؤل لمشروع أو صفقة تشارك فيها قد يكون هذا يومًا حاسمًا لمساعيك المهنية، لذا اغتنم الفرص التي تأتي في طريقك واستفد منها إلى أقصى حد هذا العبور المناسب لتعزيز أهدافك المهنية.

على الصعيد العاطفى:يمكن أن يكون اليوم معززاً للغاية يجلب هذا الجانب إحساسًا بالتفاؤل ويمكن أن يساعدك على الشعور بإيجابية أكبر تجاه التحديات الأخيرة. إنه يوم جيد للنظر إلى الجانب الأكثر إشراقًا من الأشياء واستخدام رؤيتك العاطفية لتعزيز العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

على الصعيد الصحى:من خلال التركيز على صحتك، انخرط في الأنشطة التي تطلق العنان لطاقتك وتعزز الرفاهية، فاليوجا على وجه الخصوص، يمكن أن تكون مفيدة للغاية الآن.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:حاول أن تستثمر وقتك في عمل أشياء مفيدة تساعدك على تطور أسلوبك في العمل، وإياك واتباع الأساليب التقليدية طوال الوقت حتى تصل للمقدمة .

 على الصعيد العاطفى:احرص على التعاون مع شريك حياتك طوال الوقت حتى تعبر له بطريقتك عن حبك ويشعرك باهتمامك مما يساعد على تقوية العلاقة بينك وبينه.

 على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك باتباع نظام غذائى صحى وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة حتى لا يزيد وزنك مع مرور الوقت.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:تعاون مع زملائك للوصول لفكرة جيدة تساعد المؤسسة على التقدم والرقى خلال الفترة المقبلة، ولا تتكاسل أو تمل عن تحقيق هذا الهدف.

على الصعيد العاطفى:حافظ على قوة العلاقة التي بينك وبين الحبيب ولا تهمله طوال الوقت حتى لا تخسر حب لن تستطيع أن تعوضه مرة أخرى .

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى ولا تتكاسل كما عليك باتباع نظام غذائى صحى يحتوى على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها خلال يومك.

يرج العذراء

على الصعيد المهني:حاول أن تخرج بأفكار تساعدك في الحصول مكانة جيدة في عملك، وجدد الخطط التي تتماشي مع طبيعية عملك في الفترة الحالية.

 على الصعيد العاطفي:حافظ على أن يكون هناك وقت كافٍ للجلوس مع شريك حياتك وطرح الأفكار والمناقشات الخاصة بحياتكما.

 على الصعيد الصحي:اهتم بمظهرك وتخلص من الأمور السلبية التي تتسبب في حدوث أرق أو توتر، مما يعود عليك بالسلب، وتناول مشروبات دافئة خالية من السكر.

 برج الميزان

على الصعيد المهنى:لا تنظر خلفك أو تفكر في الخسائر التي تكبدتها الفترة الماضية، وضع خطة جديدة تساعدك على تعويض ما خسرته حتى تحقق المزيد من المكاسب.

 على الصعيد العاطفى:اكسب قلب الحبيب بأفعالك الطبية ولا تعانده طوال الوقت أو تتجاهله حتى تصبح علاقتكما أقوى وحسنة مع مرور الوقت.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم، ولا تفرط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تصاب بالأرق مع مرور الوقت.

برج العقرب

 على الصعيد المهنى:حرصك الدائم على إنهاء المهام المطلوبة منك على أكمل وجه ممكن، جعلك في المقدمة دائماً والمفضل لرؤسائك لذلك تتولى المهام الصعبة طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى:تعبيرك الدائم عن حبك وإخلاصك لشريك حياتك جعلك تشعر بالسعادة والرومانسية مع الشريك وجعل حياتكما هادئة ومستقرة.

على الصعيد الصحى:حرصك على شرب الماء وممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى، جعلك تشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج القوس

 على الصعيد المهني:شارك الأمور المهنية مع مديرك وابتعد عن الأمور الفنية والإدارية واجعل تركيزك في الأمور الخاصة بعملك فقط.

على الصعيد العاطفي:شارك فى الانشطة الرياضية مع شريك حياتك وأبتعد عن الأمور المتعلقة بالماضي كي تبتعد عن النكد العاطفي في العلاقة.

 على الصعيد الصحي :انت بحاجة للحفاظ على لياقتك البدنية والتخلص من الدهون، لذا حافظ على تناول كميات كبيرة من المياه وابتعد عن تناول السكريات.

برج الجدى

وحظك اليوم على الصعيد المهني :جدد طاقتك خلال ساعات العمل وحاول أن تستمر في تحقيق أهدافك بشكل أكبر من الفترات الماضية.

على الصعيد العاطفي :من الأفضل أن تترك الأمور السلبية في العلاقة وتختار حياة جديدة بينك وبين شريك حياتك في الفترات المقبلة.

 على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية وحافظ على تناول المشروبات الطبيعية وجاهد من أجل الحفاظ على لياقتك البدنية.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:كرّس أقصى إمكانياتك في قيادة الآخرين. سيؤدي هذا إلى كسب المزيد من التقدير والسمعة الطيبة لكل العمل الشاق الذي بذلته في عملك. قد تكون هناك زيادة في النفقات، لذا حاول تقليلها عن طريق تقليل الشراء والاستثمار.

على الصعيد العاطفى:يوم ممتاز لك إذا كنت ترغب في الاستقرار في العلاقة. عبر عن نفسك لعائلتك. سيكونون سعداء لأن هناك طاقة إيجابية تتدفق من موقعك الكوكبي اليوم. اليوم هو يوم للاحتفال مع أحبابك. اقضِ وقتًا مع عائلتك لإظهار اهتمامك.

 على الصعيد الصحى:يجب عليك إجراء فحص لعينيك بشكل دورى مع اتباع نظام غذائى يحتوى على العناصر الغذائية التى تساعد على تقوية نظرك.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى:يعد هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص للتسويق. من الضروري أن تحافظ على ذهنك حاضراً حتى تتمكن من ممارسة جميع استراتيجيات التسويق الخاصة بك.

على الصعيد العاطفى:كن حذرًا لأن الغش والخداع يسيران بسرعة نحو برجك. على الرغم من أنه سيكون غير مقصود، إلا أنك قد تتأذى من الحبيب.

 على الصعيد الصحى:اتخذ الحماية الكافية ضد نزلات البرد والعدوى الفيروسية وغيرها من التهابات الجهاز التنفسي. جرب التدابير الوقائية والعلاجات المنزلية البديلة لإبعاد العدوى وعدل نمط حياتك .

Leave A Reply