الأربعاء, يوليو 3

زواج نجوى كرم ترند

” اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو” مستعينة بمقطع من أغنية “لشحد حبك” شاركت نجوى كرم صورة جديدة من إطلالتها بفستان زفافها، الذي أعلنت عنه رسميًا يوم السبت من على مسرح حفلها في رومانيا دون أن تكشف عن هوية العريس.

وعبر حسابها على تيك توك شاركت فيديو وهي تقوم بجلسة تصوير بفستان زفافها، ووضعت خلفية للفيديو أغنيتها الأخيرة “تعا تقعد”.

ثم شاركت فيديو من حفل رومانيا لأغنيتها “يا عيون قلبي” خلال غنائها لها على المسرح.

ومن وقتها لم تهدأ التهاني و الأمنيات لـ نجوى بحياة سعيدة مليئة بالحب والسعادة، حيث تصدّر هاشتاغ (زواج نجوى كرم) الترند على إكس وامتلأت التهاني من الفانز ومن عدد كبير من المشاهير مباركين لها زواجها.

وتناقل الفانز أغنية نجوى التي غنتها “الحلم الأبيض” و ايضًا قالوا أنها تزوجت بعمر الـ 58 بعدما حققت كل النجاحات ولازال أمامها الكثير، لأنها ببساطة إنسانة مليئة بالطاقة والحب وتوزعه على من حولها.

فيديو لـ نجوى وهي تمسك بوكيه ورد العروس

وكان لافتا، تداول فيديو لـ نجوى على إكس وهي تمسك باقة الورد في عرس صديقتها قبل سنة، حيث علّق الفانز “لا تستهينوا بطاقة جذب بوكيه ورد العروس”. وتعتبر فقرة رمي العروس لباقة الورد التي تكون بين يديها اهم فقرة في الزفاف وتنتظرها جميع الفتيات.

وحسب موقع “مترو” البريطانى فإن هذه الفقرة ورائها تقليد قديم فى حفلات الزفاف حيث كان الناس من مئات السنين يعتقدون أن العروس فى ليلة الزفاف تكون مباركة، والحصول على قطعة من فستانها أو طرحتها يمنح الحظ السعيد لمن تأخذها.

تهنئة النجوم لـ نجوى كرم بزواجها

أبرز النجوم المهنئين لـ نجوى نوال الكويتية التي كتبت لها عبر إكس: “حبيبتي نجوى الغالية ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة ويتمم عليكم تستاهلين الحب”.

حساب شركة روتانا بارك لنجوى زواجها أيضا وكتب على إكس: “بكل الحب والأمنيات الطيبة نبارك لشمس الأغنية #نجوى_كرم بمناسبة زواجها .. متمنّين لها كل التوفيق والسعادة ألف مبرووك”.

ورد الخال كتبت لنجوى مهنئة: “الف مبروك يا عروس وبالهنا والحب دايماً”.

أصالة من جهتها أيضا هنأتتها قائلة: “غالي وغاليه العروس والعريس أصحابي ورفقاتي وإخوتي بتمنّى لكم السعاده والإستقرار والأيام الحلوه والصحبه الطيبه والعمر كله سواً ألف مبروك نجوتنا الغاليه “.

“عمر”..ديانا حداد تكشف عن إسم عريس نجوى كرم

ديانا حداد هنأت نجوى وكشفت عن إسم العريس قائلة: “ألف مبروك الزواج حبيبتي نجوى انتي وخيي عمر .. الله يسعدكم ويوفقكم ويهنيكم يا رب”.

ماغي بو غصن كتبت لها: “ما في أحلى من هيك عروس الله يباركلكن ويهنّيكن وتبقوا سوا العمر كله”.

رندة كعدي هنأت ابنة بلدتها زحلة قائلة: “فرحتك فرّحت قلبي…الله يزيّن دربك بالحب و الورد عقد ما قلبك بيعرف يعطي محبة و الفرح يضل حليفك عا قد ما عطيتنا سعادة و فخر من اول اوف قلتيها. بحبك يا شمسنا”.

عماد شمس الدين كتب لها :” صرتي انتي الحلم الأبيض ألف مبروك يا غالية ألف مبروك يا ملكة الفرح”.

وحرصت نجوى على الردّ على كل رسالة وصلتها من النجوم الذين تمنوا لها حياة سعيدة مليئة بالحب و الاستقرار و النجاح مع شريك حياتها.

Leave A Reply