الخميس, يوليو 4

ابراج الثلاثاء 2 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهني ‏:لا تنتظر أن تأتيك الفرص؛ بديلا عن ذلك، قم بالخطوة الأولى، وابذل مجهودا للوصول إلى مرادك، ويفضل التواصل بشكل خاص، مع الزملاء والمهنيين في مجال عملك، لأن هذه الإتصالات قد تؤدي إلى فرص مستقبلية، واعرض أفكارك بثقة، ولكن كن أيضا منفتحا على تلقي التعليقات.

 على الصعيد العاطفي:هناك المزيد من الدفء والتفاهم في حياتك الرومانسية اليوم، حيث إنه يوم لتبني التواصل المفتوح، والتخلي عن حذرك ومشاركة مشاعرك العميقة مع شريكك، قد يجد العزاب أنفسهم منجذبين إلى شخص يشاركهم قيمة وحماسه للحياة، مما يشير إلى بداية اتصال ذي معنى.

على الصعيد الصحي ‏:

تبلغ مستويات الطاقة لديك ذروتها، مما يدفعك إلى قضاء يوم رائع للتركيز على النشاط البدني، سواء كان ذلك بطرق جديد للياقة البدنية، أو نزهة طويلة، أو تمرينا منزليا بسيطا، فإن جسمك يتوق إلى الحركة، ويستفيد عقلك من تعزيز الإندورفين، وتذكر أن الراحة لا تقل أهمية عن النشاط؛ تأكد من موازنة إنفاق الطاقة لديك مع الاسترخاء والنوم الكافي.

برج الثور

على الصعيد المهني:أنت بحاجة للتخلص من جميع المهام المطلوبة منك كي تحصل على الثقة العالية والمتبادل بينك وين مديرك

 على الصعيد العاطفي:من الأفضل أن تبحث في الأمور التي تحتاج الى معرفة كي توضح حقيقية العلاقة بينك وبين شريك حياتك في المستقبل

 على الصعيد الصحي :استمر في ممارسة التمارين الرياضية لمدة ساعة في اليوم ولكن حاول أن تجعلهم متفرقين على مدار اليوم وتناول الطعام الصحي

برج الجوزاء

 على الصعيد المهني:تقابلك مشاكل فى العمل بسبب تغير القواعد والقوانين أثناء غيابك الفترة الماضية، حاول مواجهة هذه المشاكل ببرود أعصاب، ولا تستسلم بسهولة.

 على الصعيد العاطفي:موسم الاحتفالات يكتمل بسعادة كبيرة معك، تهرب من مشاكل العمل إلى الحب، استمتع بالحياة ولا تعطى تفكيرك لسلبيات الحياة

 على الصعيد الصحى:تحتاج إلى الاهتمام بصحتك بدرجة أكبر، لا تعتمد فقط على قوتك البدنية الخارجية، واحرص على سلامة جسمك من الداخل والخارج.

على الصعيد المهني:تعد قدرتك على العمل بانسجام داخل فريقك أمرا أساسيا للتغلب على أي تحديات مهنية، فكن منفتحا على استعداد لمشاركة أفكارك والاستماع إلى أفكار الآخرين، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن عمل، قد تلعب معارفك دورا مهما في ذلك، لذ لا تتردد في التواصل معهم.

برج السرطان

 على الصعيد العاطفي:إذا كنت أعزب، فهناك فرصة كبيرة للقاء هادف قد يثير اهتماما جديدا في حياتك العاطفية، أما المرتبطون، فإنه يوم مثالي للمحادثات الصادقة التي تعمق اتصالكم، فاستغل هذا الوقت للتعبير عن مشاعرك بصراحة وإظهار التقدير لشريكك، إذا كان هناك أي سوء فهم، فإن اليوم يوفر الطاقة المناسبة لتنقية الأجواء والمضي قدما معا بشكل أقوى.

 على الصعيد الصحي:قم بإعطاء الأولوية للأنشطة التي تسهم في صحتك العامة، مثل التأمل أو ممارسة الرياضة، قد تشعر بالحاجة القوية إلى الانفصال عن روتينك وإعادة شحن طاقتك، في الاستماع إلى إشارات جسمك أمر بالغ الأهمية، فدمج العادات الصحية في يومك لن يؤدي فقط إلى تعزيز صحتك الجسدية

برج الأسد

الصعيد المهني:حافظ على مكانتك بالعمل وابتعد عن أي مشاكل قد تواجهك في حياتك المهنية وجدد الخطط التي تساعدك في الحصول على مكانة جيدة

 على الصعيد العاطفي :يفضل أن تترك أي علاقات سلبية وعلاقات ماضية بشكل كلي ومحاولة استرجاع طاقتك وحبك لنفسك في الفترات المقبلة

على الصعيد الصحي:أنت بحاجة لمراقبة وزنك والتخلص من الدهون الزائدة والحفاظ على تمارين رياضية مريحة بشكل يومي في الفترات المقبلة

برج العذراء

على الصعيد المهني:حاول أن تعطى العمل حقه الفترة القادمة أنت كثير الأجازات والإنشغال عن أداء عملك على الوجه الأكمل الجميع لن يعفو عنك أن وقع هناك خطأ كبير

 على الصعيد العاطفي:تخلص من الخلافات السابقة بينك وبين شريك حياتك وتجاهل الأمور التي تجعلك تشعر بالوحدة والقلق الذي يتسبب في المشاكل الزوجية

 على الصعيد الصحي:تناول أطعمة صحية خالية من الكافيين أو الدهون وتناول الكثير من الماء السوائل خلال فترات الصيف خلال الفترات الحالية

 برج الميزان

على الصعيد المهنى:التغلب على الطاقة السلبية التى تسيطر عليك منذ فترة طويلة، وتمنعك من تنفيذ مهام عملك بالشكل المطلوب، تزيد من انطباعات المحيطين السيئة عنك، و تحتاج إلى التخلى عن العمل بمفردك دون احتكاك الآخرين، والتفاعل بشكل أكثر من ذلك مع الزملاء الجدد، حتى تستطيع اكتساب خبرات جديدة، و التفاعل بشكل أكثر سيساعدك على الإنجاز.

 على الصعيد العاطفى:التغيير إلى الأسوأ مع المقربين ربما يكون رد فعل طبيعى على التصرفات التى تصدر دون مراعاة لمشاعرك، لا تندم على التعامل مع الأشخاص بحسن نية دون توقع الأسوأ منهم دائماَ، المفاجئات الصادمة لن تأتى كلها مرة واحدة.

على الصعيد الصحى:الشعور الدائم بالخمول والإرهاق ناتج عن الطاقة السلبية المؤثرة عليك، وتناول الفاكهة والخضروات والعصائر الطبيعية، زيد من إحساسك بالطاقة كذلك ممارسة الرياضة ستكون من أكثر الأسباب التى تخلصك من هذه المشاعر التى تأخذ كثيراً من صحتك وقوتك البدنية.

برج العقرب

على الصعيد المهني:تعود إلى ريادتك وأفكارك النيرة، التى تتميز بها، وتطرح بعض الأفكار التى تثير الجدل حولها فى محيط العمل، تجد قبولاً عن زملائك المقربين، وتنال إعجاب رؤسائك، ابحث عن التجدد دائمًا، وتخلص من الأفكار الروتينية، كى تحافظ على الخطوات الإيجابية التى حققتها فى مجال العمل.

 على الصعيد العاطفي:تواجه مشكلة دائمًا فى التعبير عن مشاعرك بالرغم من أنك تعتبر من الأشخاص شديدى الحساسية، إلا أن عدم قدرتك عن التعبير عما بداخلك، يجعلك هادئ ساكت في بعض الأوقات

على الصعيد الصحى:استعد نشاطك من خلال ممارسة الرياضة وخاصة المشى، وساعات النوم الكثيرة عن اللازم تجعل الكسل يتمكن منك، فاترك النوم وواظب على نظام أكل صحى.

برج القوس

على الصعيد المهنى:احرص على أخذ الأمور على محمل الجد، حتى تتمكن من الحفاظ على عملك، وحاول ألا تفقد السيطرة على أعصابك أثناء النقاش.

 على الصعيد العاطفى:حاول أن تجد السلام الداخلى مع الشريك وأن تكون أكثر تفهمًا له ولحالته المزاجية السيئة التى يمر بها هذه الأيام.

على الصعيد الصحى:حاول الحصول على الراحة حتى تتمكن من استمرار العمل، فربما تشعر اليوم ببعض الإرهاق نتيجة قيامك بالمجهود الزائد.

برج الجدى

 على الصعيد المهني :من الممكن أن تحافظ على عدد كاف من ساعات النوم كي تساعد نفسك في زيادة الإنتاجية بشكل أفضل من خلال القيام ببعض الأعمال

على الصعيد العاطفي :يشتهر مولود برج الجدي بانه شخص رومانسي قادر على اتخاذ القرار المناسب في حق شريك حياته لكنه بحاجة. للتوقف عن إصدار الأوامر التي تزعج شريكه

 على الصعيد الصحي:ابتعد عن السهر لفترات طويلة وتجاهل الأمور التي تشغل فكرك بالسلبيات وتتسبب في تعبك النفسي وانخفاض في صحتك

برج الدلو

 على الصعيد المهني ‏:ستلفت أفكارك المبتكرة انتباه المسؤولين، وهذا ما يجعله يوما مثاليا لتقديم مشاريع جديدة أو اقتراح تحسينات، إن نهجك الفريد في حل المشكلات يميزك عن زملائك، ومع ذلك، تأكد من أنك واقعي وعملي في مقترحاتك، قد يؤدي التعاون مع زملاء العمل إلى نجاح غير متوقع، لذا كن منفتحا على جهود الفريق.

على الصعيد العاطفي ‏:إنه يوم ممتاز للمحادثات من القلب إلى القلب، أو تعميق الاتصالات، أو ربما مقابلة شخص جديد إذا كنت أعزب، سوف يجذب انفتاحك وأصالته تفاعلات هادفة، وتذكر أن التواصل الواضح هو مفتاحك لحل سوء الفهم.

على الصعيد الصحي ‏:عليك التركيز اليوم على صحتك، فإذا كنت تفكر في بدء نظام جديد للياقة البدنية، فإن طاقة اليوم تدعم الأهداف الصحية الجديدة، وتذكر أن الحفاظ على التوازن بين العمل والراحة أمر بالغ الأهمية لصحتك العامة.

برج الحوت

 على الصعيد المهني:قد يحمل اليوم العديد من التحديات أو تغييرات غير متوقعة في الخطط، ولكن بإبداعك الفطري، يمكنك تحويلها إلى فرص للنمو، كما يتم تسليط الضوء على التعاون؛ استمع إلى زملائك لأنهم قد يقدمون رؤى قيمة يمكن أن تؤدي إلى النجاح الجماعي.

على الصعيد العاطفي:الحب منتشر في الأجواء، لكن التواصل أمر بالغ الأهمية بالنسبة إليك اليوم، إذا كنت في علاقة، فإن مشاركة أحلامك ومخاوفك تقربك من شريكك، بالنسبة للعزاب، يمكن أن يزدهر لقاء ساحر إذا عبرت عن نفسك الحقيقية، حيث إن اليوم هو الوقت المثالي لإزالة سوء الفهم أو الاعتراف بالمشاعر الخفية.

 على الصعيد الصحي: يمكن أن يؤدي دمج ممارسات الاسترخاء مع الاهتمام بتناول الطعام الصحي إلى تحسين يومك بشكل كبير، يمكن أن تساعد الأنشطة البدنية اللطيفة، مثل اليوجا أو المشي، في الحفاظ على مستويات الطاقة والتوازن العاطفي.

Leave A Reply