الأحد, يوليو 7

ابراج االخميس 4 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى‏:هناك المزيد من التقدير لمجمل أعمالك، إنه الوقت المناسب لعرض مواهبك والتحدث عن طموحاتك، ستظهر صفاتك القيادية الطبيعية بشكل كامل، مما سيجذب انتباه رؤسائك أو أصحاب العمل المحتملين، فلا تخف من تسليط الضوء عليك، ولا تتردد من أن تكون جريئا، فتلك الجرأة ستكون الأساس للنجاح فى المستقبل.

على الصعيد العاطفى:قد تشعر اليوم بموجة غير متوقعة من الثقة، مما يجعله يوما ممتازا للتعبير عن المشاعر، سيجد الأشخاص المرتبطون أن كونك صريحا سوف يزداد قربك من شريك حياتك، أما من هم فى بداية علاقة أو فى مرحلة التلميحات، فاليوم هو الوقت المناسب للتعبير عما تشعر به.

على الصعيد الصحى:قم بتنشيط جسمك وعقلك من خلال ممارسة الأنشطة البدنية البسيطة التى تستمتع بها، ستدعمك مستويات الطاقة العالية لديك فى التعامل مع أى تمرينات، وذلك بالإضافة أنه عليك التفكير فى الممارسات والتمارين التى تعزز الاسترخاء والرفاهية، مثل التأمل أو اليوجا، حيث إن اليوم مناسبا لتبنى هذا التوازن بالكامل.

برج الثور

على الصعيد المهنى:حاول أن تتخلص قدر الإمكان من عملك الروتينى العادى وتجنب أن تدور فى نفس النمط والتكرار فهذا يحد من مواهبك وإبداعك أكثر مما تتخيل.

 على الصعيد العاطفى:تتمنى لو أنه بإمكانك ألا تفعل شيئًا سوى الرومانسية مع حبيبك اليوم، لكن هذا لا يحدث إلا فى عالم الأحلام ففى الحقيقة لديك بعض الالتزامات المملة الضرورية التى ينبغى التعامل معها أولاً.

 على الصعيد الصحى:اليوم يجب أن تراقب عن كثب حالتك الصحية، وتتجنب الإجهاد الذى يستنزف أفضل ما فيك خاصة مع زيادة الضغوط الاجتماعية وضغوط العمل التى تزيد من توترك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:لا تسرح بخيالك طوال الوقت وتعيش فى عالم غير واقعى، فحاول أن تثبت نفسك بين زملائك وتطور من أدائك حتى تنجح وتتقدم للأمام.

على الصعيد العاطفى:عبر عن مشاعرك لشريك حياتك حتى يتأكد من حبك له، كما عليك أن تغير بين الحين والآخر روتين حياتكما معاً حتى تشعر معه بالسعادة والحب.

على الصعيد الصحى:تحكم فى أعصابك طوال الوقت، واعمل على تحسين حالتك المزاجية دائماً ولا تترك نفسك فريسة للأفكار السلبية حتى تظل سعيداً طوال الوقت.

برج السرطان

 على الصعيد المهنى:اثبت نفسك طوال الوقت ولا تتجاهل تعليمات رؤسائك التى تساعدك على تحقيق ذلك، حتى تصل لما كنت تحلم به طوال الوقت.

على الصعيد العاطفى:ابحث عن شريك حياة يتوافق معك فى الكثير من صفاتك الشخصية، حتى تكون أسرة صغيرة سعيدة تشعر فيها بالونس والحب.

 على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم واحرص على تناول وجبة الإفطار بشكل يومى، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة وتحكم فى شهيتك طوال الوقت.

برج الأسد

 على الصعيد المهنى:لقد كنت تؤدى بشكل استثنائى فى العمل ومن المرجح أن تحظى اليوم بالثناء والاهتمام من رئيسك، قد تكون على وشك الحصول على ترقية مهمة، ومع ذلك، فإن الحسد والغيرة من زملائك قد يؤثران على مزاجك، سيكون التحدى الأصعب الذى تواجهه هو الاستجابة بطريقة عادلة وعدم السماح لهذه السلبية بالتأثير على عقلك أو جسدك أو عملك.

على الصعيد العاطفى:إنه يوم رائع حيث ستتمكن من التواصل بصراحة مع شريكك، لقد كنت تبحث عن هذه الفرصة منذ فترة طويلة، اكشف له عن كل أسرارك وشاركه مخاوفك، ما يقربكما كأصدقاء وكزوجين أيضًا.

على الصعيد الصحى:عليك أن تكون متواضعاً، ربما تكون قد اتخذت موقفًا متعجرفًا دون أن تدرك ذلك لذا هذا هو أفضل وقت للبدء فى تحليل أنشطتك السابقة بدلاً من انتقاد الآخرين، إنها فرصة نادرة بالنسبة لك للتأمل ويجب عليك الاستفادة الكاملة من هذا المزاج التأملى للتقرب من نفسك.

برج الميزان

 على الصعيد المهني:عليك أن تستغل اليوم قدرتك على موازنة مهامك في مكان العمل، وذلك حتى تستفيد مشاريعك بشكل خاص من منظورك المتوازن، مما يجعل هذا يوما ممتازا للتعامل مع المهام التعاونية بين زملائك، توقع التقدير من رؤسائك لمهاراتك الدبلوماسية وقدرتك على خلق بيئة عمل متناغمة.

 على الصعيد العاطفى:تبدو المساعى الرومانسية واعدة، بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقات، يعد هذا يوما مثاليا للمناقشات وإحياء الرومانسية، فاستخدم مهاراتك الدبلوماسية الفطرية لمعالجة أى مشاكل عالقة مع شريكك، وتعزيز التفاهم والتقارب بشكل أعمق.

 على الصعيد الصحى:اليوم يوم أساسى للرعاية الذاتية والتركيز على رفاهيتك، يجب أن تكون مستويات الطاقة لديك مرتفعة، مما يجعلها فرصة رائعة لممارسة الأنشطة البدنية التى تجلب لك السعادة وتعزز توازنك، مثل اليوجا أو الرقص، عليك اختيار وجبات متوازنة وذلك سيعزز حيويتك، واستمع إلى جسدك وامنحه الرعاية التى يحتجها ليزدهر.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:قد يكون العمل الجماعى اليوم محفوفا بالنجاح، فاليوم يدعو إلى المرونة؛ استمر فى التركيز على أهدافك وكن مستعدا للتكيف حسب الضرورة، يعد التواصل أمراً أساسياً، والتعبير بوضوح عن أفكارك واهتماماتك سيخفف أعباء العمل المحتمل مع الزملاء.

على الصعيد العاطفى:قد يتطلب التواصل مع شريكك المزيد من الجهد والصبر لا تتردد فى التعامل بسلاسة مع شريكك، وذلك حتى يكون واعيا وقادرا على فهم الضغوطات التى تمر بها فى حياتك العملية، لكن تذكر أن الصبر فضيلة من شأنها أن تؤتى ثمارها فى تقوية علاقاتك.

 على الصعيد الصحى:اليوم يدعو إلى المرونة؛ استمر فى التركيز على أهدافك وكن مستعدا للتكيف حسب الضرورة، لا تتردد فى أخذ قسط من الراحة، وذلك لاستعادة تركيزك، فعليك الالتزام بتناول الطعام الصحى، والابتعاد عن المقليات، والمواد الحافظة، واستمد طاقتك من الطعام الصحى.

برج القوس

 على الصعيد الصحى:كل مساعيك اليوم سيكون لها لمسة جمالية، يمكنك أيضًا اللجوء لبعض علاجات التجميل، ستكون فى مزاج مرح طوال اليوم وهذا سينعكس إيجابًا على معنوياتك ولياقتك.

 على الصعيد المهنى:أخبار سارة تجعلك فى مقدمة الراغبين فى إنجاز مهامك بشكل أسرع، الترقيات فى طريقها إليك، وتحظى بتقدير خاص من زملائك المقربين، وتتجدد ثقة رؤسائك فيك.

على الصعيد العاطفى:تقضى أوقاتا جميلة مع شريك حياتك، بعد انتهاء الخلافات بينكما، احرص على التفاهم دائماً مع الحبيب ولا تجعل الصمت يحكم العلاقة بينكما.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى:أخبار سارة تجعلك فى مقدمة الراغبين فى إنجاز مهامك بشكل أسرع، الترقيات فى طريقها إليك، وتحظى بتقدير خاص من زملائك المقربين، وتتجدد ثقة رؤسائك فيك.

على الصعيد العاطفى:تقضى أوقاتا جميلة مع شريك حياتك، بعد انتهاء الخلافات بينكما، احرص على التفاهم دائماً مع الحبيب ولا تجعل الصمت يحكم العلاقة بينكما.

 على الصعيد الصحى:حالتك الصحية جيدة جداً، لكن عدم الاهتمام بالناحية الغذائية يجعلك فى مشكلة حقيقية، حاول أن تختار طعامك بدقة.

برج الدلو

على الصعيد المهنى ‏:هناك العديد من التغييرات المهنية المفاجئة، التى تصيبك بالصدمة، لكن تلك التغيرات تكون سببا فى اختبار القدرات المهنية وتميزك فى حل الصعاب، سيكون العمل الجماعى مثمرا بشكل خاص، لذا شارك عملك مع الزملاء، كما أن قدرتك على البقاء هادئا ومتطلعا إلى الأمام وسط التغيير سوف تلفت انتباه مديرك، ما يمهد الطريق للتقدم المستقبلى.

 على الصعيد العاطفى ‏:بالنسبة لغير المتزوجين يمكن أن يثير لقاء الصدفة اهتماما جديدا، وتكتشف شخصا من المحتمل أن ترتبط به، اليوم عليك التخلى عن حذرك ومشاركة شخصيتك الحقيقية، حيث سيكون الوضوح هو المفتاح لحل كل مشكلاتك.

على الصعيد الصحى ‏:عليك دمج المزيد من الحركة فى يومك، سواء كان ذلك من خلال المشى لمسافات طويلة أو ممارسة روتين جديد للتمرين، حيث إن الاهتمام بصحتك الجسدية والعقلية سيجنى الفوائد، وتذكرا أن التوازن هو المفتاح، وأن تخصيص الوقت للرعاية الذاتية أمر ضرورى.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:حارب من أجل تحقيق مشروعك على أرض الواقع، ولا تستسلم لليأس والإحباط مرة أخرى، حتى تحقق ما كنت تحلم به على أرض الواقع.

 على الصعيد العاطفى:لا تعش فى الخيال طوال الوقت وعُد للواقع مرة أخرى، ولا توعد الحبيب بأى وعد لا تستطيع تحقيقه حتى تحافظ على صورتك أمامه.

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالسكريات حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى.

Leave A Reply