الإثنين, يوليو 8

ابراج الجمعة 5 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:حضر الخطط المدروسة للاستعانة بتحقيق الأهداف المهنية خلال الفترات المقبلة، حاول الفصل بين العمل والحياة الشخصية.

على الصعيد العاطفى:تبادل الهدايا والاحترام يساعد فى استمرارية العلاقة بشكل جيد فى مسار إيجابى خلال الفترات المقبلة.

 على الصعيد الصحى:تناول كميات كبيرة من السوائل فى الفترات الحالية، وابتعد عن تناول الأملاح والسكريات بكثرة.

برج الثور

 على الصعيد المهنى ‏:هناك احتمالية كبيرة للحصول على تقدير من مديريتك، وذلك سيفتح لك الباب لإنجاز مشروع كنت شغوفا به، فعليك أن تظل استباقيا وأن تبقى متواصلا مع الآخرين، حيث يمكن للتعاون أن يجلب آراء ثاقبة وأفكارا جديدة، إذا كنت تفكر فى تغيير مسيرتك المهنية أو مشروع جديد، فزن خياراتك بعناية.

على الصعيد العاطفى ‏:حياتك العاطفية تحتل مركز الصدارة اليوم، سواء كنت أعزبا أو فى علاقة، عليك أن تتشجع لفتح قلبك والتعبير عن رغباتك بحرية أكبر، وبالنسبة للأزواج فيمكنك معالجة القضايا غير المحلولة بالتفاهم.

على الصعيد الصحى ‏:إنه يوم رائع لبدء عادات صحية، سواء كان ذلك روتين تمرين جديد، أو التركيز على الأكل الصحى، أو تخصيص الوقت لممارسات الصحة العقلية مثل التأمل، قد تتقلب مستويات الطاقة لديك، لذا استمع إلى احتياجات جسمك وتصرف وفقا لذلك، وتجنب الضغوطات قدر الإمكان وإعطاء الأولوية للراحة إذا لزم الأمر.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:حاول أن تنوع بين أفكارك حتى لا تشعر بالملل وتعمل وأنت تشعر بالسعادة وتقبل على تنفيذ الأفكار المتنوعة حتى تصل لما تحلم به.

 على الصعيد العاطفى:لا تشعل فتيل الخلافات بينك وبين شريك حياتك بسبب محاولاتك الدائمة لاستفزازه وإثارة غيرته حتى لا تخسره مرة أخرى وتندم بعد ذلك.

على الصعيد الصحى:اهتم بصحتك النفسية ومارس تمارين اليوجا التى تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل وإياك والغوص فى أفكارك السلبية التى من نسيج خيالك.

برج السرطان

 على الصعيد المهنى:لا تكرر نفس الأفكار حتى لا تشعر بالملل وحاول أن تتطلع على كل ما هو جديد ومختلف، حتى تنوع من أفكارك وتصل للمكانة التى كنت تحلم بها.

 على الصعيد العاطفى:تعاون مع شريك حياتك لتحسين علاقتكما حتى يشعر باهتمامك، وحرصك على تقوية علاقتكما واستمرارها وتجنب أى خلافات أو مشاكل.

على الصعيد الصحى:ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك على التخلص من وزنك الزائد، لكن إياك والإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى، فحاول التحكم فى شهيتك.

برج الأسد

 على الصعيد المهنى:يجب أن ترتب وتنظم أفكارك طوال الوقت حتى تستطيع تنفيذها، وإياك والاستسلام للكسل والخمول مرة أخرى حتى لا تعود للوراء من جديد.

 على الصعيد العاطفى:يجب أن تحب نفسك أولاً حتى تستطيع أن تعطى الحب لشريك حياتك كما يجب، وحتى تستقر علاقتكما وتشعر بالسعادة من جديد.

 على الصعيد الصحى:اهتم بصحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك والإفراط فى تناول العصائر المثلجة حتى لا يزيد وزنك من الإفراط فى تناول السكر.

برج العذراء

 على الصعيد المهنى:ضع حدودا بينك وبين زملائك فى العمل، وحاول ألا تسيطر حياتك المهنية على الشخصية.

 على الصعيد العاطفى:من الممكن أن تحصل على حب حقيقى خلال الفترات المقبلة، لكنك بحاجة لترك الماضى ومحاولة البدء من جديد.

 على الصعيد الصحى:ابتعد عن السهر ومارس الرياضة وتناول الطعام الصحى فى الفترات المقبلة أيضًا تجاهل الأمور السلبية كى تكون فى صحة جيدة.

برج الميزان

 على الصعيد المهنى:يمكنك اليوم التركيز على أهدافك المهنية، وذلك لاتخاذ خطوات قوية نحو تحقيقها، فقد تجد نفسك أمام مسئوليات وتحديات جديدة، فى ثقتك بنفسك تجعلك قادرا على إنجازها فى وقت قصير، فقط عليك اختيار زميل ذى ثقة لمساعدتك فى إنجاز تلك المهام.

على الصعيد العاطفى:من المحتمل أن تجذب انتباه الشخصية التى تود الارتباط بها، فسوف تجد أن كل شىء سهلا للوصول إليها، وسوف تتاح لك الفرصة للبقاء مع بعضكما البعض للحديث عن شخصيتيكما بصراحة ووضوح، دون خوف من أى شىء.

على الصعيد الصحى:عليك أن تخصص وقتا للرعاية الذاتية مع وضع الأولوية لصحتك العقلية والجسدية، فلا تتردد فى تخصيص وقت من يومك للتمرن بانتظام واتخذ خيارات غذائية صحية لزيادة مستويات الطاقة لديك وتقليل التوتر.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:حرصك الدائم على التخطيط والاطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك المهنى ساعدك على النجاح والتفوق والتقدم على زملائك طوال الوقت.

 على الصعيد العاطفى:حبك لعائلتك وحرصك على التودد لهم طوال الوقت وتحسين علاقتك بهم دائماً، جعل حياتك هادئة ومستقرة وجعلك تشعر بالسعادة طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تشعر بالحيوية والنشاط واتباعك لنظام غذائى صحى ساعدك فى الحفاظ على صحتك.

برج القوس

على الصعيد المهنى:يعتبر اليوم مميزا لأصحاب برج القوس، فهناك المزيد من التغييرات المهنية التى تجعلك أكثر ثقة فى نفسك وفى أدائك المهنى، فقد يعبر مديريك عن فخرهم بما تقوم به، ويتنبأون لك بمستقبل باهر فى عملك.

 على الصعيد العاطفى:قد تشعر اليوم بالمزيد من المحبة والتعاطف بينك وبين شريك حياتك، وهذا ما يجعلكم مقربين من بعضكم البعض فى الأيام المقبلة، فكل ما عليك فعله هو التسامح والعفو، والاستمتاع بالحياة سويا، والاستماع الجيد للشريك.

 على الصعيد الصحى:عليك تجنب الإهمال فى صحتك، لأن العواقب قد تكون أسوأ من المعتاد اليوم، فكل ما عليك فعله هو الالتزام بتناول كميات مناسبة من المياه، والابتعاد عن كل ما يحتوى على مواد حافظة، وذلك إلى جانب ضرورة الاهتمام بممارسة الرياضة بشكل دورى.

برج الجدى

على الصعيد المهنى:ابتعد عن القلق وركز فيما هو قادم ليك واجتهد من أجل تحصيل أكبر قدر منّ المعلومات من أجل الحصول على مكانة جيدة.

على الصعيد العاطفى:لا تحاول خلق حوار سلبى مع شريك حياتك والتزم بالأمور التى تجعلك أكثر قدرة على التعامل بشكل جيد.

 على الصعيد الصحى:أنت بحاجة إلى شخص يشاركك التمارين الرياضية كى يكون بمثابة مصدر دعم لك، لذا مارس التمارين الرياضية مع صديقك للحفاظ على صحتك.

برج الدلو

 على الصعيد المهنى:الإبداع هو القوة العظمى فى حياتك المهنية اليوم، حيث تتألق أفكارك المبتكرة بشكل مشرق، مما يشير إلى أن العمل بشكل مميز مع الزملاء يمكن أن يؤدى إلى نتائج مثيرة ومبهرة، كن منفتحاً على الأساليب غير التقليدية والمبتكرة فى عملك وكن واثقاً من قدراتك، ولا تخجل من مشاركة أفكارك.

على الصعيد العاطفى:سواء كنت عازبا أو مرتبطا، فإن الطاقة المحيطة بك تشجع على التواصل الحقيقى، حيث إن التواصل هو سر الحياة الناجحة، فلا تتردد فى التخطيط لعشاء مميز مع شريكك، فالقليل من الجهد المبذول لشريكك يعطيك المزيد من السعادة.

 الصعيد الصحى:عليك اتباع نهج متوازن للصحة البدنية والعقلية، حيث يمكن لممارسة رياضة اليوجا تحسين حياتك بشكل كبير، مما يجعلك تستقر وسط أى اضطرابات، كما يمكنك المشاركة فى الأنشطة التى تحفز العقل والروح سويا، وذلك بالاهتمام بنظامك الغذائى، مع الرياضة المستمرة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:يجب عليك أن تكون حريصا فى تعاملك مع زملاء العمل وتجنب الأقاويل والقيل والقال، حتى لا تقع فى مشكلات أنت فى غنى عنها فى الفترة الحالية.

 على الصعيد العاطفى:العلاقة بينك وبين شريك حياتك هذه الفترة يسودها الحب والاهتمام هذا ما يجعل العلاقة بينكما تدوم طويلا.

 على الصعيد الصحى:ابتعد عن الوجبات السريعة والأكلات الدهنية لتحافظ على صحتك، وابتعد عن السهر والعصبية وحافظ على هدوئك.

Leave A Reply