السبت, أكتوبر 5

العلامة عبدالله: الحوار الوطني حاجة دائمة للجميع

 

صور/قاسم صفا

اكد مفتي صور وجبل عامل العلامة القاضي الشيخ حسن عبدالله خلال استقباله المسؤول التنظيمي لحركة امل في جبل عامل المهندس علي اسماعيل وبحضور المسؤول الثقافي في الاقليم الشيخ ربيع قبيسي وعضو قيادة الاقليم صدر داود والمسؤول الإعلامي للاقليم علوان شرف الدين ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق ونائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي وعضو القيادي في حركة امل عادل عون وبحضور مدير مجمع الخضرا الديني الشيخ علي عبدالله وعدد من الفعاليات الروحية والاهلية(اكد) على الحوار الوطني كحاجة ملحة في الظروف الصعبة التي تعيشها المنطقة وحاجة داخلية لانتخاب رئيسا للجمهورية اللبنانية واستقرار مؤسسات الدولة .

واضاف: ان مفردات التعايش والحوار والوحدة ليست كلمات تطلق من اجل المزايدة والارضاءات بل هي استرتيجية سياسية تساهم في بقاء لبنان و استمراره في صفوف الدول .

وشدد العلامة عبدالله على دور المقاومة في حماية لبنان من التعديات المعادية الاسرائيلية حيث ان العدو الإسرائيلي لا يدخر جهدا في الاعتداء على لبنان وانتهاك لسيادته.

واشار العلامة عبدالله الى بداية ايام محرم ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام واصحابه هي مناسبة جمع الامة على مواجهة الباطل ونصرة الحق والوقوف الى جانب المظلوم.

Leave A Reply