السبت, أكتوبر 5

ابراج السبت 6 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى :فى حياتك المهنية، اليوم مثالى لاتخاذ المبادرة وإظهار مهاراتك ستكون طاقتك وحماسك معديين، مما يلهم زملاءك ورؤساءك كن منفتحًا على التعاون فى مشاريع جديدة، ولا تتردد فى اقتراح أفكار مبتكرة.

 على الصعيد العاطفى:

اليوم مناسب للحب والعلاقات، إذا كنت أعزبًا فقد تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام يتشارك معك شغفك بالنسبة لأولئك الذين يعيشون فى علاقات، فإن التواصل الواضح والصادق سيعزز من علاقتك.

 على الصعيد الصحى:اختار وجبات مغذية تغذى مستويات الطاقة لديك، فكر فى ممارسة اليقظة أو التأمل للحفاظ على صفاء ذهنك استمع إلى جسدك ولا تتجاهل أى علامات تعب، اعط الأولوية للراحة والاسترخاء.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:يجب على مولود برج الثور العمل كثيرا من أجل تطوير ذاته، والالتحاق بدورات تدريبية بشكل منتظم حتى يحصل منها على معلومات تساعد فى زيادة خبرته.

على الصعيد العاطفى:حافظ على تبادل الود والاحترام بينك وبين شريك حياتك، وابتعد عن الدخول فى تفاصيل تثير غضبه، والتزم بالقواعد الخاصة باحترام مساحة الغير.

 على الصعيد الصحى:صحتك هذه الفترة فى تحسن كبير بسبب انتظامك على النظام الغذائى الصحى والابتعاد عن الأكلات الدسمة.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى:حاول أن تنوع بين أفكارك حتى لا تشعر بالملل وتعمل وأنت تشعر بالسعادة وتقبل على تنفيذ الأفكار المتنوعة حتى تصل لما تحلم به.

على الصعيد العاطفى:لا تشعل فتيل الخلافات بينك وبين شريك حياتك بسبب محاولاتك الدائمة لاستفزازه وإثارة غيرته حتى لا تخسره مرة أخرى وتندم بعد ذلك.

 على الصعيد الصحى:اهتم بصحتك النفسية ومارس تمارين اليوجا التى تجعلك تشعر بالسعادة والتفاؤل وإياك والغوص فى أفكارك السلبية التى من نسيج خيالك.

 على الصعيد المهنى:لا تكرر نفس الأفكار حتى لا تشعر بالملل وحاول أن تتطلع على كل ما هو جديد ومختلف، حتى تنوع من أفكارك وتصل للمكانة التى كنت تحلم بها.

على الصعيد العاطفى:تعاون مع شريك حياتك لتحسين علاقتكما حتى يشعر باهتمامك، وحرصك على تقوية علاقتكما واستمرارها وتجنب أى خلافات أو مشاكل.

برج السرطان

على الصعيد الصحى:ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى ساعدك على التخلص من وزنك الزائد، لكن إياك والإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى، فحاول التحكم فى شهيتك.

 على الصعيد المهنى:يجب أن ترتب وتنظم أفكارك طوال الوقت حتى تستطيع تنفيذها، وإياك والاستسلام للكسل والخمول مرة أخرى حتى لا تعود للوراء من جديد.

على الصعيد العاطفى:يجب أن تحب نفسك أولاً حتى تستطيع أن تعطى الحب لشريك حياتك كما يجب، وحتى تستقر علاقتكما وتشعر بالسعادة من جديد.

 على الصعيد الصحى:اهتم بصحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وإياك والإفراط فى تناول العصائر المثلجة حتى لا يزيد وزنك من الإفراط فى تناول السكر.

برج العذراء

 على الصعيد المهنى:احتفظ بأسرار عملك ولا تبوح بها لأى شخص، وركز الفترة المقبلة على ترتيب أفكارك حتى تنفذها على أرض الواقع.

 على الصعيد العاطفى:لا تتعامل بعصبية مع شريك حياتك وحاول أن تحسن علاقتك به طوال الوقت حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تحلم به.

على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة، واتبع نظاما غذائيا صحيا حتى تخسر الدهون الزائدة التى اكتسبتها الفترة الماضية.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:راجع التقارير قبل تسليمها لرؤسائك فى العمل حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتحلى بالهدوء حتى لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار.

 على الصعيد العاطفى:احرص على التقرب من شريك حياتك وتحسين علاقتك به، ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل معه حتى تعيش حياة هادئة مستقرة.

على الصعيد الصحى:راقب وزنك جيداً واتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا لك، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحصل على جسم رشيق.

برج العقرب

على الصعيد المهنى:أمامك اليوم فرص عديدة للنمو والتطور المهنى، وبفضل مهاراتكم وقدراتكم الإبداعية يمكنكم التغلب على الصعاب وتحقيق النجاح فى مجالكم المهنى.

على الصعيد العاطفى:استخدموا قدرتكم على التواصل والتفاهم لحل المشكلات العاطفية وتعزيز العلاقات، قد تحتاجون إلى الصبر والتفانى لبناء علاقات قوية ومستدامة.

 على الصعيد الصحى:اليوم ملائم للقيام ببعض الأعمال التى ستعود على صحتك بالنفع، قم بممارسة الرياضة أو التنزه فى الأماكن الطبيعة.

برج القوس

على الصعيد المهنى:يجب عليك التخلص من المشكلات القائمة بينك وبين زملاء عملك ومحاولة البداية من جديد فى بيئة عمل إيجابية، ومحاولة الاستفادة من خبراتهم السابقة فى العمل.

على الصعيد العاطفى:التفاهم مع شريك حياتك يجعل العلاقة بينكما أكثر دفئا وحبا، حيث إن التفاهم يبعد العديد من المشاكل ويجعل الحياة أكثر سهولة.

 على الصعيد الصحى:أنت بحاجة للانتظام على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، لكن عليك محاولة اختيار تمارين خفيفة تناسب اليوم ولا ترهق صحتك.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى:شخص غريب يحمل لك أخبارا سعيدة، وتحصل على ترقيات فى القريب العاجل، بعد إنجازك لبعض المهام التى فشل فيها زملائك فى محيط العمل.

 على الصعيد العاطفى:نقاش حاد يدور بينك وبين شريك حياتك وينتهى، خاصة أنك تستطيع التحكم فى أعصابك فى هذه الفترة، وساعدك فى ذلك الأجواء الهادئة والمستقرة فى العمل.

 على الصعيد الصحى:حالتك الصحية مستقرة لكنك تحتاج إلى الذهاب إلى رحلة للاستجمام مع الأصدقاء، لتبتعد عن أجواء العمل المتقلبة، التى تشغل قدرا كبيرا من تفكيرك، بسبب حرصك على الظهور دائماً بشكل مثالى.

برج الدلو

 على الصعيد المهنى:سيكون هذا اليوم مناسبا للاستثمار فى مشروع جديد، فيجب عليك أن تتجنب الوقوع فى الخطأ حتى تتلاشى جميع المشاكل التى يمكن أن تواجهك.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تفصل العلاقة الشخصية عن علاقتك بشريك حياتك، كى تتجنب حدوث أى مشكلات فى الفترات المقبلة.

على الصعيد الصحى:يجب على مولود برج الدلو تناول الأطعمة الصحية، والابتعاد عن كل ما هو ضار حتى يحافظ على صحته ويكون أكثر لياقة.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى:ضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتقدم، وتخلص من أى عوائق تحول بينك وبين تحقيقك لهدفك حتى تصل لما تحلم به.

على الصعيد العاطفى:انسى الحبيب السابق السام ولا تفكر فيه مرة أخرى، وابحث عن حبيب يتوافق معك فى العديد من صفاتك حتى تكون علاقة عاطفية قوية معه.

على الصعيد الصحى:احصل على قسط كافٍ من النوم واتبع نظاما غذائيا صحيا حتى تحافظ على صحتك ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

Leave A Reply