الأحد, أكتوبر 6

ابراج الاثنين 8 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:تعانى العديد من الضغوطات فى محيط العمل هذه الأيام عليك أن ترتب أولوياتك وتحدد أهدافك جيدًا فى الفترة المقبلة، أنت على الطريق الصحيح نحو النجاح لا تستلم لأى مشاعر سلبية.

على الصعيد العاطفي:فترة غير مستقرة فى علاقتك مع شريك حياتك نتيجة لانشغالكم بشكل كبير، حاولوا الموازنة بين علاقتكم وبين تحقيق أنفسكم فى العمل، حتى لا تخسروا علاقة قوية سوف تندمون عليها كثيرًا بعد فوات الأوان.

 على الصعيد الصحى:

تعانى من التوتر والعصبية الدائمة نتيجة لضغوطات العمل، من الممكن أن تمارس بعض التمارين الرياضية ولو لبضع دقائق والتى من شأنها أن تساعدك على الصعيد الصحى والنفسى.

برج الثور

على الصعيد المهني:أنت بحاجة للتفكير الجيد من جديد أن تضع خطة بمشاركة المقربين لك في العمل ومحاولة وضع أفكار جديدة والعمل على تحقيقها.

على الصعيد العاطفي:من الناحية العاطفية، قد تواجهون بعض التحديات في العلاقات العاطفية، ولكن بإمكان بعض الأنشطة المشتركة مع شريك الحياة أن تخفف من حدة الأجواء بينكما.

على الصعيد الصحي:تناول أطعمة صحية وابتعد عن تناول الأطعمة في أوقات متأخرة وابتعد عن تناول المشروبات الغازية.

برج الجوزاء

 على الصعيد المهنى:تشعر بالسعادة اليوم لأنك وكلت بعض مهامك للآخرين، وهذا شيء جيد أن تبدأ بالثقة فى الآخرين وقدراتهم على الإنجاز وأن تندمج فى العمل ضمن فريق دون أن تحاول أن تقوم بكل شيء بنفسك.

 على الصعيد العاطفى:تواجه تغيرات غريبة على الصعيد العاطفى اليوم، قد لا يمكنك التعامل مع شريك حياتك اليوم إلا بمنتهى الهدوء، ببعض التفاهم يمكن أن يتم حل كل شيء.

 على الصعيد الصحى:كن حذرًا بشأن الأمراض البسيطة والالتهابات التي قد تأتى مع ارتفاع درجات الحرارة، تتناول الأغذية الصحية ولا تعرض نفسك لدرجات حرارة كبيرة .

برج السرطان

 على الصعيد المهنى:أولئك الذين يعملون فى مجالات العقارات لديهم يوم مشرق ومن المتوقع أن تكون العائدات على الاستثمارات الخاصة بهم مرتفعة، فقط حاول ألا تنساق لأى حجج او مبررات كى تؤجل مهامك أو لتعقيد الأمور.

 على الصعيد العاطفى:لا تدع العناد يدمر علاقتك. شريك حياتك فى مزاج لا يسمح بتقديم تنازلات لذا عليك أن تتحلى بالكثير من التفاهم والمرونة، وتحمل حتى تتحسن الحياة الرومانسية الخاص بك وسوف يقدر شريك حياتك لك ذلك كثيرًا.

 على الصعيد الصحى:حالتك الصحية مستقرة عليك متابعة الطبيب والكشف الدورى كى يزداد الاطمئنان على صحتك

برج الأسد

 على الصعيد المهني:أنت متوتر قليلاً هذه الأيام، وبالرغم من ذلك فأنت ناجح على المستوى العملى، لذا يجب أن تكون أكثر ثقة بنفسك وتبتعد عن الأنانية وابدأ فى التخطيط لتحقيق طموحاتك.

على الصعيد العاطفي:قد يعجب بك من حولك من الأصدقاء والزملاء، هذا واضح ويعزز من ثقتك بنفسك ولكن لا تتسرع فى تقبل أى شخصية جديدة قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا.

 على الصعيد الصحي:حاول عدم تناول المسكنات بشكل دائم لأن له تأثير سلبي وسيئ على صحتك، ابتعد عنها بشكل كامل ولا تفكر فيها وحاول الاستماع إلى نصائح الأطباء.

برج العذراء

 على الصعيد المهني:من الأفضل أن تبدأ بالبحث عن عمل جديد مقابل اجر مادي عالٍ ايضًا يناسب قدرتك وأهدافك في الفترات المقبلة

 على الصعيد العاطفي:حاول الا تمارس الصمت العقابي مع شريك حياتك وتخلص من الضغوط النفسية وحاول البداية من جديد خلال الفترات الحالية

 على الصعيد الصحي:انت تشعر بحالة نفسية سيئة في الفترات الحالية لذا تخلص من الامور السلبية المسببة للتوتر والقلق بالرياضة

برج الميزان

 على الصعيد المهني:قد تجد نفسك اليوم عند مفترق طرق، من الضروري أن تزن خياراتك بعناية ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار، سيكون التعاون مع الزملاء مثمرا، حيث يفضل العمل الجماعي، وقد تأتيك مشاريع جديدة؛ قم بتقييمها بعقل صاف، فهذا يوم جيد للتفكير في الأهداف طويلة المدى وإجراء التعديلات إذا لزم الأمر.

على الصعيد العاطفي:قد يكون اليوم فرصة للتواصل بشكل أعمق مع شريكك، احتضن التواصل المنفتح وكن على استعداد للاستماع معه، أما إذا كنت أعزب، فقد تقابل شخص مثير للاهتمام؛ ومع ذلك، خذ وقتك للتعرف عليه بشكل أفضل، لا تتسرع في العلاقات؛ دع الأمور تتكشف بشكل طبيعي.

على الصعيد الصحي:تتطلب صحتك اليوم اتباع نهج متوازن، يجب أن يكون النشاط البدني والاسترخاء العقلي جزءا من روتينك، فكر في دمج اليوجا أو التأمل للمساعدة في إدارة مستويات التوتر، وتناول نظام غذائي متوازن سيوفر لك الطاقة التي تحتاجها للبقاء نشط طوال اليوم.

برج العقرب

على الصعيد المهني:تتخذ حياتك المهنية منعطفاً إيجابياً اليوم، قد تتلقى تقديرا لعملك الجاد وتفانيك، هذا هو الوقت المناسب لإظهار مهاراتك وتولي مسؤوليات جديدة، سيقدر زملاؤك ورؤسائك التزامك وحماسك قد تنشأ أيضا فرص للتواصل، لذا؛ تأكد من التواصل مع الآخرين في مجالك.

 على الصعيد العاطفي:

إذا كنت في علاقة، فتوقع محادثات هادفة تقربك من شريكك، قد يجد العقرب العازب نفسه منجذبا إلى شخص يشاركه شغفه بالحياة، كن منفتحا وصادقاً بشأن مشاعرك، وستتمكن من إنشاء روابط قوية.

على الصعيد الصحي:صحتك في وضع جيد اليوم، ولكن من الضروري الحفاظ على نمط حياة متوازن، قم بدمج التمارين الرياضية المنتظمة واتباع نظام غذائي صحي في روتينك للحفاظ على مستويات الطاقة لديك عالية، استمع إلى جسدك وتجنب الإجهاد المفرط.

برج القوس

 على الصعيد المهني:حاول ألا تتدخل في الأمور التي تخص حياة الاخرين في العمل وحاول التركيز مع ذاتك والتطوير من خططك الخاصة دون التورط في مشاكل جانبية.

على الصعيد العاطفي:قد تشعر بشوق للحبيب الذي يبعد عنك جسديًا أو عاطفيًا. قد يكون من الصعب التواجد الجسدي معًا، ولكن يمكنك تغطية المسافة العاطفية بسهولة بالمزيد من التواصل معه.

على الصعيد الصحي:انت بحاجة للحفاظ على لياقتك البدنية والتخلص من الدهون في محيط البطن وابتعد عن تناول الوجبات في اوقات متأخرة

برج الجدى

على الصعيد المهني:أنت تعاني من الكسل فحاول ألا يكون هناك عوامل أخرى مسببة لك مثل مشاكل النوم لفترات طويلة لذا عليك النهوض والبدء من جديد.

على الصعيد العاطفي:أنت بحاجة للتخلص من التفكير السلبي وخوفك من فقدان الشريك بشكل مستمر ولكن قدم له حب واهتمام وهدايا متبادلة.

على الصعيد الصحي:عليك الحفاظ على نمط حياة صحي ومتوازن، قد تحتاج إلى الاهتمام بنظامك الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، حاول الابتعاد عن الإجهاد والاسترخاء بشكل منتظم للحفاظ على صحتك العامة.

برج الدلو

على الصعيد المهني ‏:يعد شهر يوليو شهر للتغيرات والنمو، توقع فرصا ومشاريع جديدة يمكنها رفع مكانتك المهنية، من الضروري أن تظل قادرا على التكيف وتحتضن الإبداع، سيثبت التعاون مع الزملاء أنه مفيد، ويعزز بيئة عمل منتجة وإبداعية، ثق في أفكارك الفريدة وقدمها بثقة.

على الصعيد العاطفي ‏:قد يواجه العازبون آفاقاً جديدة مثيرة للإهتمام، خاصة في المناسبات الاجتماعية، سيجد أولئك الذين يعيشون في علاقات ملتزمة ارتباطا عاطفيا أعمق مع شركائهم، فالتواصل هو المفتاح، لذا؛ كن منفتحا وعبر عن مشاعرك، تقبل نقاط ضعفك واسمح لشريكك أن يفعل الشيء نفسه.

على الصعيد الصحي ‏:ضع الصحة العقلية والجسدية في المقام الأول من خلال دمج التمارين الرياضية المنتظمة والنظام الغذائي المغذي والراحة الكافية في روتينك، يعد هذا أيضا وقتا جيدا لاستكشاف تقنيات تخفيف التوتر مثل التأمل أو اليوجا، استمع إلى إشارات جسمك وتجنب الإجهاد المفرط.

برج الحوت

 على الصعيد المهني:سوف يستفيد أصحاب برج الحوت من المشاريع التعاونية، ما يجعل اليوم يومًا رائعًا لمشاركة الأفكار المبتكرة مع الزملاء، عليكم ألا تخجلون من تولي زمام المبادرة التي تساعد في الوصول للهدف، فقدرتكم على التواصل مع الآخرين على المستوى العاطفي يمكن أن تمهد الطريق لفرص جديدة.

على الصعيد العاطفي:إذا كنت في علاقة، خصص وقتًا للمحادثات الصادقة مع شريكك لتعزيز رابطتك، قد يجد العازبين أنفسهم منجذبين إلى شخص يتقاسم معهم قيمهم وأحلامهم، كن منفتحًا على الاحتمالات الجديدة ودع حدسك يرشدك في المساعي الرومانسية.

 على الصعيد الصحي:تحتل صحتك مركز الصدارة اليوم، مما يشجعك على تبني نهج متوازن في التعامل مع العافية، انتبه لإشارات جسمك ولا تتجاهل أي علامات للتعب أو الإجهاد، أدرج أنشطة الاسترخاء مثل التأمل أو اليوجا في روتينك للحفاظ على العافية العاطفية، سيعمل النظام الغذائي المتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام على تعزيز صحتك البدنية.

Leave A Reply