الأحد, أكتوبر 6

سامسونج تعلن عن خاتم ذكي “Galaxy Ring” قابل للارتداء لتتبع الصحة

هناك شائعات متداولة منذ فترة عن قيام شركة سامسونج بعمل خاتم ذكي يحمل اسم “جالاكسي رينج”. يبدو أن المنتج على وشك الإطلاق، حيث يتضح ذلك من التحديث الجديد لتطبيق سامسونج للأجهزة القابلة للارتداء، والذي يشير إلى اسم الخاتم وتاريخ صدوره.

من المتوقع أن يكون “جالاكسي رينغ” من سامسونج جهازًا متخصصًا في تتبع الصحة، مشابه لـOura Ring. وفي الوقت الحالي، أفادت تقارير من TheElec بأن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير هذا الجهاز. كما أشار “Ice Universe” المسرب إلى أن هذا الخاتم سيكون أحد محاور الحدث الكبير لشركة سامسونج التالي “Unpacked “، والمتوقع أن يُقام في يناير.

في تحديث لتطبيق Galaxy Wearable ، تم اكتشاف رمز لأول مرة بواسطة المستخدمين في منتدى كوري، والذي يعطي فكرة تقريبية عن شكل الخاتم الذكي القادم من سامسونج. ويبدو أنه يشبه خاتمًا.

في تطبيق Galaxy Wearable، بإمكاننا تحديد المفردات المستخدمة مباشرة للدلالة على المنتج، حيث قامت سامسونج بتسجيل علامة تجارية سابقاً في مارس من هذا العام باسم “Galaxy Ring”.

بالإضافة إلى ذلك، أكد التطبيق أيضًا بصراحة أنه سيتم إطلاق “Galaxy Ring” في تاريخ محدد في عام 2024.

تحتوي التفاصيل الإضافية على أن سامسونج ستتمسك بأسلوبها المعتاد وتستخدم تطبيقًا منفصلاً مثبتًا على جهازك كمكون إضافي مع Galaxy Wearable . يوفر هذا التطبيق الإضافي عناصر التحكم الإضافية اللازمة للحلقة الذكية. سامسونج تفعل نفس الشيء على جالاكسي واتش والأجهزة الأخرى قابلة للارتداء، مع تطبيق منفصل لكل جيل جديد.

بالإضافة إلى ذلك، وجدنا سلاسل تتعلق بـاتصال Bluetooth للحلقة والرسائل التي من المقرر أن تظهر عند تثبيت البرنامج المطلوب في البداية، وأيضًا عندما يتم تشغيل التطبيق “يتصل بالحلقة الخاصة بك”.

Leave A Reply