الأحد, سبتمبر 8

ابراج الثلاثاء 9 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهني:ابتعد عن التوتر، المواقف السلبية التي تتسبب في حدوث مشكلات تعوق العمل، وتناقش مع أصحاب الخبرات كي تساعد نفسك في زيادة الخبرة والتعامل بدقة

 على الصعيد العاطفى:التعامل وتبادل الاحترام قد يجعلك شخص قادر على التعايش في علاقة عاطفية صحية، أيضا عليك بالتجاهل والتعامل بطريقة إيجابية مع الشخصيات المقربة لقلبك

 على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية، تناول كميات كبيرة من السوائل التي تساعد على ترطيب جسمك، ايضًا تخلص من القلق بالبعد عن التفكير في المستقبل

برج الثور

على الصعيد المهنى:فى الآونة الأخيرة تعانى من عدم تعاون زملاء العمل معك الذين يفعلون ذلك بدافع الغيرة ولكن اليوم قد يمكنك أن تجعلهم يعيدون النظر فى ما يفعلونه ويتعاملوا معك بموضوعية ومهنية وتجعلهم يغلبوا مصلحة العمل على أى شيء آخر.

 على الصعيد العاطفى:تشعر بانجذاب شديد نحو شخص ما وتفكر فى أن تأخذ خطوة نحو علاقة عاطفية أكثر جدية ونضجًا خاصة أنك تفكر هذه الأيام فى مستقبلك والعلاقات على المدى الطويل.

 على الصعيد الصحى:تشعر بالكسل والخمول اليوم ولكن لا ينبغى أن تنزعج لأن هذا رد فعل طبيعى من جسدك إزاء الإيقاع اللاهث الذى عشت به الأيام القليلة الماضية، وقد تواجه بعض المتاعب أيضًا فى عضلات الساق نتيجة الإرهاق والمجهود الزائد عن اللازم، لكن كل ما تحتاجه هو الكثير من الراحة والطعام الجيد لتسترد قوتك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني :التزامك في العمل سيجلب لك الثناء سيفضل بعض كبار السن اختيارك في فرقهم. كن مبتكرًا في اجتماعات الفريق وستجد أفكارك قبولًا ابتعد عن ثرثرة المكتب وحافظ أيضًا على علاقة جيدة مع زملاء العمل.

على الصعيد العاطفي:سيشهد الجزء الأول من اليوم بعض الهزات البسيطة، لكن الأمور ستُحل قبل نهاية اليوم، كن حذراً بشأن الكلمات التي تستخدمها أثناء الخلافات

على الصعيد الصحي:لا تتجاهل الأدوية، وتناول كميات كبيرة من السوائل والأطعمة المغذية التي تساعده في تحسن حالة الجسم .

برج السرطان

 على الصعيد المهني:على مولود برج السرطان أن يهتم بعمله، والتركيز على إنهاء مهامه الجديدة أو ما تبقى من قبل، مع ضرورة الاستماع لحدسه في التعامل مع زملائه بالعمل، حتى لا يخلق سوء تفاهم، وأن يشعروا بأنه يحاول إظهار أخطائهم.

على الصعيد العاطفي:الحب يدور حول أصحاب برج السرطان اليوم، وعلى الرغم من هذا الحب إلا أنه لا يفضل البدء في علاقة عاطفية اليوم مع الشخص المحتمل، أما من هم في علاقة فلا تتردد في أن تكون هاديا في التعامل معه، وتجنب الطلب المستمر بالاهتمام، فالسكوت يجذب الانتباه.

على الصعيد الصحي:لا تتردد اليوم في الاهتمام باختيار نظام غذائي صحي مناسب لصحتك، مع ضرورة البدء في القيام بتمارين رياضية خفيفة حتى يعتاد جسمك على الحركة والتطور بالتدريج، مع التمارين حتى تصل للمستوى المطلوب.

برج الأسد

 على الصعيد المهني:كن حذرًا أثناء التعبير عن آرائك في الاجتماعات تحكم في غضبك في المكتب وكن مستمعًا جيدًا سيعمل قادة الفريق والمديرون ساعات إضافية اليوم لتحقيق الهدف

على الصعيد العاطفي:تأكد من توخي الحذر أثناء الخلافات ولا تفقد أعصابك سيقدم لك والداك الدعم وستكون هناك مناقشات حول الزواج سيعيد بعض مواليد برج الأسد إحياء العلاقة القديمة مع حبيب سابق.

 على الصعيد الصحي:قد تشتكي مواليد برج الأسد من الصداع النصفي في النصف الثاني من اليوم كن حذرًا أثناء استخدام السكين في المطبخ، ويجب على كبار السن تجنب الأسطح الزلقة.

برج العذراء

 على الصعيد المهني:ابتعد عن الدخول في الأفكار السلبية التي تتسبب في توترك خلال ساعات العمل، وحاول أن تقدم الخطط لتحقيق الأهداف التي طال البحث عنها، خلال الفترات المقبلة

 على الصعيد العاطفي:ابتعد عن الدخول في العلاقات السامة واعطي نفسك فرصة للتوصل مع شريك حياتك وتخلص من العلاقات السابقة، حاول القيام بعدة أمور جديدة تساعد على تمشيط العلاقة

 على الصعيد الصحي:ابتعد عن التوتر والقلق، كي تكون بصحة جيدة وتناول الأكلات الصحية وابتعد عن الضغط النفسي، وتناول كميات كفاية من السوائل

 على الصعيد المهنى:يمكنك التعبير عن نفسك فى العمل دون الإساءة لأحد، فلا تصمت على الإساءة من زملائك، وفى الوقت نفسه لا تسيء أنت إليهم، إن شعرت بوجود مشاكل بينكم حاول أن تتفهم وجهة نظرهم ولكن دون التهاون فى حقك بأى حال من الأحوال، كما عليك أن تتذكر أن “الكلمة الطيبة صدقة” فبعض المشاكل قد تحلها كلمة قيلت بصدق.

برج الميزان

على الصعيد العاطفى:إن شعرت بالتخبط فى علاقتك العاطفية، فهذا لا يعنى أن عليك إنهاء هذه العلاقة، قد يعنى أنك تحتاج إلى فترة بُعد لتختبر فيها مشاعرك، فقد تكون هذه الفترة فرصة لتشعر بالاشتياق من جديد، ولتعرف قيمة الطرف الآخر فى حياتك، كن جريئاً وصارح شريك حياتك برغبتك، وكن حذرًا فى الطريقة التى ستنقل بها الموضوع إليه.

 على الصعيد الصحى:اهتمامك بأسنانك يجب أن يكون عادة من عادات يومك، وروتين أساسى قبل النوم، ولكن ليس جميعنا اعتدنا على هذه العادة، وهذا لا يعنى أن الوقت قد فات، فيمكنك الاعتناء بها منذ هذه اللحظة، والمتابعة مع طبيب أسنان، ليشرح لك الحالة الصحية لأسنانك.

برج القوس

على الصعيد المهنى:يظهر فى الأفق تغيير جديد على الصعيد المهنى، قد يكون هذا تغيير فى وظيفتك برمتها أو قد تتحول من إدارة إلى أخرى مختلفة فى نفس مكان العمل، وفى هذا الوضع الجديد ستحظى بفرصة سعيت طويلاً للحصول عليها ولذلك حاول أن تقتنصها وتستفيد منها بشكل كامل.

على الصعيد العاطفى:من المرجح أن مشاعرك الرومانسية ستكون متأججة اليوم وهناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير معهودة تمامًا اليوم مع شريكك وجرأتك هذه ستكون مثيرة للدهشة بالنسبة له وقد تصيبه بحالة من الذهول ولكنه فى النهاية سيكون سعيدًا.

على الصعيد الصحى:وضعك الصحى قد يكون مرتبكًا اليوم فبعض الأدوية التى تتناولها قد يكون لها آثار جانبية سيئة عليك وقد تظن أنها أعراض لمرض جديد ولكن بمجرد الذهاب للطبيب ستطمئن تمامًا وستنتهى متاعبك بمجرد أن يغير لك الأدوية وتتناول أدوية أخرى مناسبة.

برج الجدي

على الصعيد المهني:النمو المهني يلوح في الأفق، فإذا كان هناك مشروع أو فكرة كنت مترددا في تنفيذها، فهذا هو الوقت المناسب للتنفيذ، حيث يتم تعزيز صفاتك القيادية، مما يسهل عليك الحصول على الدعم والتقدير الذي تستحقه، ولكن كن حذرا من إغفال التفاصيل أثناء اندفاعك في التقدم.

 على الصعيد العاطفي:اليوم يشجع على اتباع نهج لطيف، فعليك التواصل بشكل جيد مع شريكك، واكشف عن مشاعرك الحقيقية، وإذا كنت عازبا، فقد يؤدي الكشف عن نفسك إلى علاقات جيدة مع المحيطين بك، فخفف من حذرك قليلا.

على الصعيد الصحي:اليوم يدعو إلى اتباع نهج متوازن بين حياتك العامة والاهتمام بصحتك، فإذا كنت تضغط على نفسك بشدة، فاعتبر هذه علامة لإعطاء الأولوية لنفسك، فلا تبخل على نفسك من قضاء وقت مخصص للتأمل أو النوم بشكل كاف، وتناول الطعام الصحي.

برج الدلو

على الصعيد المهني:تدق الفرص المهنية بابك اليوم، إنه وقت مناسب لخوض تحديات ومشاريع جديدة تبرز تفكيرك الإبداعي، سيعمل التعاون مع الزملاء على إيجاد حلول إبداعية وتعزيز روح الفريق، ومع ذلك، تأكد من وضوح أهدافك والبقاء منظمًا لتجنب أي سوء فهم.

 على الصعيد العاطفي:اليوم يجلب الانسجام لعلاقاتك الرومانسية، إذا كنت أعزب، فسعى لاتصالات جديدة تثير اهتماما حقيقيا، بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في علاقات، شارك في محادثات هادفة وأنشطة مشتركة لتعزيز رابطتك، تذكر أن تعبر عن مشاعرك بصراحة وأن تستمع إلى احتياجات شريكك.

على الصعيد الصحي:صحتك جيدة بشكل عام اليوم، لكن الحفاظ على نمط حياة متوازن أمر بالغ الأهمية، أدرج النشاط البدني في روتينك اليومي، سواء كان المشي السريع أو مجلس لياقة بدنية، تناول نظاما غذائيا مغذياً سيساعد في الحفاظ على مستويات الطاقة لديك مرتفعة

برج الحوت

 على الصعيد المهني:يحمل لك اليوم فرصًا للنمو والتطور، قد تتلقى تقديرًا لعملك الجاد أو تسند إليك مسئوليات جديدة، هذا يوم جيد لتبادل الأفكار المبتكرة أو بدء مشاريع جديدة، ستثبت الجهود التعاونية أنها مثمرة.

 على الصعيد العاطفي:أنه يوم رائع لتعزيز الروابط العاطفية، سواء كنت أعزب أو في علاقة، فإن التواصل هو المفتاح، قد تجيد نفسك اليوم إذا كنت عازبا منجذبا إلى شخص يتمتع بمنظور فريد، مما يؤدي إلى إشعال روابط فكرية

 على الصعيد الصحي:اليوم مناسب لتطبيق تغييرات إيجابية في نمط حياتك، انتبه لصحتك العقلية بقدر اهتمامك بصحتك الجسدية، يمكن أن تساعدك ممارسة التأمل أو اليوجا في الحفاظ على التوازن العاطفي وتقليل التوتر، إنه يوم ممتاز لبدء روتين لياقة بدنية جديد

Leave A Reply