الأحد, سبتمبر 8

هاري كين: قدمي توقفت في ركلة الجزاء.. وتنتظرنا مباراة صنع التاريخ

تحدث قائد منتخب إنجلترا، هاري كين، بعد التأهل القاتل لفريقه أمام هولندا إلى نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

وسدد هاري كين ضربة جزاء منحت التعادل لـ إنجلترا وسجل أولي واتكينز هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وفي تصريحاته إلى “ITV Sport” قال هاري كين حول هدف واتكينز: “لقد كانت نهاية رائعة، كان هناك بعض التعب لكننا نستحق الفوز بالمباراة بنهاية كهذه”.

وأضاف عن الفوز: “صنع التاريخ، إنجاز مذهل، أنا فخور جدًا بالجميع، كل لاعب، وكل عضو في الجهاز الفني، أنا فخور جدًا بهم، أن نفعل ما فعلناه بعيدًا عن أرضنا مميز حقًا، هناك شعور بأنه لا يزال هناك مباراة أخرى وعلينا القيام بذلك يوم الأحد”.

وتابع بشأن واتكينز: “نحن نتحدث عن الاستعداد، نحن فريق كبير في الاستعداد، عندما يكون الأمر مهمًا، قد تحصل على خمس دقائق، دقيقة واحدة، ولكن يمكنك أن تحدث فرقًا، يمكنك الفوز ببطولة لنا، لقد كان في الانتظار، لقد كان صبورًا، ما فعله كان رائعًا ويستحق ذلك”.

وعن الأداء، أكمل: “خاصة في الشوط الأول، كان لدينا الكثير من السيطرة، في الشوط الثاني كان هناك بعض التعب، بشكل عام أعتقد أننا نستحق الفوز”.

وبشأن ركلة الجزاء، أوضح: “قدمي توقفت للحظات (لحظة التسديد) لذا ذهب الحارس في نفس الاتجاه بالتأكيد! في بعض الأحيان تسجل وأحيانًا لا، كنت سعيدًا بالتقدم ورؤية الكرة تدخل الشباك، لقد كان شعورًا رائعًا بالتأكيد”.

وأتم بشأن مواجهة إسبانيا: “مباراة أخرى صعبة بشكل لا يصدق، هناك مباراة أخرى لصنع التاريخ، هذا ما نحن متحمسون له، لقد كانت رحلة صعبة ولكن لا تزال هناك مباراة أخرى، 90 دقيقة، 120، ركلات جزاء، مهما كلف الأمر سنكون كذلك، أنا أتطلع لذلك”.

Leave A Reply