الأحد, سبتمبر 8

ابراج الجمعة 12 تموز (يوليو )

برج الحمل

 على الصعيد المهنى:أنت بحاجة لمحاولة التخلص من المهام المطلوبة والسرعة فى تقديم الخطط الخاصة بمشروعك كى تكون أكثر كفاءة.

 على الصعيد العاطفى:يجب عليك أن تقوم بتوفير مساحة من الأمان لشريك حياتك، والتخلص من الأزمات السابقة، وتوفير وقت للمناقشة فى الفترات المقبلة.

على الصعيد الصحى:تجنب الدخول فى مشكلات تتسبب فى زيادة الوزن، وحاول التخلص من الدهون الزائدة، وتناول الأطعمة الغنية بالألياف.

برج الثور

على الصعيد المهنى:قد تواجه بعض العقبات التى تختبر صبرك وقدرتك على الصمود، ومع طبيعتك الدقيقة واهتمامك بالتفاصيل سوف تتمكن من مواجهة هذه التحديات بكفاءة، اليوم ليس اليوم المناسب لاتخاذ قرارات كبرى أو إجراء تغييرات فى مسارك المهنى، بديلا عن ذلك عزز موقفك من خلال كونك استباقيا ومستعدا.

 على الصعيد العاطفى:عليك أن تتبع اليوم نهجا متوازنا بين الاستماع والتعبير عن نفسك، حيث إن التواصل هو المفتاح، لذا شارك مشاعرك بصراحة ولكن أيضا انتبه جيدا لاحتياجات شريكك ورغباته، قد تظهر التحديات فعليك التعامل معها بتعاطف وتفهم.

ب على الصعيد الصحى:عليك أن تهتم اليوم أكثر بصحتك الجسدية والعقلية، لتجنب أى توتر، لذا؛ فإن إعطاء الأولوية للاسترخاء والرعاية الذاتية أمر ضرورى، انخرط فى الأنشطة التى تهدئ عقلك، مثل التأمل أو اليوجا، مع الانتباه لنظامك الغذائى وتأكد من حصولك على التغذية الكافية.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:اطلع على كل ما هو جديد ولا تكتفى بموقف المتفرج طوال الوقت حتى تلحق بركاب المتقدمين من زملائك وتحصل على ما تحلم به.

 على الصعيد العاطفى:لا تنفعل على شريك حياتك وتصدر عليه أحكاما قبل أن تسمعه وتفهمه جيداً، حتى تصدر حكمك الذى يستحقه، ولعلك قد تكتشف أنك كنت مخطئا فى إحساسك وحكمك السابق.

 على الصعيد الصحى:حافظ على صحتك ولا تترك نفسك فريسة للأفكار السلبية حتى لا تقضى عليك، واعمل على تحسين نفسيتك بالجلوس مع الأصدقاء أو الإنصات لموسيقى هادئة.

برج السرطان

 على الصعيد المهنى:فشل خطة لا يعنى التوقف عن المحاولة والبحث عن أفكار جديدة، حيث يجب تجاوز هذه المرحلة والبحث عن أفكار جديدة ومختلفة حتى تطور من عملك.

برعلى الصعيد العاطفى:حافظ على سرية حياتك الأسرية ولا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى لا تشعل فتيل الخلافات بينكما.

على الصعيد الصحى:انصت لتعليمات الطبيب المعالج واحصل على قسط كافٍ من النوم، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:لا تحاول السير على نفس الخط الذى تسير عليه طوال حياتك ولم يساعدك على تحقيق أى نتيجة إيجابية فى عملك، وحاول أن تضع خطة جديدة لتطوير مهاراتك.

على الصعيد العاطفى:حاول أن تفهم شريك حياتك ولا تثير المشاكل معه بين الحين والآخر، حتى تشعر معه بالسعادة والحب الذى تبحث عنه طوال الوقت.

على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية المناسبة لك، ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالسكر مرة أخرى حتى لا يزيد وزنك مع مرور الوقت.

برج العذراء

 على الصعيد المهنى :من الأفضل أن تتشاور مع زملائك فى العمل، واحرص على اختيار أفضل الأفكار المتناسبة مع شخصيتك المهنية.

 على الصعيد العاطفى:تخلص من الشك وحافظ على أن تكون فى علاقة جيدة مع شريك حياتك، وتخلص من الأمور التى تتسبب فى حدوث مشكلات فى العائلة.

 على الصعيد الصحى:حال شعورك بالصداع حاول الذهاب إلى الطبيب، ولا تحاول تناول الأدوية بدون الرجوع إليه، وتناول كميات كييرة من المياه.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:قد تتلقى تقديرا لعملك الجاد أو يعرض عليك مشروع جديد يبرز مهاراتك القيادية، اغتنم هذه الفرص بثقتك وعزيمتك، تعاون مع الزملاء لتحقيق أقصى قدر من النجاح وبناء علاقات مهنية أقوى، إذا كنت تفكر فى تغيير مسارك المهنى أو تسعى إلى التقدم، فإن اليوم هو اليوم المثالى لبدء تنفيذ خططك.

 على الصعيد العاطفى:اليوم يحمل فى طياته شعورا متزايدا بالرومانسية والتفاهم فى علاقاتك، سواء كنت أعزبا أو فى علاقة، فإن التواصل المفتوح من شأنه أن يعزز الروابط العاطفية العميقة، خذ الوقت الكافى للتعبير عن مشاعرك بصدق والاستماع إلى احتياجات حبيبك، فقد يجد العذاب نفسه منجذبا إلى شخص يشاركهم شغفهم بالمغامرة.

على الصعيد الصحى:

إنه الوقت المناسب للتركيز على صحتك البدنية والعقلية، مارس أنشطة تعزز طاقتك، وانتبه لنظامك الغذائى، واختر وجبات مغذية تغذى جسمك، الصحة العقلية مهمة بنفس القدر، لذا فكر فى ممارسات التأمل أو تدوين اليوميات للحفاظ على التوازن العاطفى.

برج العقرب

 على الصعيد المهنى:الترتيب الدائم لأفكارك ووضع جدول لتحديد وإنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير، جعلك فى المقدمة دائماً ومميز على كل زملائك.

 على الصعيد العاطفى:حرصك على تحسين وتطوير علاقتك بشريك حياتك وحبك له جعل علاقتكما هادئة ومستقرة وحولك لمثلا أعلى لمن حولك.

على الصعيد الصحى:اتباعك لنظام غذائى صحى وممارستك للتمارين الرياضية بشكل منتظم جعلك تحصل على جسم رشيق متناسق وتشعر بالسعادة.

برج القوس

على الصعيد المهنى :إذا كنت من مواليد برج القوس سيكون تركيزك المتجدد هو أعظم قدراتك اليوم، توقع أن تتعامل مع المهام بكفاءة ودقة متزايدتين، اليوم هو يوم جيد للتعاون، لذا لا تخجل من جهود الفريق، من المرجح أن تتألق صفاتك القيادية، ما يكسبك احترام وإعجاب الزملاء، استخدم هذا الزخم لاقتراح أفكار جديدة أو تولى مشاريع صعبة؟

على الصعيد العاطفى:ستشهد حياتك العاطفية اليوم تحولا كبيرا، سواء كنت أعزبا أو فى علاقة، فإن الوضوح العاطفى سيساعدك على التواصل بشكل أفضل مع شريكك، هذا يوم ممتاز للتعبير عن مشاعرك وإعلان نواياك الرومانسية، فلا تتردد فى تولى زمام المبادرة وإظهار عاطفتك.

 على الصعيد الصحى:انتبه لإشارات جسمك واعط الأولوية للعناية الذاتية، يمكن أن يساعد دمج تقنيات الاسترخاء مثل التأمل أو اليوجا فى تخفيف التوتر، كما أن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائى متوازن سيساهمان أيضا فى تحسين صحتك العامة، لا تتجاهل المشكلات الصحية البسيطة؛ فمعالجتها على الفور سيمنعها من التفاقم.

برج الجدى

 على الصعيد المهنى:حاول أن تخصص من وقتك ساعات إضافية لإنهاء العمل بطريقة أسرع وأسهل تمكنك من الحصول على مكانة جديدة.

 على الصعيد العاطفى:تبادل الهدايا والاحترام بينك وبين شريك حياتك للحفاظ على علاقتك العاطفية بشكل يسوده الحب.

 على الصعيد الصحى:أنت بحاجة لتنظيم وقتك والتخلص من القلق والتوتر الذى يتسبب فى حدوث مشكلات صحية، لذا التزم بالقواعد الخاصة بالطبيب.

برج الحوت

 على الصعيد المهنى:هناك العديد من الاستفسارات التى تدور فى ذهنك، لذا حاول ألا تلجأ إلا لأهل الخبرة كى يكون الرد مقنعا ويساعدك فى معرفة كيفية التعامل.

 على الصعيد العاطفى:ابتعد عن خلق المشاكل بينك وبين المقربين، لكن حاول أن تتعامل معهم بهدوء واحترام وتقدير وثقة، فى الساعات المقبلة.

برجعلى الصعيد الصحى:

تناول كميات مناسبة من السوائل وحفاظ على صحتك بعدم التعرض لأشعة الشمس فترة أكبر حفاظًا على صحة الجلد.

Leave A Reply