الأحد, سبتمبر 8

وائل كفوري يعود الى جمهوره المصري.. حفل كبير منتظر في الساحل الشمالي

يعود النجم اللبناني وائل كفوري إلى جمهوره المصري بعد فترة من الغياب حيث يحيي حفلاً كبيراً في الساحل الشمالي، يوم الجمعة 9 آب (أغسطس) المقبل، داخل إحدى القرى السياحية، ومن المقرر أن تطرح الشركة المنظمة للحفل التذاكر في غضون ساعات عبر موقعها الرسمي.

وسيقدّم وائل خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أحدث أغانيه “حلو الحب” والتي أصدرها في حزيران (يونيو) الماضي.

وكان وائل كفوري قد طرح خلال الفترة الماضية أغنيته الجديدة “حلو الحب”، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة عبر قانته على “يوتيوب”.

وليست هذه الأغنية الوحيدة التي أصدرها وائل كفوري خلال الفترة الأخيرة الماضي، حيث طرح في الأسابيع الماضية أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان “لآخر دقة” من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين، وحققت الأغنية أكثر من 4 مشاهدة، والثانية بعنوان “الوقت هدية” من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين وحققت أكثر من 12 مليون مشاهدة.

إلى ذلك، يستعد كفوري لسلسلة حفلات فنية في عدد من الدول العربية والأجنبية، ومن بينها السويد، المغرب ولبنان وسواها، حيث من المقرر أن يلتقي جمهوره ومحبيه على المسرح ويقدم باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

Leave A Reply