الإثنين, سبتمبر 16

ابراج الإثنين 15 تموز (يوليو )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى:عملك هو مركز حياتك تحب أن تقدم له العديد من الوقت والجهد وهذا يأتى بثماره لك فى أقرب وقت، ويجعلك المفضل لدى رؤسائك ويسبب غيرة زملائك ولكنها غيرة غير مضرة ولا تحمل أى كراهية

على الصعيد العاطفي:بإمكانك أن تشعر بالحب، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحب، فإنك ستكون ملفتا للأنظار وستجد العديد من الأشخاص يقعون فى حبك

على الصعيد الصحى:تذكر أنه لا يوجد بديل لممارسة التمارين الرياضية بانتظام، هذا يؤثر على تجديد الدم افي جميع أنحاء الجسم وخاصة بشرتك، يعتمد الجلد أيضًا على الكثير من المياه العذبة والنظام الغذائي الذي يوفر الكثير من فيتامين سي.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:يوم ممتاز للعصف الذهني والمشاريع التعاونية، ستكون قدرتك على التكيف السريع وتقديم حلول جديدة موضع تقدير كبير وقد تؤدي إلى فرص مثيرة للاهتمام.

على الصعيد العاطفى:عاطفيًا، قد تشعر اليوم وكأنك في رحلة مليئة بالمغامرات ورغم أن هذا قد يؤدي إلى مشاعر وردود أفعال عفوية، فإنه يوفر أيضًا فرصة فريدة لاستكشاف وفهم بيئتك العاطفية بشكل أفضل، استخدم هذا اليوم للاعتراف بمشاعرك والتعبير عنها، وربما تكتشف طرقًا جديدة لإدارتها والتعبير عنها بطريقة صحية.

على الصعيد الصحى:فكر في إضافة ممارسات صحية جديدة إلى روتينك، وخاصة تلك التي تعزز صحتك العقلية والعاطفية، انتبه إلى نظامك الغذائي لأنه يشكل أساس صحتك، سيساعد دمج الأطعمة المتوازنة والمغذية في الحفاظ على مستويات الطاقة لديك طوال اليوم.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:الجانب الفلكي اليوم يدعم النمو والنجاح في المشاريع التي تتطلب تفكيرًا جريئًا ونهجًا استباقيًا. لا تخجل من الفرص التي تبدو مخيفة للوهلة الأولى؛ فقد تكون مفتاحًا للتقدم المهني الكبير.

على الصعيد العاطفى:اليوم مناسب للتواصل بصراحة وصدق مع شريكك. كلماتك لها تأثير أكبر الآن، لذا من المهم أن تفكر قبل أن تتحدث. إذا كنت تهدف إلى الشفاء والتفاهم، فقد يجلب هذا اليوم تحولاً منعشًا في علاقتك. اختر مناقشة الأمور بهدوء وبطريقة بناءة لتحقيق أقصى استفادة من هذه الطاقة.

على الصعيد الصحى:فكر في ممارسة التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها بمفردك، مثل الجري أو اليوجا، والتي قد توفر ليس فقط فوائد جسدية ولكن أيضًا رؤى أعمق من خلال حالة التأمل. إنه يوم جيد للتواصل مع ذاتك الداخلية وتسخير هذه الطاقة للشفاء الشخصي.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:دع شخصيتك تتألق في العمل اليوم. يمكن لحماسك الصادق أن يلفت انتباه الأشخاص المهمين، مما قد يؤدي إلى نتائج إيجابية في حياتك المهنية. كن جريئًا وتولى المسؤولية حيث تشعر بأكبر قدر من الشغف؛ فقد يؤدي ذلك إلى تطورات مثيرة.

 على الصعيد العاطفى:وقت مثالي لمفاجأة شريكك بشيء مختلف عن المعتاد، سواء كان نشاطًا جديدًا معًا أو طريقة مختلفة للتعبيرعن حبك، تقبل التغيير وشاهد كيف ينشط علاقتك.

 على الصعيد الصحى:ركز على الحفاظ على نظام غذائي متوازن وروتين تمرين منتظم. ستساعدك ممارسات الصحة الأساسية هذه في استقرار طاقتك وتوفير الوضوح اللازم لإدارة مسؤولياتك دون الإرهاق.

برج الأسد

 على الصعيد المهني:فكر في استثمار المزيد من الوقت في العمل لتقديم أفضل النتائج، يثق كبار المسؤولين في العمل في إمكاناتك ويتوقعون منك أن تتولى تحديات جديدة، لا تدع تركيزك ينحرف إلى قواعد العمل، سيسافر بعض موظفي المبيعات والتسويق اليوم لأسباب رسمية، أولئك الذين لديهم مقابلات عمل مقررة اليوم يمكنهم حضورها بثقة اليوم.

 على الصعيد العاطفي:قد تؤثر الضغوط في الحياة على علاقة الحب، قد تؤذي “الأنا” غير المرغوب فيها الشريك وقد يؤدي هذا إلى الفوضى، على الرغم من اهتمامك الشديد بالبقاء سعيدا، فقد تخرج الأمور عن السيطرة، قد تحدث بعض الاضطرابات الخطيرة في الحياة، قد يتصرف حبيبك بغرابة وقد تفقد أعصابك مما يتسبب في مشكلة خطيرة.

على الصعيد الصحي:استشر الطبيب كلما دعت الحاجة، ومع ذلك، ستكون الصحة الطبيعية جيدة اليوم، قلل من تناول الأطعمة الغنية بالزيت والشحوم والسمن، وبدلا من ذلك، تناول الفواكه والمكسرات والخضروات، سيبقيك هذا نشيطاً لإكمال المهام الرسمية دون تعب.

برج العذراء

على الصعيد المهني:سيطلق رواد الأعمال أفكارا جديدة، وستلعب أفكارك الإبداعية دورا كبيرا في جعل العمل ناجحا، ستكون الحياة المهنية رحلة سلسة ولن يضرك أي شيء، كن مبتكراً في جلسات العمل، وسيعجب العملاء مهاراتك في التواصل، سينجح الباحثون عن عمل أيضا في اجتياز المقابلات.

 على الصعيد العاطفي:حافظ على سعادتك، واقضي أمسية رومانسية في مطعم حيث يمكنك مناقشة الخطط، سيحب المتزوجون صحبة بعضهم البعض وسيناقشون أيضا خطة إنجاب طفل جديد، حافظ على إطلاع الآخرين على قرارات الحب الحاسمة.

 على الصعيد الصحي:لا يوجد مرض خطير قد يؤذيك اليوم، ابدأ يومك بممارسة تمارين خفيفة واليوجا هي خيار جيد للسيطرة على التوتر العقلي، اتبع نظاما غذائيا صحيا وتناول الكثير من الخضراوات والفواكه.

برج الميزان

 على الصعيد المهني:عليك التغلب على أي تحد بالالتزام والتفاني، أعلم أن صدقك يتحدث عنك، وستكون الإدارة سعيدة بمكافأة جهودك، تأكد من التركيز لحل أي أزمة قد تتعرض لها، سينجح الباحثون عن عمل أيضا في اجتياز المقابلات.

 على الصعيد العاطفي:حافظ على التواصل السليم في حياتك العاطفية، حيث قد تظهر بعض المشكلات البسيطة اليوم، قد يكون حبيبك حساساً، قد تشهد بعض علاقات الحب طويلة المدى أيضا شقوقا تحتاج إلى إصلاح فوري، فكر في الهدايا المفاجئة والعشاء الرومانسي لتقوية الرابطة.

على الصعيد الصحي:يجب عليك أن تكون حذرا للغاية عند القيام بأي نشاط قاس، مارس اليوجا والتأمل من أجل يوم أفضل وأكثر صحة، استبدل الأطعمة الدهنية والزيتية في القائمة بالخضراوات الورقية الخضراء، مارس الرياضة للحفاظ على صحتك.

برج العقرب

 على الصعيد المهني:يقدر رؤساؤك جهودك في إنجاز بعض المهام الحاسمة. يحتاج التجار من مواليد البرج إلى الحفاظ على علاقة جيدة مع الموردين مما يساعدهم في المستقبل، أما الطلاب فيحتاجون إلى الاهتمام بدراستهم بينما أولئك الذين لديهم مقابلات عمل سوف ينجحون.

 على الصعيد العاطفي:يجب على أولئك الذين دخلوا علاقة حب جديدة أن يكونوا حريصين على التعرف على بعضهم البعض، حافظ على قلبك منفتحًا قريبًا سيأتي شخص ما مباشرة إلى قلبك وحياتك ليجعلها أكثر جمالاً، أما المتزوجون قد تخطط لعشاء رومانسي ويمكنك أيضاً التفكير إنجاب طفل جديد.

 على الصعيد الصحي:اعتني بصحتك اليوم، حافظ على التوازن بين حياتك الشخصية والعملية، وابتعد عن ضغوط العمل، اليوم مناسب للانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو صف اليوجا، مع ضرورة الاهتمام بتناول الطعام الصحي، ويفضل أن يكون خضراوات طازجة.

برج القوس

على الصعيد المهني:سيحظى الأكاديميون والناشرون والمخرجون الإبداعيون وصناع الأفلام ورسامي الرسوم المتحركة والمهندسين المعماريين من أبناء البرج بفرص لإثبات براعتهم اليوم، وقد تتلقى مكالمات لإجراء مقابلات في وقت قريب، وقد يجد الطلاب أنه من الأسهل التركيز، ليحصلوا على درجات جيدة في الامتحانات.

على الصعيد العاطفي:اليوم، تشرق نجوم الحب لديك وتحتفل باليوم بعشاء رومانسي، كما ستحظى علاقتك بموافقة الوالدين، كن سيد في المشاعر وابتعد عن الخلافات اللفظية، ستكون إناث القوس المتزوجات سعيدات بقضاء الوقت مع أزواجهن.

 على الصعيد الصحي:اقض بعض الوقت مع العائلة وكن حذراً من الأمراض البسيطة، وتجنب شرب المشروبات الباردة والمشروبات الغازية اليوم واستبدالها بعصائر الفاكهة الطبيعية.

برج الجدي

 على الصعيد المهني:يجب على أولئك الذين يعملون في مجال التسويق والمبيعات والترويج أن يتبنوا أفكاراً غير تقليدية لكسب العملاء، يجب على رجال الأعمال أن يكونوا حذرين أثناء توسيع أعمالهم إلى مناطق جديدة، وخاصة إلى مواقع في الخارج، ومع ذلك، سوف يتذوقون طعم النجاح على المدى الطويل.

على الصعيد العاطفي:تتطلب حياتك العاطفية المزيد من التواصل، اقضيا المزيد من الوقت معا وناقشوا كل المشاعر التي ستساعدك على البقاء سعيدين، يجب على أولئك الذين يسافر التواصل مع حبيبهم والتعبير عن مشاعرهم.

على الصعيد الصحي:يجب تجنب رفع الأشياء الثقيلة، بالإضافة الى تجنب جميع الأطعمة الغنية بالزيت والسمن والسكر واستبدالها بقائمة صحية مليئة بعناصر غذائية يحتاجها جسمك، ولا تتكاسل في ممارسة الرياضة حتى وإن كانت خفيفة.

برج الدلو

على الصعيد المهني:سيكون يومك في المكتب مليئا بالمسؤوليات الجديدة، من الضروري مشاركة زملائك، هذا سيجعل العمل أكثر سلاسة، تأكد من أنك تؤدي أفضل ما لديك وركز على المهام. لديك فرصة جيدة حتى لاجتياز مهامك.

على الصعيد العاطفي:التواصل هو عامل رئيس في حياتك العاطفية اليوم، ويجب أن تتأكد من التحدث بحرية والتعبير عن مشاعرك، لا تدخل في جدال ويجب عليك أيضا توفير مساحة شخصية للحبيب، يعود بعض مواليد برج الدلو إلى علاقة حب قديمة ولكن يجب على المتزوجين تجنب ما لا يحبه الطرف الآخر حتى لا يكون سبب في مشكلة عميقة.

 على الصعيد الصحي:يجب أن تكون حريصا على صحتك اليوم، عليك تجنب الوجبات السريعة واشرب الكثير من الماء، يجب أن يكون لديك حياة مهنية وشخصية متوازنة وأن تقضي وقتا أطول مع أفراد الأسرة، اليوم جيد أيضا للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو فصل اليوجا.

برج الحوت

 على الصعيد المهني:ابتعد عن المناقشات والمناظرات غير الضرورية في عملك اليوم، وركز على عملك، سوف تكسبك أعمالك الثناء والتقدير، ابتكر أفكاراً لاجتماعات الفريق وسوف تلقى اقتراحاتك استحساناً، قد يرسل لك أحد العملاء بريدا إلكترونيا يشيد بأدائك، مما سيضيف قيمة إلى ملفك الشخصي، هذا هو الوقت المناسب حتى لبدء مشاريع تجارية جديدة.

على الصعيد العاطفي:ستكون حياتك العاطفية أكثر إبداعا اليوم، وسوف تشاركان في أنشطة قد تكون مثيرة، ابتعدا عن الخلافات وقدروا العلاقة العاطفية، لا تفرضا رأيكما على الحبيب احرص على أن يكون الشريك في حالة معنوية جيدة، تحدثا بحرية مع الحبيب عندما تلاحظ أشياء غير سارة حلها قبل أن تتعقد الأمور.

على الصعيد الصحي:تجنب اليوم القيادة بسرعة عالية واحرص أيضاً على اتباع جميع قواعد المرور، سيكون هناك ضغوطاً نفسية ناجمة عن الضغوط المهنية والتأمل هو خيار جيد للبقاء بصحة جيدة، ابتعد عن الأشخاص ذوي المشاعر السيئة واقضي وقتاً في أشياء إبداعية بديلاً عن ذلك.

Leave A Reply