الإثنين, سبتمبر 16

ابراج الثلاثاء 16 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:استعد لتلقي هدية غير متوقعة من شخص قريب منك، سيكون زملاؤك ورؤسائك في مكان العمل مفيدين وداعمين بشكل خاص، سيساعدك هذا على إنهاء كل عملك في الوقت المحدد ويمكنك تحديد وقت للحفلات في المساء.

 على الصعيد العاطفى:في بحثك عن الحب، قطعت شوطًا طويلًا ولكن دون جدوى، لا داعي لأن تذهب إلى أبعد من ذلك. إن الشخص الذي كان صديقًا مقربًا لك هو الشخص الذي يحبك ولكنه لا يعترف لك بذلك.

على الصعيد الصحى:حاول أن تهتم ببشرتك أكثر من ذلك وأن تتبع الروتين اليومى واستخدام الغسول والكريمات المناسبة لنوع بشرتك حتى لا تتعرض للبثور والحبوب مع التقلبات الجوية.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:سيساعدك أسلوبك في نهاية هذا الأسبوع على تحقيق مكاسب مالية. تجنب التلاعب وكن صادقًا في كل ما تفعله، نوعية عملك سوف تتحدث عنك وليس كمية عملك

 على الصعيد العاطفى:قد تشعر بخيبة أمل بعض الشيء في هذا الوقت. لقد كنت تواعد العديد من الأشخاص من الجنس الآخر ولكنك لم تتمكن من العثور على شخص من يتناسب معك، تضغط عليك الأسرة لإتمام الزواج. حاول إقناع الأشخاص في المنزل بالانتظار حتى يأتي الشخص المناسب

على الصعيد الصحى:ستكون صحتك ممتازة اليوم استمع إلى بعض الموسيقى التي تساعد على العافية أو اذهب إلى جلسة علاج بالروائح العطرية في المنزل للحفاظ على هذه الحالة النفسية

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:تقدير مواهبك في مكان عملك وتلقي هدية لطيفة في منزلك من شأنه أن يضفي البهجة والسرور على يومك. وكل هذا تستحقه لقد بذلت جهدًا هائلاً في حياتك المهنية، وسوف تحظى الآن بالثناء والمكافأة على هذا الجهد.

 على الصعيد العاطفى:من المحتمل أن تجرفك لفتة يقرر شريكك القيام بها إذا كنت معتادًا على تناول وجبات عشاء، وإذا كنت عازبًا، اليوم يساعدك أحد الأصدقاء على رؤية شريكك المحتمل في ضوء جديد واتخاذ القرارات بشأن المستقبل وفقًا لذلك.

 على الصعيد الصحى:لقد جربت تمرينًا جديدًا وقد أحدث لك عجائب. قد تنهال عليك اليوم الإطراءات. قد تكون فقدت بضعة سنتيمترات من محيط خصرك قد تشعر بمزيد من النشاط والحيوية. قد تجذبك هواية جديدة وقد تجد نفسك منغمسًا فيها تمامًا. يوم إيجابي للغاية ينتظرك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:عليك أن تولي اهتماما خاصا لعملك اليوم حيث أن رؤسائك سوف يراقبون تقدمك عن كثب سوف يعجبون بتفانيك وصفاتك القيادية القوية لذلك، مع القليل من الجهد الإضافي على جبهة العمل اليوم يمكن أن يؤدي إلى تقدم كبير

 على الصعيد العاطفى:اليوم مناسب بشكل خاص لقضاء الوقت مع والديك، إذا كنت مشغولاً للغاية مؤخرًا، فهذا هو أفضل وقت للاتصال بهم وتنظيم زيارة مرتجلة. وهذا سوف يخفف من التوتر الخاص بك إلى حد كبير، أشرك شريكك في زيارة والديك أو إخوتك وشاهد تطور الوقت العائلي الدافئ.

 على الصعيد الصحى:سيشجعك شخص ما على الارتقاء بمستوى لياقتك البدنية اليوم. أنت تعلم على المستوى الفكري أنك بحاجة إلى تحسين لياقتك البدنية، لكنك كنت تبطئ. اليوم، ستقابل شخصًا قد لا يكون في حالة بدنية ممتازة.

برج الأسد

على الصعيد المهني:جدد خططك والتزم بالقواعد والقوانين الجديدة التي تساعدك في الحصول على أفضل النتائج في العمل.

على الصعيد العاطفي:أنت بحاجة لتقديم الحب والدعم لنفسك في الفترات الحالية ولا تحاول التحدث عن الماضي بشكل دائم.

 على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية بشكل يومي وابتعد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات وتناول الكثير من السوائل

برج العذراء

 على الصعيد المهني:أنت بحاجة لتجديد البحث عن عمل اضافي كي تكون في حالة مادية أفضل خلال الفترات المقبلة، ابحث وستجد الكثير

 على الصعيد العاطفي:حافظ على تبادل الود والحب بينك وبين شريك الحياة خلال الفترات المقبلة والتزم بالقرار الصحيح مع مشاورة الأهل كي تحصل على أفضل القرارات.

 على الصعيد الصحي:تناول كميات مناسبة من السوائل والتزم القواعد الصحية وتجنب القيادة المتهورة كي تكون بصحة جيدة

 برج الميزان

على الصعيد المهنى:بداية مبشرة فى مجال عملك، تلتقى ببعض الأشخاص الذين يجيدون التعامل مع طبيعتك الذكية التى لا تقبل التحدى فى المجالات العملية، فإما أن تكون أو لا تكون.

 على الصعيد العاطفى:تحتاج إلى كثير من التركيز فى قراراتك مع شريك حياتك، فالتردد لا يولد إلا مزيداً من الفجوات والمشكلات التى تنشب بينك وبين الحبيب بسبب اعتقاده إنك غير قادر على تقييم مشاعرك تجاهه، حاول أن تتخلص من بعض الصفات التى تسبب مصدر إزعاج لعلاقتكم مثل الغموض الذى يسيطر على شخصيتك فى كثير من الأحيان.

 على الصعيد الصحى:وعكة صحية خفيفة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، من المفضل فى هذه الأيام أن تبتعد عن أشعة الشمس

برج العقرب

 على الصعيد المهني:إخلاصك لعملك لن يضيع هدراً، فالجميع حولك يقدر مجهوداتك والترقيات فى طريقها إليك، وتحسن ملحوظ فى أحوالك المالية.

 على الصعيد العاطفي:أنت محب للمفاجآت وترقب اليوم مفاجئة سارة من شريك حياتك، الأجواء مناسبة لاتخاذ خطوات جادة.

 على الصعيد الصحى:الجو مناسب للسفر واتخاذ قسط من الراحة النفسية، وممارسة هواياتك المفضلة مثل القراءة واستماع الموسيقى.

برج القوس

 على الصعيد المهني:من الممكن أن تقوم باستكشاف نفسك مرة أخري واستعراض مهاراتك كي تحصل على مكانة جيدة في الفترات الحالية والحصول على الخطط التي تساعد في تحقيق طموحاتك

على الصعيد العاطفي:أنت بحاجة للتحدث مع شريك حياتك بشكل جيد جدا ومراعاة الظروف المحيطة به ويفضل أن تدعمه

 على الصعيد الصحي:أنت بحاجة لتجنب الكسل والحذر عند تسلق الجبال كي لا يحدث أي إصابات في جسمك مع مراعاة الحفاظ على تناول كميات كافية من الماء.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:طموحك يساعدك اليوم وتتحلى بالإرادة القوية في الوصول إلى هدفك الذى تضعه نصب عينيك من البداية، احذر من الاستسلام والكسل حتى لا تقف فى منتصف الطريق.

 الصعيد العاطفى:إهمالك صاحب برج الدلو الذى يلقاه منك شريك حياته يتسبب في توتر الأجواء بينكما وخاصة فى العلاقة العاطفية، حاول أن توضح اهتمامك للحبيب وحبك له وتجنب الإهمال الذى يمكن أن يبعده عنك.

على الصعيد الصحة:تشعر مواليد برج الدلو بتحسن في صحتك على الرغم من الشعور بالكسل والخمول الشديد الذى ينتابك، ومن حسن الحظ أن طاقتك اليوم تستوعب الكثير من الأعباء.

برج الحوت

 على الصعيد المهني:ابتعد عن الكسل ولا تحاول أن تقوم بتأجيل العمل لفترات طويلة وتخلص من المهام المطلوبة بسهولة وسرعة أفضل من ذلك

 على الصعيد العاطفي:حاول أن تعيش حياة عاطفية كاملة لابد من التعامل بحذر مع شريك حياتك ومراعاة الأمور التي تشعره بالقلق

على الصعيد الصحي:ابتعد عن تناول الأطعمة المليئة بالدهون والأملاح المعدنية للحفاظ على معدتك في الفترات المقبلة

Leave A Reply