الإثنين, سبتمبر 16

ابراج الجمعة 19 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهني:ابحث عن الفرص لإثبات جدارتك في العمل، فعلى الرغم من وجود فريق داعم، قد لا تعطي بعض المهام النتائج المتوقعة، فلا تيأس لأن كبار السن سيقدرون جهودك.

 على الصعيد العاطفي:حافظ على هدوئك وتماسكك في حياتك العاطفية، و احرص بالحفاظ على علاقة ودية مع الحبيب و حل جميع المشاكل التى بينكما.

على الصعيد الصحي ::حافظ على ممارسة التمارين الرياضية وابتعد عن تناول العديد من الأدوية قبل العودة إلى الطبيب، ولا تتبع التعليمات المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعى.

 على الصعيد المهني:قبل البدء في عرض مشروعك لابد من جمع البيانات والمعلومات اللازمة خلال الفترات المقبلة حتى تخطط لتنفيذ المشروع .

برج الثور

على الصعيد العاطفي :ابتعد عن النقد بشكل دائم أو التعليق على أفعال شريك حياتك بدون داعي والتزم بتبادل الاحترام والتقدير بينك وبين الشريك .

 على الصعيد الصحي :انت بحاجة لتقليل المخاطر التي تتعرض لها والتزم ببذل جهد طبيعي يساعدك في حرق الدهون وتناول كميات قليلة من الطعام.

على الصعيد المهنى :لا تندفع أو تنفعل عند تعاملك مع من حولك حتى لا تخسر أي زميل من زملائك، وإياك وإثارة المشاكل معهم مرة أخرى.

برج الجوزاء

على الصعيد العاطفى:حافظ على علاقة الحب التي بينك وبين الحبيب ولا تثير غيرته حتى تختبر حبه لك، فقد تخسره الفترة المقبلة بسبب أفعالك الصبيانية.

 على الصعيد الصحى:اعمل على تحسين حالتك النفسية من خلال ممارسة الرياضة والحصول على قسط كافٍ من النوم، حتى تشعر بالسعادة .

 على الصعيد المهنى:خسارة جولة لا يعنى التكاسل واليأس بل التقدم وابتكار أفكار جديدة ومختلفة تساعدك على تطوير عملك وتحقيق المزيد من الأهداف على أرض الواقع.

برج السرطان

 على الصعيد العاطفى:تقديرك لشريك حياتك وحرصك على اسعاده دائماً، جعل حياتك مستقرة وهادئة كما تخصيصك بعض الوقت لأطفالك ساعدك على احتوائهم.

على الصعيد الصحى :ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومى جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، وكذلك اتباعك لنظام غذائى صحى.

على الصعيد المهنى:حاول أن تستعيد شغفك الذى فقدته الفترة الماضية بسبب تفكيرك الدائم في الماضى والخسائر التي تكبدتها والتي جعلتك تتأخر في الوصول لهدفك.

برج الأسد

 على الصعيد العاطفى:ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في العديد من صفاتك الشخصية حتى تكون معه أسرة مستقرة، حتى تشعر بالسعادة .

على الصعيد الصحى:اتبع نظام غذائى صحى مناسب لك، ومارس التمارين الرياضية حتى تتخلص من الطاقة السلبية وتحصل على جسم رياضى متناسق.

 على الصعيد المهني :قد تحصل اليوم على المزيد من التقدير والاحترام من زملائك والمديرين، حيث تنهي العديد من المهام التي قد تكون سبب مشاكلك في المستقبل، ولذلك سوف يشعر من حولك في العمل بقدراتك وأهميته تواجدك معهم.

برج العذراء

على الصعيد العاطفي:من الضروري أن تكون أكثر صدقا بشأن التعبير عن مشاعرك اليوم، شريك حياتك سيكون في انتظار تلك الصراحة، التي سوف تغير من علاقتكما وتنقلها لمستوى أعلى، إذا كنت ترغب في الحفاظ على شغفكما خطط لموعد هادئ لكما.

 على الصعيد الصحي:عليك التركيز فيما تأكله اليوم، فقد يؤثر على صحتك، ومع ذلك، عليك الاعتدال في تناول أي شيء، وخاصة عند تناوله خارج المنزل، وعليك أن تعلم أن تناول الطعام الصحي شيء جيد وضروري، ولكن يجب ممارسة الرياضة، للتحسين من قواه العضلية.

 على الصعيد المهني:كي تشعر بالسعادة وتحصل على مكانة جيدة في العمل حافظ على استشارة الآخرين في الأمور المهنية التي تساعدك في تحقيق أهدافك.

برج الميزان

 على الصعيد العاطفي:الفترات المقبلة يمكن أن تشهد حالة من التحضيرات لحفل زفافك، لذا انتبه واحرص على عدم افتعال مشاكل مع الشريك.

 على الصعيد الصحي :التزم بتعليمات الطبيب وابتعد عن السهر لفترات طويلة والتزم بنظام غذائي، وحافظ على تناول كميات مناسبة من المياه .

 على الصعيد المهنى :حرصك على ترتيب أفكارك طوال الوقت، وإطلاعك على كل ماهو جديد في مجالك المهنى، جعلك تصل لما تحلم به في عملك.

برج العقرب

 على الصعيد العاطفى:حبك الشديد لشريك حياتك وحرصك على اسعاده والإنصات له دائماً، جعل حياتك سعيدة وهادئة وحولك لمثل أعلى لمن حولك.

على الصعيد الصحى:اتباعك لنظام غذائى صحى خالى من الدهون والسكريات، ساعدك في الحفاظ على صحتك وجعلك تحصل على جسم رشيق متناسق .

 على الصعيد المهني:وضع الخطط ومشاركتها مع زملائك يساعدك في الحصول على مكانة أفضل في العمل في الفترات الحالية، وحاول ألا تتدخل في أي مشكلات تعوق العمل.

برج القوس

على الصعيد الصحي:انت بحاجة للابتعاد عن الأكلات المليئة بالدهون والسكريات وحاول الحفاظ على وزنك بشكل طبيعي.

على الصعيد المهني:من المتوقع منك أداء مهنيا أعلى من المعتاد اليوم، ستكون هناك ضغوط للقيام بمهام صعبة، قد يحتاج الأطباء والممرضات والمسعفين إلى البقاء يقظين طوال اليوم، حيث قد تأتي حالات الطوارئ في أي وقت. لا ينبغي لرجال الأعمال إطلاق مشاريع جديدة اليوم، ويفضل إنهاء مهامهم المتأخرة أولا.

على الصعيد العاطفي:تجنب مناقشة المشكلات القديمة، ستكون سعيدا في العلاقة اليوم، تأكد من إبقاء الحبيب في حالة معنوية جيدة، تحدث بحرية وكن معبرا عن مشاعرك، إذا لم تقابل حبيبك اليوم عليك التحدث معه عبر الهاتف لتعبر له عن مشاعرك اليوم.

برج الجدي

 على الصعيد المهني:عليك أن تتعامل مع أي أزمة بثقة اليوم، حيث يلعب موقفك دورا رئيسيا في حياتك المهنية، سيجد المتخصصون في تقنية‏ المعلومات والضيافة والهندسة المعمارية والميكانيكا فرصا في الخارج، قد يحصل الفنان أو الشخص المبدع على أول فرصة في حياته المهنية اليوم.

على الصعيد الصحي:يجب أن يحتوي نظامك الغذائي على المزيد من البروتينات والفيتامينات، وذلك دعما لقواك العقلية والجسدية، ولا تجلب ضغوط العمل إلى المنزل، بديلا عن ذلك، اقض المزيد من الوقت مع أحبائك.

برج الدلو

 على الصعيد المهني :سيحصل الباحثون عن عمل على وظيفة جديدة وسيحصل الطلاب على درجات جيدة، فاليوم مميز ملىء بالفرص، مما يضمن أجواء عمل مريحة، عليك أن تظهر استعدادا لتولي وظائف جديدة ستبقيك في مكانة مرتفعة لدى رؤسائك.

على الصعيد العاطفي:سيدخل شخص جديد إلى حياتك أثناء السفر أو حضور مناسبة أو حفلة اليوم، ستؤدي محاولتك الصادقة في عرض الزواج إلى نتيجة إيجابية، ستبدأ في تجربة الحب مع شخص أنت اخترته بنفسك، حتى أولئك الذين انفصلوا في الماضي قد يتصالحون مع أحبائهم وستحل المشكلات القديمة.

 على الصعيد الصحي:إذا كنت تخطط للسفر، فحاول الخروج إلى أماكن تجعلك تشعر بالمزيد من الاسترخاء والتجديد، فاشرب الكثير من الماء واجعل ممارسة الرياضة جزءا من روتينك، واقضٍ المزيد من الوقت مع عائلتك هذا المساء.

برج الحوت

 على الصعيد العاطفي:سوف تشهد مفاجآت في حياتك العاطفية، اليوم قد تتوقع بعض الإناث عرضا للزواج من شخص تعرفه منذ مدة طويلة، وإذا كنت أعزب فلا تتردد في التعبير عن مشاعرك للشخص المميز فى حياتك.

على الصعيد الصحي:كن حذرا أثناء القيام بأي نشاط قاسٍ اليوم، وتأكد من تناول جميع الأدوية حتى أثناء السفر، واشرب الكثير من الماء واتبع نظاما غذائيا صحيا، ولا تتردد في التفكير في بدء حياة صحية.

Leave A Reply