الأحد, سبتمبر 8

ابراج الأحد 21 تموز (يوليو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:عليك أن تستثمر أموالك اليوم بشكل جيد لأن هذه الفرصة من المرجح أن تكون قصيرة الأمد إذا كنت تفكر في شراء منزل أو شقة، فقد تحصل اليوم على صفقة جيدة، بعض الاستراتيجيات المالية التي اعتمدتها منذ فترة طويلة في العمل ستؤتي ثمارها الآن.

على الصعيد العاطفى:من المهم ألا تسمح للعناد بالتراكم في علاقتك، فشريكك ليس في مزاج يسمح له بالتنازل لذا، فأنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تفهمًا ومرونة ولكن هذا الموقف من شأنه أن يحسن حياتك العاطفية وسيشعر شريكك أيضًا بمزيد من الود حاول تجديد علاقتك القديمة بلفتة ذات مغزى.

على الصعيد الصحى:صحتك جيدة وتتمتع بلياقة جيدة.اقضِ بعض الوقت الجيد في المنزل. وتجنب تناول الوجبات السريعة أو الخروج. إنه يوم لقضاء وقت ممتع مع العائلة وتناول الطعام المصنوع في المنزل.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:ستثبت مكانتك في الصناعة والأعمال من خلال العمل الجاد والمهارة و ستظل متيقظًا في الأمور المالية. وسيظل الدخل معتدلاً ستتحكم في النفقات والاستثمارات. ويزداد الانسجام في العمل.

 على الصعيد العاطفى:ستكون الأمور العاطفية سهلة، وسيكون هناك تردد في المناقشات، وتكون حساسًا تجاه العلاقات، تجنب الاندفاع، وانتظر الفرصة المناسبة، ولا تتجاهل الأصدقاء والمقربين.

على الصعيد الصحى: حافظ على الجهد في المهام المختلفة وكن متيقظًا. ستظل صحتك طبيعية. انتبه لنظامك الغذائي و تجنب الإهمال وحافظ على الانضباط، ستظل الروح المعنوية مرتفعة.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:ستستمر في اتباع أوامر وقواعد الكبار، وستستغل أفضل الأوقات، وتكون نسبة النجاح عالية، وستنجز المهام الإدارية والتنظيمية، وتتعزز مكانتك وسمعتك، وستعمل برؤية كبيرة، وستكون نتائج العمل إيجابية، وستزداد الإنجازات.

على الصعيد العاطفى:ستحافظ على رؤية كبيرة في العمل و ستظل قويًا عاطفيًا ستكون متقدمًا في التعبير عن الحب و قادرًا على التعبير عن رأيك، ستقضي وقتًا سعيدًا مع أحبائك. وتكون فعالًا في الأمور الشخصية.

 على الصعيد الصحى:ستحافظ على اللياقة والنشاط و ستظل حيويا وتتمتع بصحة جيدة. وهو ما يشجعك على مواصلة العمل على نظامك الغذائي وممارسة الرياضة.

برج السرطان

 على الصعيد العاطفى:ستؤدي واجباتك المنزلية على أكمل وجه، وستزداد الخصوصية في العلاقات، وسيبقى الحب والعاطفة في الأسرة، وستكون هناك لقاءات مع الأحباء ويقدمون لك الدعم.

على الصعيد الصحى:ستتحسن صحتك بعد الابتعاد عن الأكلات الدسمة والغنية بالدهون والزيوت ، ركز على الخضروات والفواكه وابتعد عن الدهون.

 على الصعيد المهنى:اعمل على تكوين فريق مهنى مميز وأحرص على التعاون معهم والإنصات لأفكارهم دائماً، حتى تحقق بهم المزيد من التقدم والنجاح .

برج الأسد

 على الصعيد العاطفى:لا تنصت لأى طرف ثالث يحاول إثارة المشاكل والخلافات بينك وبين شريك حياتك، حتى لا تحول حياتك لجحيم لا يطاق مع مرور الوقت.

على الصعيد الصحى:استرخى لبعض الوقت فأنت بحاجة لممارسة بعض تمارين اليوجا والتي تساعدك على الشعور بالراحة والسعادة.

على الصعيد المهنى:ابحث عن عملك تستطيع من خلاله تحقيق شغفك وطموحك حتى تستعيد ثقتك بنفسك وتشعر بالرضا عن ذاتك مع مرور الوقت.

برج العذراء

 على الصعيد العاطفى:حاول أن تطور وتجدد حياتك الأسرية حتى تتخلص من الشعور الدائم بالملل وإياك والإنصات لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك.

على الصعيد الصحى:اهتم بصحتك واتبع نظام غذائى صحى مناسب لك، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تستعيد لياقتك البدنية من جديد.

 على الصعيد المهني:حارب من أجل تحقيق هدفك على أرض الواقع، وإياك والتراجع عن ذلك حتى لا تخسر ما حققته من نجاحات في خطواتك السابقة.

برج الميزان

 على الصعيد العاطفي:انصت لشريك حياتك جيداً وحاول أن تحسن علاقتك بعائلته حتى تعيش حياة أسرية سعيدة هادئة كما كنت تتمنى طوال الوقت.

على الصعيد الصحي:لا تتبع التعليمات الطبية المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعى، لأنك لا تعلم مصدرها، وانصت فقط لتعليمات الطبيب المعالج لك.

 على الصعيد المهنى:حبك الدائم لعملك وحرصك على تطوير أفكارك طوال الوقت ساعدك على تحقيق المزيد من التقدم في خطواتك المهنية.

برج العقرب

على الصعيد العاطفى:تعاونك الدائم مع شريك حياتك وإنصاتك له وحرصك على تطوير حياتكما معاً، جعلك تشعر بالسعادة والحب طوال الوقت.

 على الصعيد الصحى:حصولك على قسط كافٍ من النوم وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، واتباعك لنظام غذائى صحى جعلك تشعر بالنشاط والحيوية .

 على الصعيد المهني:اعمل على تحسين علاقتك بمن حولك حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة تساعدك على إبتكار المزيد من الأفكار المبدعة والجذابة.

برج القوس

على الصعيد المهني:اعمل على تحسين علاقتك بمن حولك حتى تعمل في بيئة هادئة مستقرة تساعدك على إبتكار المزيد من الأفكار المبدعة والجذابة.

على الصعيد العاطفي:فكر في تطوير علاقتك بالحبيب حتى تكون معه أسرة سعيدة مستقرة وحتى تثبت له مدى جديتك في علاقتك به.

على الصعيد الصحي:لا تفرط في تناول وجبة العشاء قبل النوم حتى لا تحلم بكوابيس مزعجة، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية كل صباح لتشعر بالنشاط والحيوية.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى:لا تيأس وتكف عن المحاولة بل تحلى بالصبر وحاول مرة أخرى وغير خطط حتى تحقق حلمك وتثبت ذاتك بين الذين يحاولون دائماً التقليل من شأنك.

 على الصعيد العاطفى:تعاون مع شريك حياتك في كل شيء خاصة بكما حتى يشعر بإهتمامك وحبك له، مما يطور من علاقتكما ويحسنها مع مرور الوقت.

 على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى، واحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تشعر بالنشاط والحيوية.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:لا تتوتر من التغيرات المختلفة الطارئة على حياتك المهنية، وحاول أن تتحلى بالهدوء وتتأقلم مع كل ماهو جديد في عملك حتى تنجح .

 على الصعيد العاطفى:لا تنفعل على شريك حياتك طوال الوقت وحاول أن تصلح علاقتك به دائماً حتى تنعم بحياة أسرية سعيدة خالية من المشاكل.

على الصعيد الصحى:اتبع تعليمات الطبيب المعالج ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وتناول وجبة الإفطار حتى تعطيك الطاقة والحيوية التي تحتاجها ببداية اليوم.

برج الحوت

على الصعيد المهنى:لا تكرر نفس محاولاتك السابقة وتنتظر نتيجة مختلفة، بل حاول أن تبحث عن أفكار جديدة تساعدك على تطوير عملك والوصول لما تحلم به.

على الصعيد العاطفى:ابحث عن شريك حياة يتوافق معك في العديد من الصفات ولكن إياك وأن تهتم بالمظهر الخارجي خلال بحثك حتى لا تكون علاقة مع شريك مختلف عنك في كل شيء.

 على الصعيد الصحى:ابحث عن أطعمة صحية خالية من الدهون تساعدك على النجاح في خسارة وزنك الزائد مع ضرورة ممارسة تمارين رياضية مناسبة لصحتك.

Leave A Reply