الجمعة, أكتوبر 18

ابراج الثلاثاء 23 تموز (يوليو )

برج الحمل

 على الصعيد المهنى:تذكر أنه لا بأس من الابتعاد لبضع لحظات لالتقاط أنفاسك. يمكن أن تساعدك المشية القصيرة أو قضاء لحظة في مكان هادئ على إعادة ضبط عقلك وتقليل التوتر. حافظ على توازنك من خلال معالجة المهام واحدة تلو الأخرى، وتجنب اتخاذ قرارات متسرعة تحت الضغط.

على الصعيد العاطفى:من المهم أن تعترف بمشاعرك عندما تظهر، يمكن أن يوفر التعبير عن نفسك، سواء من خلال التحدث إلى شخص تثق به أو كتابة مذكرات، منفذًا مفيدًا.

 على الصعيد الصحى:يعد الحفاظ على نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات والبقاء رطبًا من الطرق الممتازة لدعم صحتك العامة فكر في تدوين أي أفكار أو مشاعر صحية لديك اليوم؛ يمكن أن تكون هذه الملاحظات مفيدة للرجوع إليها في المستقبل.

برج الثور

على الصعيد المهنى:يتم تعزيز سحرك الطبيعي وقدرتك على التواصل، مما يسمح لك بقيادة وإلهام فريقك بفعالية إنه يوم رائع لبدء مشاريع جديدة أو المضي قدمًا في المشاريع القائمة. تفضل الطاقة اتخاذ خطوات جريئة، لذا اغتنم أي فرصة لإظهار مهاراتك.

على الصعيد العاطفى:إذا كنت أعزبًا، فابقي عينيك مفتوحتين فقد تجد الحب في أكثر الأماكن غير المتوقعة. وقد تظهر جانبًا جديدًا وممتعًا في شخص قريب منك.

على الصعيد الصحى:اتبع خطة منظمة تتضمن قسطًا كافيًا من النوم، والكثير من الماء، ونظامًا غذائيًا غنيًا بالخضروات والفواكه. استمع إلى إشارات جسمك؛ إذا شعرت بعدم الارتياح، فلا تتردد في معالجته يضمن لك الانتظام في عاداتك الصحية البقاء في أفضل حالاتك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:أنت تدخل فترة من الثقة المتزايدة والقدرة على العمل، مما يمثل بداية دورة مدتها سبع سنوات من النجاح والإنجاز المحتمل رحب بهذا التحول، لأنه تحول حقيقي من المقرر أن يظهر أفضل ما في قدراتك المهنية اليوم، اتخذ خطوات جريئة وثق في راحتك الجديدة مع قدراتك؛ الطريق ممهد للنجاح.

على الصعيد العاطفى:قد تجد نفسك تشعر بحساسية أكبر من المعتاد. قد تكون المشاعر قريبة من السطح، وقد تواجه ردود فعل غير متوقعة للأحداث اليومية إن إدراك ذلك يمكن أن يساعدك في إدارة مشاعرك بشكل أكثر فعالية، ومنعها من التغلب عليك. حاول البقاء على الأرض والسعي إلى الوضوح في استجاباتك العاطفية.

 على الصعيد الصحى:إن التركيز على تدريب القوة سيكون مفيدًا لك بشكل خاص الآن. سواء كنت عداءًا تبحث عن موازنة ضغوطك البدنية أو ممارسًا لليوجا يهدف إلى تحسين وضعياتك، فإن دمج الأنشطة التي تبني العضلات، وخاصة في المناطق التي تهملها عادةً، سيعزز لياقتك البدنية بشكل عام

برج السرطان

على الصعيد المهنى:قد تشعر أن التحديات في حياتك المهنية أكثر وضوحًا، حيث تواجه المشاريع أو الخطط مقاومة غير متوقعة. هذا ليس الوقت المناسب للتخلي عن جهودك. بدلاً من ذلك، استخدم هذا كفرصة لإعادة تقييم وتعديل استراتيجياتك.

على الصعيد العاطفى:قد تشعر بموجة من البدايات العاطفية الجديدة. اعترف بهذه المشاعر واعتبرها إشارات للتغييرات الضرورية في حياتك. إنه وقت جيد للتخلي عن الجروح القديمة والسعي إلى الشفاء.

على الصعيد الصحى:تمثل هذه الفترة فرصة عظيمة لتحديد هدف صحي والالتزام به. لماذا لا تركز على تحسين تركيزك من خلال الحفاظ على عادة صحية واحدة؟ قد يكون زيادة تناولك للمياه خيارًا بسيطًا ولكنه فعال التزم بذلك لمدة شهر

برج الأسد

 على الصعيد المهني:أنت بحاجة للتخلص والفصل بين العمل والأمور الشخصية التي تتعلق بحياتك المهنية السابقة، تخلص من الأمور السلبية وحافظ على وضع الخطط الناجحة.

 على الصعيد العاطفي:ناقش الأمور التي تتسبب في ازعاجك مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة وتخلص من الأمور السلبية في حياتك، وحاول أن تعطي مساحة لشريك من أجل الحصول على مكانة في قلبه.

على الصعيد الصحي:حافظ على عدد ساعات كافية من النوم كي تكون بصحة جيدة في الفترات المقبلة وابتعد عن كثر ة التفكير، وجاهد من أجل الحصول على صحة جيدة.

برج العذراء

على الصعيد المهني:تجنب اختلاق الأزمات بينك وبين الزملاء حتى لا تقلل من تركيزك فى إنجاز المهام وتسبب لك المشاكل والقلق.

 على الصعيد العاطفي:تحدث مع شريك حياتك عن الأمور المستقبلية التى سيشاركك فيها وتجنب مناقشة أمور الماضى فهى لا تجلب إلا الاختلافات.

على الصعيد الصحي:احرص على التوازن فى تقسيم طاقتك ونشاطك على كل المهام التى تقوم بها فى حياتك فلا تبذل كل الطاقة فى اتجاه واحد.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:يتميز مواليد برج ” الميزان” على الصعيد المهنى بأنهم قادرين على تعويض ما فاتهم من خسائر لا تجعل الحزن يتسلل إلى نفسيتك وكن واثق من قدرة الله أنه يريد بك الخير ، حاول أن تغير من نفسك حتى تحصد النجاح عوضا عن الخسائر.

 على الصعيد العاطفى:موليد برج الميزان يتميزون بالعواطف الجياشة وقادرون على أعطاء الحبيب كل مايريد من مشاعر ولكن أغلب الأوقات تراهم يفشلون فى الحب ويتعثرون فى أدق التفاصيل، ولهذا عليهم الموازنة بين الرومانسية والحياة الواقعية حتى لا يتأثرون نفسيا ويصابون بخيبة الأمل.

 على الصعيد الصحى:تحاول أتباع نظام غذائى قاسى لتفقد وزنك الزائد اتبع التعليمات بكل حرفية حتى تصل إلى النتيجة المرجوة من البرنامج، قليل من الصبر سوف تؤدى بك إلى نتائج كبيرة وعظيمة وسوف تحقق أمنيتك فى الحصول على جسم رشيق

برج العقرب

 على الصعيد المهني:الحظ حليفك اليوم تحصل على ترقية انتظرتها طويلاً، تجنى ثمرة تعبك و تستعيد ريادتك فى محيط العمل ومع الزملاء

على الصعيد العاطفي:حب جديد يقترب منك، بعد حالة الفتور العاطفى التى عيشتها، تقابل حب جديد ينعش قلبك ويعيد إليه حيويته.

على الصعيد الصحى:تتعامل مع مشكلاتك الصحية بشىء من السطحية اعطى للأمور قدرها ولا تجعل المشكلات تتضاعف، استمع إلى نصائح الطبيب و اترك العادات الغذائية الخاطئة

برج القوس

على الصعيد المهني:تعتبر هذه الفترة من أفضل الفترات في حياة مولود برج القوس فالحظ يلعب دورًا كبيرًا في إضافة الفرص المهنية، لذا استغل الفرص خلال الفترات المقبلة

 على الصعيد العاطفي:تبادل الأنشطة الترفيهية مع شريك حياتك وحافظ على تواصل الود بينكما وجاهد في الحصول على حياة عاطفية أفضل

 على الصعيد الصحي:حافظ على تناول الأكلات الصحية بشكل جيد وابتعد عن تناول الاملاح والاكلات سريعة التحضير وحافظ على أن تكون بصحة جيد

برج الجدي

 على الصعيد المهني:حافظ على مكان عملك وابتعد عن الأقاويل واجعل تركيزك في الفترات المقبلة في ساعات العمل بشكل أقوى هذا يساعدك على إتمام عملك بشكل سريع.

على الصعيد العاطفي:هناك بعض الاختلافات بينك وبين شريك حياتك لذا حاول أن تتخلص من القيود والعمل على تصليحها بشكل جيد، لتستمتع بحياتك بشكل أفضل.

 على الصعيد الصحي:أنت بحاجة للبعد عن تناول السكريات خلال هذه الفترة ومعرفة أفضل نظام صحي يتناسب مع صحّتك بشكل افضل مع ممارسة التمارين الرياضية

برج الدلو

 على الصعيد المهني:كي تحصل على مكانة جيدة في العمل عليك بالالتزام بالمواعيد والقواعد الخاصة بالمؤسسة، والاستماع إلى الآراء بشكل كلي لجميع الحاضرين

 على الصعيد العاطفي:تجنب حدوث أي مشكلات بينك وبين شريك حياتك خلال الفترات المقبلة والتزم بالقواعد الخاصة بتبادل الاحترام بينكما وجاهد من أجل الحصول على حياة أفضل مع شريك حياتك

على الصعيد الصحي:مارس التمارين الرياضية والتزم بتناول وجبات صحية خالية من الدهون، أيضًا تناول كميات مناسبة من المياه، وابتعد عن التعرض لأشعة الشمس لمدة أطول وحافظ على وزنك

برج الحوت

 على الصعيد المهني:الوضع المتوتر، يجعلك تشعر بالقلق والخوف من كل شىء يحيط بك، ويحبط كثيراً، ولكن يجب أن تتغلب على كل هذه المشاعر السلبية، التى من الممكن أن يكون لها أضرار سلبية على العمل فيما بعد، كما أنها من المؤكد ستجعلك أقل كفاءة.

على الصعيد العاطفي:الأوضاع السيئة تُشعرك بأنك غير قادر على الدخول فى علاقة عاطفية الآن، وبأنك فقدت قدرتك على الحب والعطاء، ولكن كل هذا سينتهى قريباً وقت أن تجد الحبيب إلى جوارك، فأنت الآن بحاجة إلى هذه العلاقة على الرغم من خوفك منها، إلا أنها ستساعدك على تجاوز الكثير من الأزمات والظروف السيئة.

على الصعيد الصحى:على الرغم من أن أوضاعك الصحية ليست فى صالحك بنسبة كبيرة، إلا أنك الآن تشعر بأن حالتك ليست سيئة، لذا يجب أن تهتم قليلاً بنفسك، ويكون لديك الوقت الكافى للراحة والنوم، حتى لا تندم فيما بعد على هذا الوقت الضائع.

Leave A Reply