الأحد, سبتمبر 8

فليك يوضح سبب انضمام تياجو إلى برشلونة

تحدث هانز فليك مدرب برشلونة عن أسلوبه مع الفريق، وما يتطلع إليه، وعلاقته باللاعبين منذ توليه مسؤولية التدريب.

وتعاقد برشلونة مع فليك بعد إقالة تشافي هيرنانديز من منصبه كمدير فني للفريق الكتالوني.

وفي مقابلة مع “barca one” قال فليك: “أسلوبي أن يركزوا أكثر قليلاً على التسجيل، أعتقد أن أسلوبي لا يحتوي على أي تغييرات كبيرة، أبحث عن نفس الشيء، والضغط العالي للغاية، واللعب في نصف ملعب الخصم، لكن في نهاية اليوم عليك الفوز”.

وأضاف: “عندما ندافع، من المهم جدًا أن نكون فريقًا متماسكًا، بالنسبة لي، من المهم أن يكون لدينا لاعب خط وسط دفاعي، ولا يعطي مساحة للخصم، في برشلونة، لاعب خط الوسط يعرف كيفية التعامل مع هذا الضغط وهذه نعمة بالنسبة لنا”.

وتابع: “ما أطلبه من اللاعبين هو أن يقوموا بتدريب عالي الجودة، مع التركيز بنسبة 100%، ولكن بعد ذلك أعطيهم مساحة للتعافي، إذا تدربت بنسبة 80%، فلن تتمكن أبدًا من الأداء بنسبة 100% في المباراة”.

وعن التعاقدات الجديدة، تطرق دون خوض في تفاصيل بشأن حديثه مع ديكو المدير الرياضي، وأفاد: “لدي علاقة جيدة جدا مع ديكو، إنه يقوم بعمل رائع وأنا راض عما اتفقنا عليه، نريد تحسين جودة وقدرات هذا الفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي”.

ثم انتقل فليك للحديث عن تياجو ألكانتارا وانضمامه للجهاز الفني، وأفاد: “تحدثت كثيرًا عن تياجو عندما كان في ليفربول، كان حظه سيئًا بسبب الإصابات، عندما قرر إنهاء مسيرته، سألته عما إذا كان يريد الانضمام إلى طاقمي، أردت أن أعرف ما لديه في كان يفكر في المستقبل وما يريد أن يفعله”.

وأكمل: “لذا سألته عما إذا كان يريد أن يكون جزءًا من هذا، لأنه في الوقت نفسه، يمكن أن تكون فرصة تعليمية جيدة، عندما وصل، كنت أرى أنه كان أداؤه جيدًا للغاية هنا، ومن الرائع بالنسبة لي أن يكون هنا وأن ينضم إلينا في الأسابيع الأولى”.

وعن اللاعبين، استطرد: “لقد تبادلت الرسائل معهم، حتى باللغة الإسبانية بفضل المترجم، إنها طريقة لإقامة اتصال أول، أريد حقًا أن أكون مع لامين يامال وكوبارسي وأن أعمل معهم، ليفاندوفسكي في منطقة الهجوم لا يهزم، لقد غاب عن التدريبات هذه الأيام، وهو يحمل أهدافًا في دمه وهو قادر على تسجيل عدد كبير من الأهداف”.

واختتم: “لن يكون من الذكاء القول إننا سنفوز بـ عدد معين من الألقاب، يجب أن نكون مستعدين جيدًا”.

Leave A Reply