الجمعة, أكتوبر 18

سيلين ديون مفاجأة حفل افتتاح أوليمبياد باريس 2024

بعد غياب سنوات وتحديدا منذ شهر ديسمبر عام 2022، تحيي النجمة الكندية العالمية سيلين ديون حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 يوم الجمعة المقبل.

الحفل يعد بمثابة عودة لإحياء الحفلات الغنائية بعد مرضها وتشخيصها بمتلازمة التيبس، وهو اضطراب عصبي نادر يصيب عضلات الجذع مع انقباضات يؤدي إلى تشوهات وضعية، وسبب لها إعاقة في الحركة، وهذا المرض يحدث لشخص من كل مليون شخص ويواجهها الأشخاص الذين يمرون بمنتصف العمر.

وبحسب موقع “فارايتي”، فإن سيلين ديون وصلت باريس الاثنين بفندق لو رويال مونسو رافلز، ومن المقرر أن يشاركها الحفل النجمة العالمية ليدي غاغا.

وقالت ديون في تصريحات صحافية مع مجلة “Vogue” الفرنسية في شهر أبريل الماضي عن إمكانية عودتها لإحياء الحفلات الغنائية مرة أخرى: “لقد اخترت العمل بكل جسدي وروحي، أريد أن أكون أفضل ما أستطيع أن أكون هدفي هو رؤية برج إيفل مرة أخرى”.

وأوضح موقع “فارايتي” أن سيلين ديون ربما تشارك في حفل الافتتاح الذي سيكون عبارة عن عرض بحري على طول نهر السين، وسيقام الحفل خارج الملعب لأول مرة في تاريخ الأولمبياد، وسيجمع ما يقرب من 3500 ممثل وراقص وعازف موسيقي.

وهذه ليست المرة الأولى التي تحيي فيها سيلين ديون حفل افتتاح الألعاب الأولمبية، وشاركت في دورته عام 1996 وقامت بغناء أغنيتها الشهيرة “قوة الحلم” وشهد الحفل رقم قياسي وتابعه ما يقرب من 3.5 مليار حول العالم.

Leave A Reply