الجمعة, أكتوبر 18

ابراج السبت 27 تموز (يوليو )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى :لدى مواليد برج الحمل شعور بالطاقة الإيجابية التى تساعدك على إنجاز المهام بشكل متميز يسعد به رئيسك فى العمل، حاول استغلال تلك الطاقة فى تنفيذ الخطط التى وضعتها.

 على الصعيد العاطفي:لن تستطيع مولود برج الحمل تحمل البعد عن الشريك فحاول أن تتحدث معه بخصوص المشكلة التى تقع بينكما وسوف تصل بهدوء وحكمة إلى الحل الأمثل.

على الصعيد الصحى:على الرغم من تحسن حالة الطقس واعتدال الأجواء إلا أنك ستشعر اليوم بحالة من الضعف وعدم القدرة على الخروج، استرح وتناول الأدوية اللازمة لتتخلص من المرض.

 برج الثور

على الصعيد المهنى:تمر بيوم ضاغط وتنشغل فى كثير من الأعمال حاول الحفاظ على هدوئك والسيطرة على الوضع، التوتر لن يكون فى صالحك، قد تحتاج المساعدة من بعض زملاء العمل لا تتردد فى ذلك

 على الصعيد العاطفى:لا تجعل ضغط العمل والحياة الاجتماعية يؤثر على علاقتك بالشريك حاول أن توفق بينهم حتى لا تندم مستقبلا. لا تتخذ أى قرارات مصيرية فى علاقتك مع الحبيب هذه الأيام لست فى حالة مناسبة لذلك.

 على الصعيد الصحى:تتمتع بصحة جيدة هذه الأيام حاول الحفاظ على ذلك وابتعد عن أى مسببات للإجهاد، عزيزى الثور لا تهمل أكثر من ذلك أهمية ممارسة الرياضة حاول تخصيص بعض الوقت لها من يومك حتى ولو بعض الدقائق

 برج الجوزاء

على الصعيد المهنى:أخبار سعيدة تنتظرك فلا داعى للقلق، الأمل والنجاح حليفك لا محال، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءا وحكمة فى التعامل مع رؤسائك فى العمل .

 على الصعيد العاطفى:هدية كبيرة من الحبيب و مفاجأة سعيدة تجدد نار الحب بينكما، حاول أن تحافظ على ذلك ولا تفقده وابذل ما يكفي من الجهد لإسعاده.

 على الصعيد الصحى:تعاني بعض آلام في الأسنان، لا يجوز أن تترك نفسك بهذا الشكل، حاول أن تذهب للطبيب في أقرب وقت

 برج السرطان

على الصعيد المهنى:كنت تحاول فى الفترة الماضية أن تجد فرصة عمل مناسبة لك أفضل من الوضع الذى أنت عليه الآن، ومن المتوقع أن يكون هناك مقابلة قريباً وهذا سيضمن لك الكثير من الأخبار الجيدة والأمور التى ستتحسن بشكل أفضل من الماضى

 على الصعيد العاطفى:يوم رائع لتبادل الحب من جديد، خصوصاً أن كلاكما خضعا لجلسة قاسية لمحاسبة النفس، كما أنك حصلت على وقت كافِ لمراجعة أمورك التى كانت قد فسدت فى الفترة الماضية، ولكن هو يوم جيد على كافة المستويات، كما أن القرار الذى ستحصل عليه فيما يخص علاقتكما سيفرق كثيرًا.

على الصعيد الصحى:كنت فى الفترة الماضية تتخيل أن وضعك الصحى جيد إلى حد كبير، ولكن تغيرات الطقس الأخيرة كان لها تأثير سيئ على جيوبك الأنفية وغيرها من الأمراض التى أثرت عليك كثيراً، وكان له مردود كذلك على مستوى العمل، يفضل كذلك أن تبقى هادئا لأن التوتر يجعلك تشعر بالكثير من القلق مما يؤثر عليك سلباً.

برج الأسد

 على الصعيد المهنى:تخلص من شعورك الدائم باليأس والإحباط وحاول أن تقبل على الحياة وتعثر على شغفك الذى طالما بحثت عنه، حتى تجد ذاتك وتحقق حلمك.

 على الصعيد العاطفى:لا تنتقد شريك حياتك دائماً أمام الآخرين حتى لا تسبب له الشعور بالإحراج طول الوقت، كما عليك بتحسين علاقتك به وإحترامه دائماً.

 على الصعيد الصحى:اتبع نظام غذائى مناسب لك حتى تحافظ على صحتك، وإياك والاستسلام للكسل مرة أخرى حتى تظل دائماً بصحة وعافية.

برج العذراء

 على الصعيد المهني:الانتقاد الحاد من أهم صفاتك، لكنك لا تقبل أن يوجه أحد النقد لك، تحاول أن تقلل من اخطائك فى محيط العمل قدر المستطاع، كى تتلاشى بعض الإنتقادات التى من الممكن أن توجه لك، من قبل أشخاص لا تتقبلهم، و إصرارك على النجاح يجعلك تخطو أولى خطواتك الصحيحة فى العمل.

 على الصعيد العاطفي:الذكريات تطاردك باستمرار، ولأنك تتحلى بالوفاء لم تحب، تحاول أن تتخلص من هذه الذكريات، حتى لا ينشغل بها تفكيرك، ويتولد عندك الفضول لمعرفة أخبار بعض الأشخاص الذين رحلوا عن حياتك، اثبت على مواقفك واخلق ذكريات جديدة مع شريك حياتك، حتى لا تدخل فى متاهة الذكريات القديمة التى تؤلمك كثيراً.

على الصعيد الصحي:تعانى وعكة بسبب ضغوط العمل، وتحتاج إلى عطلة للاستجمام بعيداً عن الأجواء الروتينية، التى تؤثر عليك بشكل سلبى، استمع إلى الموسيقى التى تفضلها، واحرص على تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات حتى تحافظ على طاقتك ونشاطك.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:حاول أن تجدد من خططك المهنية حتى تحصل على النتائج إيجابية التي تحلم بها طوال الوقت وتصل للمكانة التي تستحقها في عملك.

 على الصعيد العاطفى:انصت جيداً لشريك حياتك وحاول أن تفهمه حتى تحسن علاقتك به، وإياك والسماح لأى شخص بأن يثير المشاكل بينك وبينه.

 على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى وتجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة، كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم حتى تشعر بالنشاط مع بداية اليوم.

برج العقرب

على الصعيد المهني:أحلامك هى مصدر كبير للإلهام و حماسك يقودك لتقديم افكار مشروعات مهمة فى مجال عملك ستنال إعجاب و استحسان الكثيرين .

 على الصعيد العاطفي:الحب هو ما يبعث النور فى حياتك، علاقتك العاطفية فى تطور و تحسن مستمر فحافظ عليها، وعامل شريكك بقدر من الاهتمام و الرومانسية

على الصعيد الصحى:ابتعد عن التوتر و العصبية الزائدة فأنت تستحق يوم هادئ، إذا مارست بعض تمرينات اليوجا ستشعر بحالة مزاجية أفضل، لا تهمل تناول الفواكه فهو يجعلك تتخلص تماما من حالة الأرق التى تصيبك.

برج القوس

على الصعيد المهنى:أنت بحاجة لاتخاذ خطوة نحو الحديث مع مديريك عن التطوير الخاص بالعمل، ووضع الخطط المناسبة فى الفترات المقبلة.

 على الصعيد العاطفى:تخلص من المشكلات القديمة مع شريك حياتك، وحاول أن تكون هناك بداية جديدة خالية من أى عتاب أو مشكلات كى تعيش حياة جيدة.

على الصعيد الصحى:من الأفضل أن تدمج فى نظامك الغذائى الكثير من الفواكه والخضراوات الطازجة للحصول على جسم مثالى، وصحة أفضل.

 برج الجدى

على الصعيد المهنى:سيكون اليوم هادئا فى العمل ستستطيع تحقيق نجاح غير مسبوق فأنت تعلم على تطوير نفسك طوال الوقت استمر فى ذلك ولا تجعل شىء يعطل مسيرتك نحود هدفك.

على الصعيد العاطفى:تحاول أن تساعد الحبيب فى تجاوز المشاكل التى تعرض لها مؤخرا فأنت انسان طيب وهذا أكبر مميزاتك ستكون الفترة القادمة هادئة ومليئة بالأحداث الرومانسية .

 على الصعيد الصحى:أنت مهمل فى صحتك وقد حذرك الطبيب أكثر من مرة مما تقوم به، حاول أن تنتبه لما تقوم به من عادات سيئة وتخلى عنها فالصحة تاج على روؤس الأصحاء.

 برج الدلو

على الصعيد المهنى:تشعر اليوم ببعض القلق والتشتت، قد يكون لهذا تأثير بالسلب عليك فى العمل، لذا حاول أن تحصل اليوم على إجازة حتى تقدر على تجاوز هذه المشاعر والطاقة السلبية التى يكون لها تأثير سىء تحديداً على مستوى العمل

 على الصعيد العاطفى:الحبيب يمر بأزمة نفسية بسبب بعض الضغوط العصبية التى يمر بها، يحتاج منك تقديم التعاطف له، ومحاولة تفهم ما يزعجه، ربما تشعر بالضيق قليلاً من هذه الحالة التى وصل إليها الحبيب إلا أنه عليك الوقوف إلى جواره.

 على الصعيد الصحة:عليك أن تحذر من النظام الغذائى الذى تتبعه حالياً، لأن تناول الوجبات السريعة ودون حساب له تأثير سىئ عليك، لذا يجب أن تخضع إلى نظام غذائى صحى وستشعر بفارق كبير سواء على مستوى وزنك أو صحتك فى فترة قصيرة.

برج الحوت

على الصعيد المهني:مجموعة من الفرص ستطرح على أبناء هذا البرج على مستوى العمل، لذلك يجب أن يكونوا دقيقين عند الاختيار لأن هناك السلبى والإيجابى فيفضل الدقة وأن يأخذوا وقتهم حتى لا يقعوا فى خطأ سوء الاختيار.

على الصعيد العاطفي:الحب سيكون أكثر الأشياء المساندة لهذا البرج، ولم يتوقف الحب على الحبيب وفقط إنما الأب والأم وأفراد الأسرة أيضًا لهم عامل كبير فى تقدمهم على مستوى باقية مجالات الحياة.

على الصعيد الصحى:من المهم أن ينتبه مواليد برج الحوت لصحتهم وينتظموا فى مواعيد العلاج والفحوص الطبية ومن الأفضل ممارسة المزيد من التمارين الرياضية.

Leave A Reply