الخميس, سبتمبر 19

ابراج الثلاثاء 30 تموز (يوليو )

 برج الحمل

على الصعيد المهنى

لا يحلم مولود برج الحمل بأشياء لم يسع إليها أو يبذل من أجلها الجهد، حاول فى تلك الفترة إنجاز مهمة سفر أو الحصول على إجازة للراحة والتفكير فى المشروعات الجديدة.

 على الصعيد العاطفي

أنت فى هذه الفترة خيالى جدا أكثر من اللازم فى حياتك العاطفية، ولكن تتطلب أن تكون أكثر واقعية مع شريك حياتك حتى تستطيع تجاوز الأزمات.

 على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الاستقرار فى حالتك الصحية ولكنك قد تصاب ببعض القلق والتوتر فى المساء، فاحرص على الابتعاد عن الضغوط.

برج الثور

على الصعيد المهنى

تفخر طوال الوقت بأنك تقوم بعمل جيد ودقيق، وهذا الأمر سيلفت نظر رؤسائك الآن وقد يترتب عليه توليك مسؤوليات إضافية ومهام جديدة ولكنه سيفتح لك الباب أيضًا لتقدم كبير فى حياتك المهنية ومن المرجح أن يزداد دخلك أيضًا.

 على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية تسير بشكل جيد ولديك انطباع بأنها فى أفضل حالة ممكنة، وهذا قد يقودك إلى الرغبة فى تطوير العلاقة وأن تطورها إلى الزواج، ولكن قبل أن تصل إلى هذه المرحلة يجب أن تأخذ نفسًا عميقًا وتقرأ ما بين السطور فقد تغير رأيك حين تعرف شيئًا كنت تجهله.

 على الصعيد الصحى

تحتاج لاستشارة مختص فى الرعاية الصحية اليوم، اهتم بصحتك وتناول الأطعمة الصحية ذات القيمة الغذائية لعالية مع ممارسة الرياضة

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

سيشعر أبناء هذا البرج بطاقة كبيرة تجدد نشاطهم على العمل وتجعلهم مستعدين لمضاعفة ساعات عملهم، لذلك يجب على رؤسائهم أن يستغلوا هذا النشاط ويحاولون أن يطوروا من أدائهم

على الصعيد العاطفى

للأسف الهوائية وتقلب المزاج من أكثر المشاكل التى تواجه أبناء هذا البرج فى حياتهم العاطفية، لذلك سيشعرون بتغير كبير يجتاح حياتهم ويهدد علاقتهم بالدمار، لذلك يجب أن يبتعدوا عن هذا الشعور ويحاولوا أن يقاوموه حتى تمر هذه الأزمة.

على الصعيد الصحى

ما زالت الحالة الصحية فى مستوى مرتفع هذه الأيام، فلا داعى من القلق على أنفسنا ويفضل إجراء الفحوصات الطبية .

برج السرطان

على الصعيد المهني

لابد أن يحصل مولود برج السرطان على بعض الكورسات التي تساعد في تنمية مهاراته في التعامل مع الشخصيات المحيطة به في محيط العمل التصرف بشكل أفضل فيما يحدث كي لا يهلك تركيزه في ما لا يفيد عمله مع مراعاة وضع خطة جيدة لتحقيق النجاحات في المستقبل

 على الصعيد العاطفي

‏يعرف عن مولود برج السرطان أنه شخص رومانسي يجيد التعامل مع شريك هيئته لكنه بحاجة إلى التعامل بشكل أفضل في الفترات المقبلة والحرص على تبادل الاهتمام مع شريك حياته

على الصعيد الصحي

‏حافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم على مدار الأسبوع وتخلص من الدهون الزائدة في الجسم وتناول كميات كبيرة من السوائل التي تساعدك على تركيب الجلد ومنع حدوث جفاف للبشرة

برج الأسد

 على الصعيد المهنى

اليوم هو يوم محظوظ بالنسبة لك. قد تكون متفوقًا في أي اجتماع أو مفاوضات. ستنجح في تجاوز أي موقف ملتوٍ بسهولة كبيرة. ستكون جهودك موضع تقدير.

على الصعيد العاطفى

إن أولئك الذين يعيشون بمفردهم قد بدأوا في وضع الخطط اللازمة لإنعاش علاقاتهم أما أولئك الذين يرتبطون بالفعل فسوف يبحثون عن طرق لإضافة الرومانسية المفقودة إلى علاقاتهم

 على الصعيد الصحى

تأكد من ممارسة الكثير من التمارين الرياضية اليوم قد يطلب منك قريبًا القيام بنشاط شاق بدنيًا وهذا سيتطلب موارد وقدرة بدنية لم تعتقد أبدًا أنك تمتلكها تناول الطعام باعتدال لأن الإفراط في تناول الطعام من المرجح أن يسبب عددًا من المشاكل.

برج العذراء

على الصعيد المهني

من الأفضل أن يستمر برج العذراء في تحقيق الإنجازات التي تساعد في تحقيق أهدافه المهنية في المستقبل، حتى يصل إلى ما يرده من مكانة مهنية مميزة.

 على الصعيد العاطفي

‏مولود برج العذراء بحاجة إلى التعاون والتعامل بشكل إيجابي مع شريك حياته والقاضي عن الماضي من السلبيات التي تعوق العلاقة.

 على الصعيد الصحي

‏مولود برج العذراء لابد منه ممارسة التمارين الرياضية والبعد عن التدخين والسهر لفترات طويلة ومراعاة التنوع في تناول الأغذية كي تقوم بصحة جيدة

برج الميزان

 على الصعيد المهني

ما بداخلك من طاقة إيجابية يسهم بشكل كبير فى مساعدتك على تحقيق المزيد من النجاح، فأنت تستطيع تخطى أى نوع من المشكلات، وهذا ما يزيد من ثقتك بنفسك كثيرًا.

 على الصعيد العاطفي

إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك ولكن لا تتسرع فى تقبل أى حبيب جديد قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا.

 على الصعيد الصحي

قد تعانى اليوم من وعكة صحية طفيفة وتحتاج إلى الرعاية والاهتمام، حتى لا تؤثر صحتك على تصرفاتك بشكل سلبى.

برج العقرب

 على الصعيد المهني

مجموعة من الأخبار ستلقى على مسامع أبناء هذا البرج منها اخبار جيدة قد تغير من خريطة حياتهم على الأفضل تماما، يجب أن يكونوا أكثر هدوءا ويستطيعوا أن يفكروا بجيدة في الأمور القادمة .

 على الصعيد العاطفي

الحب هو أفضل الأشياء التى قد تحدث لأصحاب هذا البرج فى هذه الفترة، علاقات عاطفية قديمة ستمحى من ذاكرتهم وأخرى ستتجدد وستجدد معهم طاقة الحب المعروفة عن هذا البرج الأكثر رومانسية

 على الصعيد الصحى

بالنسبة للحالة الصحية فمزيد من العافية والشفاء سيكون عنوان أبناء هذا البرج لهذا اليوم .

برج القوس

على الصعيد المهني

لا تدع الأحداث الكئيبة التى تحدث من حولك تؤثر على أداء مهامك، فأنت من الاشخاص المجتهدين والمخلصين فى عملك، فحاول أن تخرج من هذه الأجواء سريعًا.

على الصعيد العاطفي

اتخاذ القرارات السليمة التى من شأنها تغيير حياتك العاطفية بدون تفكير، وبحث عميق لا يقودك الى الندم فيما بعد، فكر واتخذ قرارك بكل حسم

على الصعيد الصحي

يصل جسدك الى وزن غير محبب بالنسبة لك ولا تستطيع حينها السيطرة علي الأمر، فحاول أن تلحق نفسك سريعاً. وتمارس التمارين الرياضية التى من شأنها مساعدتك

برج الجدي

على الصعيد المهني

كن حذراً عند تولي مهام جديدة، وتأكد من التركيز على الوظيفة وإبقاء قوانين العمل في الخلفية اليوم، ويمكنك أيضا توقع التقييم الجيد لأدائك، وعليك أن لا تتردد في مساعدة الأخريين، ولكن دون التدخل في عملك.

 على الصعيد العاطفي

سوف تشهد العديد من التغييرات الإيجابية في العلاقة، ستعود علاقة الحب التي كانت على وشك الإنفصال إلى مسارها الصحيح وتحتاج إلى اتخاذ المبادرة لحل المشاكل اليوم، إذا كنت تخطط للزواج في وقت أقرب، فإن الأمور تبدو أكثر إشراقا بالنسبة لك.

 على الصعيد الصحي

ابتعد عن الأطعمة الدهنية، وتجنب التعرض لضغوط نفسية شديدة، فقد يؤدي ذلك إلى الصداع المتكرر، يمكنك أيضا التفكير في الإقلاع عن التدخين، والاهتمام بنظامك الغذائي.

برج الدلو

 على الصعيد المهني

ستبلي بلاء حسناً اليوم، يجب أن تنظر إلى التحديات الجديدة على أنها فرص لأنها ستسمح لك بإثبات جدارتك في مكان العمل، يجب أن تكون مبدعا وهذا سينجح في اجتماعات الفريق والتفاعل مع العملاء، لا تتردد في تقديم أفكارك وآرائك.

 على الصعيد العاطفي

تمتع بحياة حب سعيدة ومبدعة حيث ستحظى ببعض اللحظات التي تقضيها في الاستمتاع، وعلى الرغم من الاحتكاكات البسيطة في الجزء الأول من اليوم، فإن الحب سوف يتدفق دون عوائق، والنصف الثاني من اليوم جيد لتقديم عرض الزواج.

على الصعيد الصحي

على مواليد برج الدلو أن يتجنبوا الوجبات السريعة التي قد تزيد الأمور تعقيدا، والامتناع عن المشروبات الغازية غير الصحية واستبدالها بالمشروبات الصحية، وخاصة عصائر الفاكهة الطازجة، وجعل ممارسة الرياضة جزءا من روتينكم.

برج الحوت

على الصعيد المهني

‏ورود برج الحوت بحاجة للتخلص من الكسل والتفكير دون التنفيذ لقد آن الأوان لتنفيذ بعض الخطط التي تم وضعها في السنوات الماضية والتخلص من الخطط التي جرى عليها الزمان والبدء في خطوط جديدة وسريعة التنفيذ

 على الصعيد العاطفي

‏يعرف عن مولود برج الحوت فإنه شخص يجيد التعامل بدقة وبحرص مع شريك حياته ويجيد مراعاة مشاعره، لذا لابد على برج الحوت أن يبتعد عن التفتيش في الماضي والالتزام المعاملة الحسنة مع شريك حياته

 على الصعيد الصحي

من المعروف عن برج الحوت أنه شخص أحب الطعام بكثرة لذا لابد أن يراعى تناول الأطعمة الخالية من الزيوت وسكريات والأملاح كي يكون بصحة جيدة.

Leave A Reply